منتدى سيما للقصص والحكايات المغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سيما للقصص والحكايات المغربية

كل مايتعلق بالقصص والحكايات المغربية من كتاباتي انا سامية وايز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)

2 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
youssra

المساهمات : 184

الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Empty
مُساهمةموضوع: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 3:11 pm

ًغدر اخوة خيانة احبة فعل بيا الزمن مايشاء...كرهت الحب والعلاقات وكل النساء...الا ان جاء اللقاء... ماكنت وقتها افرق بين الصبح والمساء....
صبية.. في عينيها زرقة ماء.. ياله من صفاء...قلت عفوا... هل تلبين الرجاء..قالت..اطلب ماتشاء...هل تعاني جروح قلب ام لديك داء يفتقد دواء...قلت وهل انت طبيبة ترفعين عني البلاء..والعنء ان جرحي غائر بعمري منه غارق بدمي...لا اجد له شفاء..افقدني عقلي وصوابي والهناء...غالبني حزني والبكاء فما عدت ادري ام ابكي علا حالي ام ابكي الوفاء...قالت لا تضع عمرك هباء.. وكف علا حالك بالرثاء.. اترك لي نفسك كي اداوي قلبك...كفاك هذا الكبرياء..دواءك.. في نسج حب جديد.....يلبسك الهناء رداء..عفوا سيدي الفاضل ان غدرك واحد اثنان ثلاثة ماداك الا قدر وقضاء...فغيرهم يصونوك ماحييت ومادام البقاء

غرفة 39
لكل منا قصة ولكن قصتي نقدرو. نقولو مختلفة الى حد ما قصتي اللي كانت والحمد لله كلنا كندوزو من تجارب و مشاكل اللي منهم كناخذو تجارب فالحياة وكنمرو من اخطاء اللي بيها كنتعلمو اننا منطيحوش فيها او كتزيد تقوينا وتخلينا نسناو اللي جاي وحنا مستعدين ليه بسيئاتو او حسناتو بايجابياتو او سلبياتو الحمد لله اللي نعم علينا الله بنعمة النسيان والصبر على كل المحن والالام والعذاب كيقول المثل "الصبر مفتاح الفرج" فعلا دائما بعد الصبر الا وكيكون الفرج ولي كيمر من جميع ماذكرت الا وربي كيكتب ليه فرج وسعادة تنسيه فلي مر بيه.
انا اروى بنيس عمري 20 سنة خريجة كلية التمريض بمدينة مراكش تخصص تمريض نفسي ميزة حسن لانني كنت مجتهدة فدراستي بزاف عزيز عليا شي حاجة اسمها القراية وفالباك جيت من الاوائل كلكم كتسائلو علاش اختاريت التمريض وماختاريتش الطب هذا كان الحلم ديالي من وانا صغيرة كاي طفلة كتحلم بمستقبلها قريت واجتهدت بمساعدة خوتي طبعا اللي هما اختي الكبيرة كتشتغل محامية وخويا الصغير اللي كيقرى فالباك واليديا الله يرحمهم توفاو من كانت عندي 18 عام اي هدي عامين فحادث سير اليم خلاو اختي الكبيرة كتسطاجي عند محامي لانها خريجة كلية الحقوق قاض عياض بمراكش واشتغلت من وراها فالمحامات وانا كنت فالباك وخويا كان ثالثة اعدادي لولا اختي الكبيرة وحنانها مخلاتناش نحتاجو حتى حاجة كلشي كانت موفراه لينا باش منحسوش بنقص الواليدين وعايشين فدار كبيرة حمد لله خلاها لينا بابا باسمنا حنا بثلاثة كتبها لينا قبل مايموت بشهرين كانه كان حاس بانه قريب يموت ،،انا كنحكي ليكم وانا فطريقي دوزت كونكور فواحد المصحة للامراض العقلية بحكم تخصص اللي مختصة فيه والميزة باش تخرجت سمح ليا نتقبل انني نجتاز امتحان فهاد المصحة طبعا من بعد مادفعت cv ديالي لعدة مصحات.
مشيت لدار دخلت ،، اختي مكتكونش فهديك الوقيتة لقيت خويا يلاه جا من الثانوية توضيت ومشيت نصلي الضهر كملت نوجد لغذا بينما جات اختي ونتغذاو حيت خويا داخل مع 2 .
صبح الصباح جديد مليئ بالمفاجئات فقت لقيتها 7 مشيت دوشت لبست حوايجي اللي عبارة عن سروال دجين ازرق وبودي طويل وعريض بزاف ستيل مفضل عندي فالبيض ومكتوب فلوسط بالاسود مع كنفيغس فالاسود وجمعت شعري على شكل اسفنجة مفخفخة اه نسيت ماوصفتش ليكم راسي انا شعري اسود وعطويل شوية ملامح سوداء وحجباني غلاض بزاف مي مكنقادهمش حيت حرام واصلا مصايبين من عند الله عينيا كبار ومشفرين وخضرين وفورمتي زوينة مناسبة لطولي العادي هاد الملامح كاملة ورثثها من ماما الله يرحمها اللي كان الاصل ديالها شمالي بالضبط من مدينة شفشاون فيها دار جدي ولكن عمرنا عرفناهم كانت كتعاود لينا ماما عليهم بزاف لانهم كانو قاطعين العلاقة معاها لان جدي كان مانع زواجها من بابا وكترو المشاكيل وتما قطعو العلاقة حتى فموتهم مجاش يسول علينا ولا يعزينا ولا حضر حتى لدفن واخة غير من بعيد الحمد لله على كل حال
هبطت لقيت ختي كتفطر باش تمشي لخدمة بستها ولكن ملقيتش خويا حيت مقاريش هاد الصباح باقي خامر هههههه گلست كنفطر شوية صونا تيليفوني
انا : الو
البنت : الو سلام عليكم اختي واش هدي اروى بنيس
انا : ايه هيا هادي مرحبا
البنت : اختي انا مديرة الموارد البشرية لمصحة ابن النفيس للامراض النفسية كنتي اجتزتي امتحان توضيف وبغيت نخبرك انك نجحتي فالكتابي بامتياز نهار الاثنين على الساعة الثامنة صباحا خاصك تحضري لاجتياز امتحان الشفوي والله ولي التوفيق
انا : امين شكرا اختي ان شاء الله
قطعت مزلت ماقطعتش لقيت راسي نقزت جوج سدادر وكرسي عاودت جوج سدادر وكرسي شطحت الجفنة درت العلوة بالفرحة ههههههههه هيلي نقزت عند اختي نبوس ونقول مابست
فاطمة الزهراء (اختي) : الله ياربي مولانا مالك على هاد البوسان حنكي طار من بلاصتو ياك لباس
انا : باركي لختك نجحت فالامتحان اللي كنت دوزت ديال مصحة "ابن نفيس" ونهار اتنين عندي شفوي ياربي دعواتك
فاطمة الزهراء : مبروووك احسن خبر وان شاء الله التوفيق فالشفاوي
انا : امييين ان شاء الله
مرت ايام وجاء يوم الاثنين اليوم اللي غاد ندوز فيه شفوي فقت فالصباح توضيت وصليت ختمت بالدعاء والتضرع الى الله باش يسهليا اموري بدلت لبست حوايج رسميين ونزلت نفطر مع خوتي من بعد مافطرت خرجت توجهت المصحة ما ان وصلت وقفني سكيوريتي وعطيتو الاسم دايلي قلت ليه بالي انا من الناجحين فالكتابي بقا يقلب فلاليست بعد شوية من الانتضار لقى الاسم ديالي (واهيا سيدنا هيا قول بنادم كلو نجح ) مهم توجهت لطابق ديال الموارد البشرية ولقيت مجموعة من الناس بنات ودراري بقيت كنتسنى وصلت نوبتي ولكن قبل عرفت من خلال شي بنات ان اللجنة ديال الشفوي كتكون من شاف صاحب المصحة ورئيس الاطباء لان هاد الوضائف الشاغرة كانت قليلة حيت طالبين غر خمسة ديال الممرضات والممرضين ومعاهم رئيسة قسم الموارد البشرية اللي تكلفت بابلاغ الناجحين فالكتابي وصلت نوبتي قريت الدعاء ودقيت
اللجنة : تفضل
انا : السلام عليكم
الشخص : الاسم والنسب وعرفينا على نفسك طبيعة فالاول
انا : اروى بنيس 20 سنة خريجة كلية تمريض..... من بعد عدة اسئلة كيحاولو انهم يطيحوني الا اني كنت الحمد قد المستوى كانت اللجنة رغم ذالك متسهلة معايا وعرفت من بعد باللي هداك غير نائب صاحب المصحة لانه مولاها كان خارج المغرب فسفرة عمل الى كندا وهذا جا نائب عليه وخبرونا انه بعد يومين الى نجحت غادين يتاصلو بيا خرجت من المصحة وتوجهت لدار......
مرت ايام كلها روتينية الى ان جاء اليوم اللي جاني اتصال وخبروني انني نجحت فالامتحان ويمكن ليا لتاحق بالعمل يوم الاثنين فرحتي متصورش انني اخيرا غاد نهز مسؤولية على ختي اللي ضحات بخطيبها على قبل باش تربينا وتبقى معانا تنهزو راسنا ومن جهة فرحت انني غادي نستقل بذاتي ويكون ليا كسان فالمجتمع
صبح يوم الاثنين توجهت المصحة واني كلي ثقة انني غاد نكون قد المسؤلية لما لا وان هذا هو التخصص ديالي اللي حلمت بيه وربي سهليا فيه متشوقة نبدى ......
دخلت وتوجهت الاستقبال عرقت براسي او رسلوني عند مسؤول الممرضين هو اللي غادي يوزع علينا حنا خمسة جوج ولاد وتلاثة البنات عطاوني القسم الخاص بالناس اللي المسنين مشيت غادية بخطى عادية باش نتسلم الوضيفة ديالي ولبس لباس الخاص بالمصحة....
لقيت ممرضة وراتني بيت خاص بالتبديل ديال الموضفين مشيت ولكن الموصيبة الكحلة نسيت اينا بيت قالت ليا والاتجاه بقيت غادية غادية حتى دخلت فواحد الممر تلفت فالاتجاه بان ليا واحد الممر قلت غالبا هنا بقيت غادية حتى بان ليا بيت مطرف وحدو قلت غالبا
هوا حيت معزول على شومبر المرضى يلاه حطيت ايدي على الپواني حتى سمعت صوت قوي زلزل المصحة انا ركابيا فشلو بالخلعة
الشخص : حبسسسسسسسسسسسسسسسي

عدل سابقا من قبل youssra في الجمعة يوليو 28, 2017 7:27 pm عدل 1 مرات
youssra

الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 3:14 pm

غرفة 39
الشخص : حبسييي شكون نتي واش قربك تما
(كانت سيدة فالاربعينيات وكيضهر انها ممرضة عرفتها من بادج ديالها هيا ايضا مسؤولة فهاد الطابق اسمها غيتة)
اروى : انا هنا انفيغمييغ جديدة من دفعة اللي نجحت فامتحان جيت نستلم الوضيفة ديالي او قالو ليا نمش الغرفة اللي فيها يونيفورم ديال المصحة نعتت ليا المسؤولة حيت قالت هيا عندها حالة طارئة ومشيت ولكن تلفت مابين الممرات وقلت حيت هاد البيت معزول اذن غادي يكون هو
الممرضة المسؤولة : الى تلفتي كان عليك ترجعي وتسولي مرة اخرى اخر مرة لقاك جيتي لهاد الغرفة او بالاحرى لهاد الجيهة يلاه معايا نوريك البيت فين تلبسي ونوريك شومبر علاش غاتكوني مسوؤولة
اروى : اعتذر،، واخة
مشيت معاها بدلت لبست اللباس المخصص وداتني لواحد الشومبر فيه سيدة فعمر الخمسينات وعطاتني ملف لحالتها اللي قريتو وعرفت انها مصابة بخلل نتيجة صدمة تعرضت ليها من عمر 45 سنة وهادي خمس سنين باش حطتها عائلتها هنا وتاحد مسول فيها كيرسلو غير تكاليف رعاية ديالها وعلاجها ودواها مشيت عندها كتهضر عادي الا انها كتقلب لامراة عصبية وكتردد كلام اللي قدرت نفرزو هو " علاش علااش خديتوه مني علاش خديتوه مني علاش تاداز هاد العمر كامل هيلي قلتوها ليا بغيت ولدي " صراحة بقا فيا حالها وبقا فيا ماوقع ليها
دازت ايام من الخدمة لدار غير كنجي كنطيح كاو بحكم كيكون عندي پيرمانونص سمانة من 8 حتى 9 ليل وسيمانة لعكس
غرفة 39
تدور عجلة ايامي فالمصحة في اتجاه واحد الروتين والنلل كنكون مجبرة ندير الخاطر لهذا وذاك.. ونبتسم. فوق خاطري..لكن لااخفيكم علما اني اتالم لحكاية كل واحد منهم... خصوصا السيدة لي انا مقابلة...صحيح سيدة لم تتجاوز بعد سن الخمسين لكن انا كتجيني كانها جاية من زمن اخر... لاهادي وقتها ولا هدا زمنها...كلامها مبهم غير مفهوم للبعض اما انا كتجيني العكس كل مكتقول كنحس بيه نقطة من بحر الالام لي تحولات لحكمة....
اناديها بالميمة لانها طول الوقت تنادي ابنها...ولااحد منا يعرف من داك الابن العاق الذي رما بامه في غياهيب هذه المصة الاسثثمارية.. الي كتقوم علا الدرهم...حيوطها اروقتها فراشها انا مكنشوفو الا ارقام تسلسلية لاوراق مالية او دفاتر شيكات.. اين متعلمناه عن الانسانية ومهنة النبل لا شي من ذاك يحظر هنا...تمنيت نعرف شكون هو ابنها نسمعو خل وذنيه ولكن هدشي كيدخل ضمن اسرار المصحة لي مكيعرفها صاحبها المبجل عبد الاله بناني... فنزلاءه فرست كلاس اباء وابناء واقارب نجوم وشخصيات وازنة...اضافة للمجرمين وبارونات كيهربو من احكامهم ويجيو يتخباو عندو مدة لتملص من العقاب....
فليلة من اليالي..
كنت بيرمانونص واضطريت نبقا فغرفة الميمة لان حرارتها كانت مرتفعة وكانت تهدي : من ذاك... من هو ماقصته..واي سر يحمله"!؟
انا: لميمة مالك الله يهديك.. رجي تقادي ففراشك غدا نقلبو اش بيه ههههههلميمة': هناااك هنااك في اخر الرواق..
انا: اووف وليني مشطبة معك واش خرجتيلي من شي مسلسل مدبلج.. والعداااو ايما نعسي خليني نغمض لي غميضة حتا انا.
الميمة رجعات نعسات حتا انا سندت ظهري علا الكرسي
عم الصمت لبرهة...
الميمة: في منتصف الليل...حين يسكن العالم...وتختفي وطآت الاقدام...يستيقظ الخوف بداخله.. هناك. في اخر الرواق يفصله عنا ذلك الباب.. يعاني البرد والالم
هاد المرة ماغوتش عليها...او سكتها كان كلامها بمثابة المخدر ليا.. خرجت من عندها كنتمشا فالممر وعقلي غايب معرفتش كاع علاش خرجت بانتلي لاماشين ديال القهوة قلت ناخدلي شي قهوة بالحامض توقظني... مازال ماضربات حتا 12 دليل مازال تابعني السهير...حتا سمعت شي حاجة خلاتني نسكن عن الحركة ونطرطق ودنيا مزيان
اصوات مرعبة.....برودة قاتلة فالجنبات...همهمات توقف الدم عن الجريان انين بعثر اوراقي....اقشعر بدني وقف شعر راسي وهدا ماكان خاص...تفتحات النافذة علا مصراحيها بقوة...حتا تسمع صوت ارتطامها بالجدار...غمضت عيوني من الخوف لحت الكاس لي فايدي....تيارات هواء تلعب بغرتي تاخدها يمينا وشمالا تحجب بها الروية علا عيني... وزرتي...تتطاير....اوراق اشجار يابسة ملات الارجاء بخشخشاتها ...صوت الانين يعلو...: انتي انتي بالذات غادي نقتلك غادي نحييك من الوجود كنكرهك...
تتمر هاد الكلمات علا اذني بالعرض البطئ حرف حرف مان استوعبها عقلي لم اجد لي حلا اخر غير اطلاق ساقاي للريح....الصكت الرهيب كتكسرو صوت خطواتي المتسارعة...دخلت لبغرفة تغيير الملابس مرجعتش عند لميمة غير صوتها وكلامها غيجيبلي لخوف واقيلا ديك لعقوبة فيها شي جن اش داني نغوت عليها... طرقت عليا وجسدي كلو كيتنفص...ضربات قلبي تتعالا الادرينالين فداتي وقل لاوج عطاءة وليت كنتصبب بالعرق كنحس بقطراتو نازلة مع ظهري كتحسسني كما لو انها لمسات شخص اخر جلست فالارض ضميت رجلي لعندي سديت عيني وودنيا... حتا داني نعاس... ماوعيت حتا شي ايد كتهز فيا.. غيتة: هييه الالة نوضي توقضي الا بغيتي تنعسي جلسي فداركم متجيش هنا.. انا: لا منعستش.. راه غيثة: لا انا ظلمتك.. هاهو انذار عندك حيدي عليا داك اليوني فورم ودوزي پوانتي سيري فحالك.. وهاد المرة ملي تجي للخذمة جمعي داك الشعر...مجاوبتهاش حيت عارفة لساني سليط غنقولها شي كلمة متنعسش شهر...مشيت للبلاكار ديالي... بدلت حوايجي خديت طاكسي داخلة للدار لقيت ختي كتفطر غادة للمحكمة نكدب الا قلتلكم عرفت اش قاتلي.. مفرزتش دخلت تحت الدوش الماة كينهمر سهييت فصوتو جاني كانو الهمهمات لي سمعت البارح سديتو وكندور بجنابي متوقعة نلقا واحد من لكائنات لي سمعت...ملقيتش طرت علا الفوطة وخرجت متجنبة نشوف فلمراية خوفا اني نشوف فيها شي عجب
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 3:16 pm

غرفة 39
خرجت لبست بيجامة دافية سلمت علا مالين الدار هزيت كاس ديال القهوة وطلعت للبيت كنفكر واش هدشي...لي طرا مجرد صدفة... واو انو شي حاجة تماك قررت اني نتغلب علا خوفي اش غيكون كاع ليوم مخداماش... هزيت..البيسي كنقلب فيما كان شي فلم تاع الرعب والجنون واش تيليشارجيتو.....سديت الباب عليا مزيان... كتكون لقطات مرعبة كنبقلل عيني بزز...كنعاند نفسي كنعدبها.. غنتغلب علا خوفي بقيت هكداك... من الصباح بلا راحة بلانعاس بلا توقف... عن الترهيب والترعيب..حتا تفتح لباب...غوت غوتة وحدة ياودي ياودي... فاطمة الزهراء: بسم الله عليك اختي..اروى: تفو علا بشار مايكح مايعطس ميحنحن..فاطمة الزهراء: وانا مادا عيطت معرفت فاش ساهية فداك المشقوف..اروى: قولي قوليشحال الساعة..مريم: الستة علاش.. اروى: نقزات فوق الناموسية لا والو هزات تلفونها...اروى: الو سلمى سلمى: نهار طبوزي هدا لي سولتي فيا اروى: نتي لي غابرة لي عرفنا خدامين فنفس البلاقة ومكنتلاقاوش يتعجب سلمى: واييه علاه لي عندو غيتة ماجورة عليه يلقا فين يحك راسو اروى: هههه معقولة.. قوليلي واش نتي لي بيرمانونص ليوم سلمى: بفف متفكرينيش انا واليوم عيد ميلاد راجلي مفقوصة عل الاخير ااروى: وايلا لقيتلك لي رومبلاسيك نستاهل حقي فلگاتو سلمى: اويلي تستاهلي محل علا قدو غير عتقيني بيه اروى: صافي الالة اعتبري راسك ليوم عطلة هذا كادو عيد ميلاد راجلك سلمى: والله معرفت منقولك فرحتيني شكرا
نقزت علا الماريو كنحل فيه هدشي وختي حالة فمها.. غمزتها بمعنا سكتي لبست وخرجت كنجري.
سيفطلها بوسة فالهوا وخرجت كنجري عمري مشيت لخدمة بهاد الحماس.... دخلت بديت الجولة ديالي من غرفة لغرفة بحال شي نحلة كتقلب علا رحيق الزهور وانا هدشي كامل كنجلي بيه غي الوقت علا متوصل ديك 12 دليل... ضربات وانا عند لميمة فرغرفة... تسمعات فديك الساعة الكبيرة طن طن طن
الميمة: احترسي احترسي انستي فالغرفة ملائ بلحياه.. لا قبرا وشاهدته تقول هنا ينام نومته الابدية
غي سمعتها وانا نخربق تاني كاع ديك الشجاعة لي جبت من دارنا واش مشات... استجمعت قواي سميت الله مشيت لنفس الممر..طلقت شعري بنفس الطريقة غمضت عيني مرت دقيقة اتنان خمس عشر ربع ساعة نصف ساعة لا حراك لاصوت لا همس...تاكدت انو ماوقع لبارح ليس الا حادث عرضي والسلام...يالاه راجعة وهو يرتطم الشرجم نفس الارتطام نفس نفحات الهواء... دخل نفس العدد من اوراق الشجر ...كانها علامة او صافرة بداية لانطلاق الانين... لا لا هدشي ميمكنش يكون صدفة غمضت عيني تابعة الصوت امممم امممم.. سندت علا الباب..
طرقت دق دق دق.
الصوت: اننن اييي.. انا كنجري رجعت عند لميمة لقيتها مسندة مبتسمة كانها كتسايني.. انا: قجيتهر شكون شكون هادوك قولي اش عارفة قوليي
تتالت وتعالت صرخاتي فقدت السيطرة علا اعصابي...شانقة علا السيدة وكنخض فيها وهي مكتفية بابتسامة ولايحة عينيها بعيد...كانها فرحانة ملي وقع ليا ..بقيت هكداك حتا تفتح باب الغرفة دخلات رئيسة الممرضات ومعها زوج سيكيورتي كيجرو فيا وانا وتقول..جاتني بحال نوبة الصرع.. معرفتش علاش وقعلي داكشي كامل وعلاش فقدت السيطرة اهو الخوف ام التخوف من اشنو ممكن يكون فديك الغرفة
جروني من ديك الغرفة لوحدة اخرى عطاتني مهدئ موراها فقدت الاحساس والتحسس بحواسي...
كنحل عيني بتتاقل كانت الشميسة بدات كتطلع...جيت بغيت نوض من بلاصتي...سمعت صوت غيتة خفت من توبيخها ليا رجعت مثلت التمرضين غمضت عيني تفتح الباب ودخلات رائحة رجالية سبقت الصوت... قرب ليا وصوت الحذاء الديالو متناغم مع ضربات قلبي... حط يديه الكبار علا وجهي تحسس جبيني وخدي ونطق.: علاش علاش خدرتيها...غيتة': راك عارف اسيدي كون مدرتش هكداك كر راها مزال دايرة الفوضى.. الرجل': زعما باغاني نتيقك بلي هاد الملاك الي قدامي دار هاد الروينة لي كتقولي غيتة: والله اسيدي راه ماشي مرة ماشي زوج كنلقاها حدا ديك الغرفة ومنعتها وحذرتها وهددتها انها تقرب لها ولكن لي فراسها فراسها يوميا كنلقاها تماك..والبارح قاتلك سمعات اصوات خارجة من ذاك الغرفة .....مجاتني واحد العطسة غير حتال ديك الوقيتة عيت نحبس فيها والو شوية وهي تسمع اااتسسييو

يرحمكي الله علا السلامة
انا: شكرا اسيدي..الصراحة معرفتش اش وقعلي لبارح كنتمنا تسمحولي

عبد الاله: مسموحة يالالة.. راه ماشي نتي اول وحدة كيطرالها هاد المشكل كاع هاد الممرضات نهار جاو جداد كانو كتخلعو ولكن دابا تعودو
غيتة: شفتي ماشي غير جيت ومنعتها،عليك.. ولكن نتي قتلك الفضول وهانتي شوية وتخسري عقلك
ااروى: ولكن ولكن اشنو كاين تماك وشنو سر دوك الاصوات
عبد الاله: هديك الغرفة الالة وقعات فيها جريمة قتل ديال واحد البنت هكدا تقادا ديالك.. ومن تماك وحنا كنسمعو د وك الاصوات ومايخفاكش الابغينا نبدلو البناية فين غنلقاو بحال هاد الموقع فمراكش
انا غير سمعت قتل وقدي فالعمر وليت نسرق الريق بلا هوايا..
عطاوني يوماين دالراحة فالدار....باض نرتاح ونرخي اعصابي ولكن لاا كنكون ناعسة وكيجيو دوك الاصوات فوذنيا... حرموني راحتي سكينتي نعاسي شهيتي قريب نحماق ونشذ حتا انا بيت حدا الميمة
اه الميمة والله حتا بقات فيا قجيتها كنت غناخد روحها
غدا غنرجع للخدمة خصني نطلب منها السماح
فقت الصباح توضيت صليت طلبت الله يوقف معايا بدلت حوايجي نزلت فطرت مع ختي لي ولات كتتشكا مني هاد اليامات...بحال الا ممعاهاش فالدار
دزت لمحل ديال الحلوى خديتلها بلا وطلبتو يزينو لها من داك النوع لي كيعجبها شريت بوكي دلوغ صغيور فالبيض ومشيت نعتدر منها عاد نبدا خدمتي

سبقنا ليكم هذا باش تزيدو تعرفو شوية موعدنا مع 20:30 وغاد نبرعوكم كونو هانين
كيفما حطاتني. تاكسي بانتلي سلمى عاد وصلها راجلها... درت فحال مشفتهاش ولكن هيا بدات تعيطت عليا.. سلمى: اروى اروى تسناي احبيبة اروى: اهلا سلمى اش خبارك سلمى: سمحيلي ختي من داك النهار مجاتش فرصة نشكرك علا الجميل ديالك ومنها نيت نطل عليك قالولنا راه عيانة اروى: لا لا اختي مبيناتناش سلمى: اجي بعدا شنو وقع لك اروى: انا ياختي لي قلبت عليها مشيت لديك لبيت المسكونة سلمى: انا بيت هادي اروى: اويلي لبيت لي تقلات فيه ديك لبنت سلمى: اويلي انا عشر سنين وانا هنا وفاتتني هاد التبرگيگة اجي نتي شكون قالها لك اروى': غيتة وموسيو البناني
سلمى: عجييب موسيو بناني موسيو بناني بجلالة قدرو دا وجاب معك نتي فالهضرة ايوا العجاب هو هذا بعينيه انا: علاش سلمى:: سكتي سكتي هتلر جايا انا': تفو صبحنا عالله وقفي معاها نتي انا خصني نطلل علا لميمة هي لولا عاد نبدا لخدمة... ملي طلقك غيتة نكملو كلامنا سلمى: اوك سيري.. خليتها وطلعت للطابق لي فيه لميمة لقيتها مسكينة ماكلتها جالسة كتوكلها لواحد الدمية علا شكل بيبي..فرحات بلكادويات وعنقاتني بحال ماطراوالو بستها وجيت خارجة..الميمة: وصلتي للنهاية ..علا بعد خطوة من القمة فاستسلمتي فضعفتي فتركتي ضخرتين تتدحرجان وتسحقانكي بثقلهما..فغدوت كالبقية..فضاع االامل المعلق بخرزانتكي صغيرتي...خرجت مبغيتش نحلل كلامها لنصدق منفعلة...اليوم فيا لاگارد خليني محافضة علا ثباتي واعصابي
خرجو الموظفين لاخرين انا مشيت لفيستير جبدت البواطة ديالي ديال الاكل وبقيت كنحرك فيها بشوكة وكنحرك عقلي فنفس الوقت
شنو لي خلا رجل الظل يبانلي لا واكثر يطمن عليا ويعطيني مبررات وعلا غيتة ولات كتعاملني مزيان من قبل كانا دايراني فحال شي جفافة
واش لي خليهم يختلقو قصة لا اساس لها من الصحة ولو كان بصح شكون هاد البنت وعلا سلمى اقدم عنصر هنا معارفة عليها والو
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 3:18 pm

غرفة 39
بقا عقلي كيدي ويجيب شرقي وغربي اتصلت ختي حبيبتي خرجاتني من هاد الدوامة نفضت عقلي من هاد الاوهام ويكون كاع لي بغا يكون
انا اش دخلني اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين انا بنت داخلة سوق راسي وباغا غير نعيش ...خصني ندير دابا ال رد ديال كل ليلة نشوف هاد الجناح واش كلشي دخل لفراشو وخدا دواه ...كملت ناس هاد الممر.. كتبانلي فوسط الضو الخافت غيتة كتلافت وكتمشا بهرولة فحال تابعها شي حد دخلات مكتب موسيو بناني وسدات الباب
حتا انا مانيش من العاگزين هزيت صابويا فرجليا الوالدين الصالحين... ودرت مشية الجعرانة علا انغام الفهد الوردي... وترا ترا ترام ترام ترام تراا را راا تيرارا را را. تحياتي لي قراوها باللحن.. وصلت سندت وديناتي علا الباب..
غيتة: انا من نظري نجريو عليها
عبد الاله ؛ وانا هادي المرة المليون وانا كنقولك لا هي لا شكون كيحكم هنا انا ولا نتي
غيثة: حاشا اسيدي غير بغيت
عبد الاله: صافي باركة علاش دايرها فدماغك انا مشفت عليها والو راها سمعات داكشي غير بالصدفة وتخلعات ليوم خليت مشاغلي من الصباح وانا رادلها البال مقرباتش لتماك بمرة..وخدامة من نيتها صافي فرقيها عليك.
غيثة: فرقات الممر الاخير غير من سمعات فكرتي علا الجريمة
عبد الاله: انا هاد الليلة غنرد معاها البال والصباح نشوف حل فداك البيت
يالره سيري دابا.. مكملهاش عگدتها جرية للحمامات سديت عليا وبقيت كنخمم... فعلا ذكائي مكانش قابل فكرة الروح لي تتعذب تماك مور الجريمة اذن كاين شي سر فديك البيت هوما عارفينو بزوج..ولكن..علاش مراقبيني وعلاش هو غيبات فلكلينيك مور ماكان بيزورو كل سنة مرة... بفف سمعتو قال غدا غيلقا حل فداك البيت خصني نتحرك دابا وفهاد الليلة مازال.. فكرت شوية خصني نخليهم يتهناو مني فهاد الليلة... ..رجعت لقيتها واقفة معاه فباب البيرو حكيت عينيا مزيان وقرصت حنيكاتي...ومشيت غي شافوني كحلو بالعما..غيثة: مالك تاني..انا: اي مدام غيثة عيانة مقادراش مازال نوقف معرفتش شنو كليت عبد الاله: صافي سيري رتاحي نسيفطلك دابا شي دوا امادموزيل. غيثة: سيري لداركم كاع وتهناي وهنيننا عبد الاله: واش نتي حمقة تمشي بوحدها فهاد ليل ولاعرفتي شنو بدلي حوايجك انا نتسناك فلبارك نوصلك فطريقي بفف ولايني وحلة هادي لصقة مع راسو خليت غيثة كتنغل..بينات سمها علا وجها.. لقيتو كيسايني فواحد الرانج روفر سبور فالكحل طييح الزرزور من فوق صور.. الصرا ة جات معاه مع ديك التبوگيصة والكوستار والساعة السينيي.. الطريق كامل كيحاول يجبد معايا الهضرة وانا كنتلوا زعما عيانة وانا مبغيتش غير نجاوبو وصلني شكرتو ومشا حليت الباب بشوية طلعت بلا حس لبست سيرفيت وسبادري لي غتنفعني فمهمتي وتسلت تاني ات لت بواحد مول الطاكسي هو لي كيوصلني الاتعطلت فلخدمة...متسنيتوش بزاف جاليا.. وصلت لكلينيك بانت لي طونوبيل ذيال الخفاش دغيتة مازال كاينة واش هادي معندها لا دار ولادوار تروح ليه كي ليل كي نهار هنا..بفف.. تفكرت واحد المدخل كنسلت منو انا وسلمى الافينا لجوع كنخرجو منو ناكلو ونرجعو عين ماشافت قلب ماوجع.. هو باب دمستودع التنظيف عندو شرجم علا دروج نقزت منو وليت بحال اخطر المجرمين الاحصلت نهار الثلاث ندوز فيه طلعت كنتسحب وصلت للممر. كولي كنقفقف جيت نحل الباب..وانا..
جيت نحل لباب لقيتو مسدود والو حاولت ندق اونهضر مع دوك الارواح انا: هيبه الا كنتو تماك اوكتسمعوني ردو عليا..دقيت توك توك توك ثلاثة دلمرات مجاوبني حد عاد بغيت نرجع وانا نسمع دق دق دق.. هي كاين شي حد هنا فرحت او خفت معرفتش لمهم احساسي تترجم للدموع انا: تسناوني غنجي نحرركم..صبروا.. دابا خاصني باش نحل السوارت وهوما عند زوج دناس داك لي وصلني..وغيثة مشيت كنتسحب لقيتها فغرفتها طالقة السهرة لكم.. ناشطة ياوحيد القرن والله حتا نحرمها فيك.. خصني شي حاجة تخلي الانستنفار ديال الطاقم الطبي والامني فمرة وحدة خص تخوالي بيت غيثة كنفكر اش ندير اش ندير لقيتها...مشيت كنجري لبيت الميمة وانا خايفة يشوفني شي حد... حليت لقيتها ناعسة تمشيت بشوية جريت منها ولدها كيفما مسمياه وخرجت تسنيتها تفيق مافاقتش اوووف ولايني مصيبة كحلة خرجت منين جيت تقابلت مع السرجم وسيفطت لحجرة اللولة ماوصلات تانية رجعات عليا للراس باق الحمد لله مخرجش الدم ولكن بانولي العصافير تزقزق التالثة سيفطها من الحر لي فيا بالجهذ وماشي اي حجرة جرف تجي فبنادم تقتلو.. تسمعات باااااق تشتت الزاج وبدا صراخ لميمة كيتعالا فاقت مسكينة مخلوعة الله يسمح لي منها مرة ناتفاها وقاجاها مرة خالعاها.. جاتها الحالة تاني ملي ملقاتش الدمية ديالها.. الحالة لي كتبقا تنادي فيها علا ولدها ومكتفوتها حتا كيتذخلو الممرضات طلعت بالجرا من الممر الخلفي شفت غيتة هي وشي وحدينات كيبعدو دخلت لبيتها حليت صاكها هزيت السوارت ورعت للبيت كنجري ومع الخلعة والسوارت كثار حلفو لاهوما دخلولي.. واخيييرا
واخييرا دخلات الساروت تحل الباب كززززززززز صوت يبعث الخوف في النفس ظلمة حالكة مع اول خطوة ليا رجع الباب تسد مورايا وشي ايد... كتجر فيا.. كتخبط فيا وتعاود كتهزني حتا لسما وتخبط بيا كتضربني فكرشي فوجهي ظهري... مبقيتش حاسة بذاتي الصوت مشاليا بالخلعة انا لي قلبت عليكم اسيد الجنين سري.. حتا نطقت: بصوت مبحوح من الالم باركا عفاك انا بغيت غير نعاون مكملتهاش توقف الضرب.. وهضر: انتي انتي نغس الصوت لي جيتي قبيلا انا: اييي اه انا بغيت نعاونكم ملي سمعت الالام.. بعد ات خطواتو وتسمعات صوت طقطقة زر الكهرباء.. واهيا ناري واهيا سيدنا واهيا الملك انا عند بالي الجنون ماشي الملائكة اشمن نور فداك الشخص واشمن زين وطاي وفورمة حگلو شنشخني.. والعوينات زرقين...شوية سمعنا الغوات طار هو علا الباب حيد السوارت وطفا الضو انا مكورة عاد غندوي زير علا فمي وبقينا مسندين علا الباب شي واحد حرك الباب بحال الابغ يجربو واش محلول ولكن ملي مابغاش يتحلو رجع منين جا ملي بعدو الخطوات السيذ لي كان عصبة وكيدرب وجندخ ويشلخ ولابحال ولد ست سنبن عنرلي سيرفيت لي عمرها بالدم من قبل بالدموع والخنونة.. عرفاك عافاك عاونيني عرفاك متخلينيش هنا... متخليهمش يضربو ليبرة عافاك.. انا انا بعقلي مانيش هبيل. هوما لي حماق هوما هوما غدارة انا: تهدن عافاك ضميتو لعندي انا معك مبقيتش نخليهم بقينا هكداك حتا كان الصباح قرب يطلع كان تهدن انا: شوف دابا مابقاش الوقت باش تعاودلي انا غنجيبلك اوراق من تحت الباب ملي ندق عليك ثلات دلمرات تخرجلي الرسالة صافي هو: عندي الوراق انا: بصح سير جيبهم خديت من عندو ورقة وستيلو وبديت كنرسم علا الساروت لي كتحل عندو ملي ساليت شفت فيه متخافش غنرجع لعندك هو: ابتسم ورجع تكور فوضع الجنين انا مشيت كنتسحب لبيت غيثة لقيتها كتشخر حطبت السوارت.. بخفة وخرجت كنجري...دزت ل s.o.s ايورجونس داويت كمارتي باش منخلع ختي ومع عندي الروپو دخلت تكمشت فبيتي مخبية وجهي.. ومازال داكشي لي داز فهاد اليلة كيضور فدماغي...كيف ندير نعاونو ياربي وهاد الحقن لي كيعطوه اشنو سميتها ومن اشمن نوع صافي صافي مكاينش من غيرو...الدكتور نزيه هو لي محتاجاه دابا
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 3:19 pm

غرفة 39
صبح الصباح يوم او نقول احداث جديدة.....حليت عيني بقيت شحااال عاد ايتوعبت... داز فعقلي شريط احداث البارح واللي مبغاش يمشي من بالي داك الزين المسرااار اححححح على زين هدا غا هبيل مال كن كان بعقلو مييييمتي سعد الكردة كي الوردة ومولات السالف سعدها تالف .... ولكن اللي اثار تساؤولاتي اشنو اللي وصلو لهداك الوضع ولهداك الحال اكيد غادي يكون وراه سر كبير علاش كيقول نتوما كلكم بحال بحال اكيد الادوية اللي كياخد والحقن كتخلي دماغو او بالاحرى تهيؤات اللي كتسيطر على ذاكرتو نتيجة هاد الحقن كل هاد الاسئلة غادي يجاوبني عليها دكتور نزيه( نزيه ذكتور قرى اروى فالجامعة وهو طبيب تخصص العلاج النفسي والاعصاب وهو تقريبا فعمر الخمسينيات وكان بمتابة الاب والاستاذ والاخ لاروى باعتبارها كانت فتاة خلوقة ومجدة فدراستها لاقصى حدود وكانت كتهتم بزاف فهاد التخصص الشي اللي خلاها تكون اقرب طالبة ليه )
اروى : اوووف اولا خاصني نتاصل بيه ونتافق على موعد باش ندوز عندو فاقرب وقت الى لقيت ليوم قبل غدا خاصني نعاون هداك الشاب او بالاحرى نشبع فضولي ونعرف حتى اشنو اللي وصلو لهديك المواصيل
نضت خديت دوش ساخن ساعدني على الاسترخاء باش نحاول نخوي عقلي من الافكار والتساؤلات عالاقل باش نعرف اشنو ندير واشنو الخطوة اللي من ورا زيارتي لدكتور وفاش ممكن يساعدني.... خرجت من دوش بدلت حوايجي وخديت تيليفون نتاصل بيه دقت عليا ختي قلت ليها شوية ونجي بينما درت انصال.... اتاصلت بنمرتو مكيجاوبش اتاصلت بالعيادة وخديت موعد فالعشية مع 2:30 حيت ماقلتش ليها على الاسم الكامل ديالي بغيت نديرها ليه مفاجئة ومنها متكونش زيارة مثيرة للشكوك......
وصلت 2:00 خرجت من دار فكرت بلا منعيط لطاكسي يجي قدام دار نتمش شوية حتى لشارع ونقبطو تما... درت لكيت فودني وغادية كنتصنط شوية لموسيقى ديال بتهوڤن.... وفنفس الوقت كنفكر فالخطوة الماجية انا سارحة حتى فرانات قدامي طوموبيل بالجهد وحيت كنت ناقصة من الموسيقى سمعت صوت الفران غوت لربي اللي خلقني،، داك الشخص اللي فطوموبيل بقا شحاااال شي 5 دقايق عاد هبط وعلى وجهو ملامح الفضب جاي ويصوط كن زيدت قدام مناخرو مجمر كن زند فساعتو ههه...
الشخص : واش نتي مريضة ولا مالك عا غادية مستوهة طريق ديال باك أ ؟ كن تا ضربتك ولا طرات ليك شي حاجة نوحل فيك انا هاد المرة ردي لبال راسك ا سبحان الله هيهو ا فين خونا فالگرونا اااا ختي
انا : الصوت اللي يرد مكاينش تحبس بالخلعة سروالي ولا ضلام وقيلة بالبول.. سمح ليا سمح ليا بزاف والله مرضيت البال واطلقت العنان لدموعي والخناين دايزة
الشخص : سمحي ليا قصيت عليك ولكن را تا انا الخلعة اللي دارت ليا هكا سمحي ليا ياكما كتحسي بشي حاجة نديك لعند الطبيب ؟
انا : لا اخويا انا اللي سمح ليا مافيا والو غير توتر صافي سمح ليا مرة اخرى
الشخص : ماشي مشكيل اشنو سميتك ؟
انا : اروى
الشخص : انا عادل خدام فشركة بناني لمواد البناء
انا : متشرفين اخويا يلاه نخليك عندي مرعد دابا خاصني نمشي ضروري وتعطلت بزاف
عادل : سمحي ليا نوصلك ونتمنى ماتعتارضيش وقبليه كاعتذار مني حيت غوت عليك عفاك
انا : (معندي حتى خيار اخر حيت تعطلت بزاف) اوك خويا
مشيت ركبت معاه فالطوموبيل غادين سكات حتى كسر هو الصمت عادل : فين الوجهة ديالك ملي ركبتي ونتي سارحة عندك شي مشكيل اصلا باينة يكون عندك مدام منتابهتيش ليا ملي كنت جاي فسيارة يعني كنتي على مشارف تودي بحياتك
انا : عندي موعد عند دكتور ونعت ليه الوجهة،
عادل : واش هذا طبيب نفسي ؟ حيت انا اللي كنعرف فهاديك العمارة كاين طبيب واحد اسمو دكتور نزيه برادة طبيب نفسي علاش بنت فجمالك وفصغر سنك توصل بيها تمشي عند طبيب نفسي.. ماشي بزاف باش تعارفنا ولكن امكن ليا ناكد ليك وتيقي بيا ندير اي حاجة باش نعاونك اعتابريني صديق اخ كبير ليك
انا : هههههه نو نو مايمشيش بالك بعيد انا غادية عندو على قبل احم احم حيت هو كان قراني فكلية ديالي وانا كنشتاغل ممرضة فواحد المصحة خاصة وجيت عندو حيت غادي يعوني باش نوجد الماستر ديالي ( اضطريت نكدب عليه حيت منقدرش نقوليه كلشي لان الموضوع حساس ويقدر يكون فيه قطع رقاب خاص كلشي يكون بحيطة وحذر )
عادل : اوووه هههههه جاتني بيزاغ على العموم هاحنا وصلنا وكنتمنى ومتفهمينيش غلط انك تقبلي صداقتي وانني نكون كاخ بالنسبة ليك ها كارت ديالي ونتمنى تاصلي بيا دابا باش ناخذ نمرتك عندي
انا : اوكي صونيت ليه وخدا نمرة وتوادعنا ومشيت فاتجاه العياد... دخلت استقبلتني السكريتيرة وصل وقت ندخل دقيت ودخلت عند استادي او الاب ديالي اللي انا متاكدة منو غادي يكون ليه دور كبير فمساعدتي ونعاون داك الشاب اللي فالغرفة 39
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 3:24 pm

لا ادري ماذا يخبئ لي القدر او لنا لا اعلم ما سياتي اهو جيد ام سيئ ااساتوفق في الاتي ام ساواجه عقبات وان يكن فلابد من كل حل لمشكلة الا وهناك عقبات لابد من التغلب عليها ولابد من كل خطوة نخطوها دراستها،، توقع اي شي لابد ان نلجا لاشخاص لمساعدتنا لا يمكن ان نتخطاها وحدناولابد ان ناخذ بعين الاعتبار ان هناك اشخاص اكبر منا او اكبر منا من ناحية التجربة التي اكتسبوها من هاته الحياة المؤلمة او او هذه الدنيا الت خلقنا الله فيها لانها مجرد اختبار
دق دق
د.نزيه : تفضل
اروى : دكتور عندك وقت تستقبل واحد الطالبة كانت عندك هههه
د.نزيه : اوووووه اروى متقوليش طالبة قولي بنتي اهلان بنتي اهلان
اروى : اهلان بابا ( كتقوليه بابا حيت هو اللي عودها تقولها ليه ايامات الكلية كيف قلنا ماشي غير استاذها وانما كان الاب ديالها...)
د.نزيه : كيفاش جيتي وعلاش متاصلتيش بيا في البورطابل علاش خديتي موعد ؟
اروى: نشرب كاس الما ونقوليك علاش انا جيت نشوفك ومنها بغيتك فموضوع مهم مسالة حياة او موت او نقولو مسالة انقاض شخص
د.نزيه : الله يسمعنا خبار الخير،، كيف مسالة انقاض شخص ؟
اروى : كيف مكتعرف اخر مجية ليا عندكم فدار كنتي عرفتي انني تقبلت فمصحة ابن النفيس
د.نزيه : ايه ديال عبد الاله بناني كيف قلت ليك هداك الشخص انا ممرتاحش ليه على مسمعت كان عندو مشاكل مع خوتو... ايه كملي
اروى : انا غاد نعاود ليك من نعار حطيت رجلي فالمصحة الى ان جيت لعندك دابا وديك ساعة غادي تشوف معايا اش نديرو (عاودت ليه كلشي من نهار توضفت الى ان اكتشفت ما في داخل الغرفة الى ان جات تال عندو ...)
د.نزيه (تنفس بعمق) : هاد الولد انا شاك انه وقع ليه هادشي عن طريق العمد وانه عندو شي حاجة اللي خلات يوصلوه لهاد المواصل ولكن باش نجزمو في هادشي غادي حتى نتاكدو مزيان يعني خاصك تاخدي منو معلومات كافية باش نعرفو منو كلشي ومنها نعرفو اش نديرو واش تعالجيه نتي تما بالتخبية او مضطرو نخطفوه
اروى : نخطفوه كيفاش وكيف نديرو
د. نزيه : ديك الساعة الى كنا غاد نخطفوه غادي نتصرفو مهم هو اني غاد نعطيك واحد الدوا غادي تسلتي تال عندو او ديريه ليه ولكن طريقة باش ديريه ليه شوية صعيبة غاد نعطيك ابرة مجهزة صغيرة انفوا ضربيه بيها خمسة ثواني يرجع لوعيو مدة عشر دقائق وحاولي تقوليها ليه قبل باش يكون مستعد يقوليك عالاقل واخة غير البعض باش نعرف انا حالتو لكن خاصك ديري كاميرة صفيرة في حوايجك انا غاد نجيبها ليك مع الابرة وديك ساعة ملي يكون كيعاود ليك نبغي نشوف انا كلشي صوت وصورة وخاصك تخدميها قبل مدخلي حيت ضروري نعرف حالتو قبل ميتوگض فديك العشرة دقائق منوصيكش اياك ثم ايك يكون شي غلط كلشي يطبق بحذافيره لان انا من عاودتي ليا متاكد ان هاد الولد مضلوم فديك المستشفى ولكن باش نجزمو خاص هادشي نديروه هو اللول وانا متاكد منك غادي تنجحي
اروى : اكيد،، امتى نبداو
د.نزيه : دابا انا نمشي نخرج معاك غاد نمشي لصيدلية بحكم انا طبيب نفسي غادين يعطيوني هاديك الابرة ومن تما ندوزو لمحل الالكترونيات ناخذو هذيك الكاميرة الصغيرة ديال الحوايج.
وبالفعل من بعد ماخرجنا من العيادة من بعد ما لغى جميع مواعيدو داك النهار انا استغربت اذا حالة هاد الشاب اللي فالغرفة مهمة او شاك انه مامريضش وانما شيء مدبر او شي حد اللي فعلا رجعو في هديك الحالة... توجهنا للصيذلية طلب مني نبقى في السيارة وهو مشى بقى مدة نصف ساعة وجا هاز معاه كرطونة ديال الادوية؟ ياك غير الرة غاتكون في بلاستيكة علاش كرطون كبيرة ديال الادوية ؟ ركب في السيارة سولتو على الكرطونة قاليا من بعد ونفهمك وصلنا لمحل الالكترونيات خدينا الكاميرة وعدسات اللي من بعد ماشرح ليا ان غادي يكون على تواصل معايا كيفاش ندير اشنو غادي يقوليا اثناء دخولي لغرفة وكيفاش نهضر مع الشاب ونضرب ليه الابرة ومنها يشوف حالتو صوت وصورة....
د. نزيه : دابا من بعد ما شرحت ليك اول مرحلة اللي هيا كيفاش غادي ناخذو معلومات من الشاب وانطالع على حالتو واش تستدعي اننا نجيبوه بالتخبية عندي ولكن غاد نديه واحد الفيلا حدا البحر مسدودة كنجي ليها غير من صيف لصيف مع العائلة راكي عارفاها وبما اننا في جو الشتاء ويلاه بدا فمزيان غادي تكون خاوية مغادي يمشي ليها حتى حد هذا ان استدعى اننا نجيبوه ولكن 100% اننا غاد نجيبوه حيت باينة انه مدة وهو تما كيخضع لهداك الدوا اللي كيعطيوه باش ينعازل على العالم الخارجي... ولذلك فكلما اسرعنا كلما كان احسن لذلك الليلة فمناوبتك ديال اليوم غادي طبقي هادشي وغاتمشي لدار غادي تبدلي حوايجك وجي عندي بساعة قبل لعيادة غادي تكون خاوية لانني لغيت جميع مواعيدي تما غادي مقاد ليك هدكشي ونديرو تجربة باش نتاكدو من كلشي خدام مزيان ونوريك طريقة باش ضربي لابرة ونوصيك الحذر تم الحذر وتصرفي عاااادي غاتشوفي طريقة كيفاش تصدري ديك الماجورة المسؤولة عليك وديك الساعة دخلي متافقين دابا ؟
اروى : وي متافقين بابا وكن اكيد كلشي غادي نطبقو كما يجب
د: نزيه مزيان يلاه دابا نوصلك لدار ومغاديش نجي ليك نتي غاتاخدي طاكسي وتجي عندي كيف ماقلت الحذر واجب
اروى : اوك
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 3:27 pm

غرفة 39
في مكان ما وبالضبط في مستشفى ابن نفيس....
صوت خطوات... اشخاص يتكلمون....
دكتور محمد : سي بناني كنضن انه مغاد لقاو حتى مشكيل وكيف وصيتينا را حنا كنطبقو تعليماتك بحذافيرها وراني منبه على الممرضات وخاصة غيتة انها تنتابه ان دوك جوج ممرضات اللي كيعاونوني ان نهايتهم على ايدنا الى كشفو على مابداخل الغرفة ونبهتهم يلتازمو الصمت واي خلل وقع او حاجة هكا او هكا يبلغوني وانا بدوري غادي مبلغك ونتصرفو فالحين
عبد الاله : مزسان ونتمنى اغيتة غلط ديك الممرضة ميتعاودش ونوصيك ردي معاها بالك.... حلي الباب
غيتة : واخة اسيدي
عبد الاله : اووووووه السي آسر داير عقلو هكا نبغيك الى بغيتي راحتك ماعليك الا تسمع ليا اخويا شششششش كالم كالم مغاديش ناذيك ولو انا خوك الكبير والحنين نسيتي ولا نفكرك شكون اللي كان كيدللك ويدير ليك ما بغيتي حتى مراتك كنت كندللها هاهاهاها ششششش كالم دابا غادي تعطيني دوك الصبيعات الزوينين اللي لمسة منهم طيح الزرزور من فوق السور وغاتسني على هاد الورقة نتا دابا فنضر القانون ميت هاد الورقة هيا اللي بقات باش كلشي يدوز فسميتي وحتى من خوك لاخور غادي نشوف شغلي معاه مي كلشي بالمهل كلشي فوقتو حلووو.
آسر : الصمت فقط كيترعد وعرقان وداير نعسة الجنين عطاه ايدو وسنا ليه هاد الاخير لكن واخة سنا الا انه ماشي فوعيو نتيجة الابر اللي كيعطيوه كيخليوه غايب عن الواقع وكيضربو ليه حتى ابرة كيدير اي حاجة طلبت منو
عبد الاله : هكا نبغيك آسر كاااالم وكلشي يكون هو هداك دكتور محمد انا مشيت منوصيكش انتباه تم الانتباه والا نهايتك نتا وهاد الممرضات وحتى الوسيم ديال خويا على ايدي
دكتور محمد : كيبتالع ريقو... اوك سي بناني
خرجو كاملين من بعد ماضرب لآسر ابرة وغاب عن الوعي
نحكي ليكم باختصار على آسر هو شاب فعمر 28 عام درس الهندسة فامريكا وهو من عائلة غنية بزاف فالمغرب ملي كمل قرايتو رجع وخدم فشركة ديال باه قبل مايموت وهاد الشركة خدام فيها هو وخوه هو كان رئيس مجلس الادارة كتستغربو علاش مدارش خوه عبد الاله حيت هو الكبير من بعد احداث غادي تعرفو وكاين اخ صغير ليه هداك فديك الوقيتة مزال كيقرى في فرنسا ادارة الاعمال نوصف ليكم آسر هو شاب طويل 1,90 طويل نيت ههههه عندو بنية قوية بحكم انه فاش كان فامريكا ملي كان كيقرى كان داير الملاكمة كيفرغ فيها الغضب ديالو مي مكانش كيشارك غير دايرها في لاصال وكان كيدير الحديد خلاصة القول عزيزة عليه الرياضة وكيقول انها ملجا لوحيد ليه لذلك كانت عندو فورمة قوية عضلات سداسية الا انها قاسحة (بحال فورمة دب الروسي هههههه) عينيه كزرقة بحر جزر المالديف اي ازرق صافي كان صورتو بوحدها على خوتو كان كيشبه لماماه اللي كانت من اصل فرنسي لكنها سلمت وعاشت فالمغرب الى ان تعرفت على باه وتزوجو عن حب. تعرف آسر على فتاة كانت سكريتيرة عندو وبغاو بعضياتهم لدرجة الجنون او نقولو هو بغاها لدرجة الحماق ماشي الجنون وكان حاط ثيقتو الكاملة اي ثقة كتر مكان كيتيق فراسو لكن شاءت الاقدار ان هاد الثقة تهرس وتلاشى نتيجة خيانة بشعة ساعتها بغا يحماق لدرجة داوه لصبيطار يتعالج الى ان بقا تما الى يومنا هذا اش وقع وكفاش بقا تما غاد نشوفو فالاحداث جاية احس باني اودع روحي فكيف وربي اداوي جروحي!؟؟؟ ياليتني مت مادام لم يسمع صراخي ونوحي...مايمكنش الانسان يتخلى عن اثمن شى فالوجود الا وهو الحياة ويثمنا موتو الا ووصل به الامر الى عنق الزجاجة الا وقد بلغ السيل الزبى...هانا ذا منزوي في احد اركان غرفتي المضلمة التي للم اعرف غيرها مكان منذ زمن بعييد ايام ليالي شهور مضت كما لو انها سنوااات وسنوات
بلاشك تبغو تعرفو شكون انا وحتا انا باغي نهضر ونقول ماحدي فوعيي..
اسر بناني احد اعمدة امبراطورية البناني...من اب مغربي وام فرنسية عندي شقيقين من امين مختلفين الكبير عبد الاله والصغير عادل
.درست فاحسن المدارس..فالمغرب وملي خديت الباكلوريا بامتياز اختاريت ندرس الهندسة وسافرت لاتمام دراستي للولايات المتحدة عدت بعد ثمان سنوات من الدراسة والتحصييل الجديين ولكن فديك الفترة كان الاب ديالي بدا كيعييا فطلب مني نلتحق بمجموعتو القابضة باش نعاونو..بحكم انه عادل كيدرس ففرنسا وعبد الاله يمكن ثقل عليه الحمل بوحده.... حتال هنا حياتي غادة مزيان. وفمثالية.. حتال نهار الاجتماع لي غيعلن فيه والدي من سيخلفه علا سدة رئاسة مجلس الادارة... قاعة اجتماعات... طاولة مستديرة.. يحضر مدراء ورؤساء الفروع المساهمون... اخي الكبير وابي... ما ان اعلن ابي اني انا من سيتولى رئاسة مجلس الادارة حتا تعصب خويا وخرج ضرب بالباب..معصب ...انصرف الكل لحال سبيلو مور ماهنئني.....فالمساء تجمعنا علا طاولة العشاء... انا ابي زوجته لي هي ام اخويي.....دخل علين عبد الاله سكران كيضرب ويخبط فلي لقا قدامه...
عبد الاله ؛ علاش علاش كتفضلو علينا قريتيه فاحسن المدارس صرفتي عليه كثر منا من صغرو مدللو علينا وداير الفرق بيناتنا حتا فالالعاب... صافي عرفناه ولد النصرانية عشيقتك لي خليتي امنا علا قبلها كنت ديما كنتسائل علاش انا اكبر منو وعادل صغر منو.. هههههه عرفتي علاش اسي اسر حيت انت وامك نزوة نزوة فقط جيتو كفاصل وواصلنا حياتنا موراكم وتزاد خويا عادل مور ماسمح بابا فمماماك هههههه
صرفقو الاب: سكت الحمار وتكلم بادب مكفاكش داخل سكران لقلب داري ..وكتكام قدامي بكل وقاحة الام؛ متضربوش حرام عليك. الاب: حرام عليا ياك حراام عليا..دابا ولا حرام عليا لي سترتك وعطيتك اسم وقيمة وحياة جديدة نتي وولدك... اليوم غتقول لي متقالش من قبل انا كنت مزوج بام اسر الله يرحمها.... ملي توفات...خلاتلي طفل معارف مندير ليه كان مزال رضيع جبت مربية الي هيا سيادتك كانت شابة كتقلب علا العمل ولقمة العيش لانها هاربة من اهلها بولد جاراه فايدها ..من علاقة غير شرعية... ..مثلتي عليا الحب وانكي كتموتي فاسر حتا تزوجت بيك والنهار لي اكتشفت سوء معاملتك ليه انا جريت عليك وطلقتك ورجعتيلي مور ثمن شهور هازة عادل فايدك ورجعتك علا قبل ولدي باش ميترباش بعيد عليا... ودابا ولا حرام عليا حيت درت فيك الخير.
عبد الاله: دابا انا دابا الحاج: اه ابن غير شرعي ودابا خرج عليا خرج من داري انت ناقرش فيك لاخير ولاتربية داكشي علاش ديما كنفضل عليك اسر حيت هو حسن منك برراااا الام: الا مشا حتا انا غنخرج معاه الحاج ': تبعيييه برا عليا كلكم

اسر: صافي تهدن. تهدن راك عيان صافي راه مشاو فحالاتهم
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 3:29 pm

غرفة 39
عبد الاله والام ديالو غابو لفترة عن الساحة...الكل ظنو انهم هاجرو ولكن فديك الفترة كانو كيخططو للانتقام الي جا علا الشكل التالي اب اسر كان مريض بالسكر...كانت احيانا كتجيه نوبات وكيدخل للمصحة للمتابعة الصحية وفاحدى اليالي تسلل عبد الاله خلسة...وعطا للاب ديالو وهو نائم..فالمصل كمية كبيرة من محلول ..كيعلي نسبة السكر فالدم بشكل كبير... ملي جات الممرضة فالصباح كان توفى باكثر من عشر ساعات....تفتح تحقيق ولكن تسد فالاخير لان التقارير الطبية مطلعش فيها لمحلول لانو كيختفي بعد مدة من وجوده فالذات البشرية..
دفن الاب وتفتحات الوصية اسر 75% فالمية من الثروة مقابل 25% لعادل لي بدوره مارضاش عن هذه القسمة الغير عادلة من الاب المتوفي دازت الايام
واسر مازال ماسك زمام الامور فالشركة
وفاة الاب ديالي كانت ضربة قوية ليا جربت طعم اليتم من قبل ولكن ماشي بههاد المرارة لان الاب ديالي كان بالنسبة لي الدنيا كامل وكان ففيه الاب والام والعائلة.. جا النهار لي تركت سكيرتيرة ابي العمل ودرت اعلان سكرتيرة جديدة... جاو بزاف دلبنات بمؤهلات عالية ولكن مقدرتش منقبلش نغم...نغم كان اسمها بنت اية فالجمال مثقفة وكتدخل للقلب من او نظرة دوزات المقابلة شكليا اما قبولها كان مضمون... خدمات معايا شهرين وجانا سفر لاسبانيا تماك اعترفنا لاول مرة بحبنا لبعضنا.... كنت كنبغيها بجنون وهوس كبيرين كانت بالنسبة لي هي الحياة وقررت نتزوجها...عرضت عليها الزواج وقبلات وعشت معاها المعنى الحقيقي للسعادة ولوكانت تطلب روحي نفديها بيها واخا كان تاخر الانجاب عندنا ولكن هي كانت بنتي وحبيبتي وكل شي حتال للنهار لي كنت نتمنى الموت قبل منعيشو.. وصلوني فيديوهات وصوور لزوجتي مع عشيقها لي مكانش باين فالصور وجهو مزيان يضاجعها فالسرير فاوضاع مختلفة ثرت وجنيت وضربتها لحد الموت...هي دخلات بلمستشفى وانا للسجن وفالسجن زارني الشخص لي مكنتش نتوقع زيارته
زارني اخي او لي كنت كنعتقدو اخي عبد الاله...بطريقة او باخرى استغل نفسيتي المحطمة ووضعي وجابلي محامي طلبو مني نتحايل عل القانون لانو نغم توفات...ونمثل الجنون باش منتحكمش بالمؤبد... خصوصا انه مبقاش عندي دليل وان الصور اختفو من ساحة الجريمة معرفناش كيفاش.. جابو تقارير ودخلوني لهاد المستشفى للتملص من العقاب ولكن تملصت فيها من هويتي ومن حياتي
عبد الاله: ااهلا اخي المجنون
اسر: واعدتيني نخرج من هنا امتا
عبد الاله؛ ههههه معرفتش علاش كلشي كيقول بلي انت ذكي وانا اغبى منك مشفتش هنا المسطي غتبقا حتا تموت....
اسر: علاش اخويا علاش درتي معايا هكدا..
عبده': انا ماشي خوك وعمري كنت خوك بغيتي الدليل انا نعطيهولك... انا لي قتلت باباك.. وانا لي سيفطلك..نغم... وخليتك تيق فيها وتوقعلها علا جميع الممتلكات بيع وشرا ليا انا يعني انت دابا فقير ومعدم وكلشي ولا ديالي اه نسييت ضربك ليها دارلها كسور وارتدادات فقط انا لي مشيت للمستشفى وخنقتها قتلتها بايذي بزوووج ههههههههه
طرت عليه معقلتش كنضرب ونعاود كناقم لابي لنفسي يمكن للنغم دخلو الممرضين كتفوني وتحنا عليا وهومل كيدقو لي الابرة وانا كنغيب... عبد الاله: هاد الصحة لي بقات لك بوحدها غنحرمك منها كيما حرمتك من العائلة والحب والفلوس شوية بشوية غنخليك تتمنا الموت تبوس ايدي باش نرحمك ونقتلك اه قبل مننسا لي شفتي مع حرمك المصون فالصور انا.. الصراحة استمتعت مزيان
اسر: غندددمك غنقتلك كنواعددكك كنووا... غيبت معقلتش
كدوز ايامي كانها حجر يسحق احلامي وامالي نسيت ابحياة نسيت العالم الخارجي... كهرهت كلشي الناس والعلاقات الاجنماعية لي كتندثر وكتركع امام سلطة الفلوس كرهت جنس النساء للدرجة اي ممرضة جات عندي كنقتلها عصا مكيفكوها مني غي بالابر ابر... تبعدني عن العالم المحسوس الملموس ادرك اني لست مجنونا وانا الجرعات التي تسكب فدمي هي التي تجعلني اظهر اعراض الجنون سنتين مرت سنتين النهار بحال خوه وحتا الوجوه لي كتدخل لعندي هي نفسها رئيسة الممرضات غيثة الدكتور محمد واخي رئيس ومالك المصحة عفواا انا المالك الشرعي.. ولكن...انا فنظر القانون مجنون رفع عني القلم....حتا للنهار لي بدا حد.جديد رائحة جديدة خطوات صغيرة كتحوم حول غرفتي ظننتها طريقة جديدة للتعديبي لا ولكن هي فتاة... لا اتق بالنساء كيفما سيفطولي نغم اكيد حتا هادي خطة لعبة...
كانت كل ليلة تتحسس باب غرفتي هددتها باش متعاودش ترجع ولكن كانت فسكون الليل اسمع خطواتها تنفسها.. كانها كتجي خفية حتال للنهار لي فتحات الباب ودخلات منو الباب لي مكيدخلوهش غي ثلاتة دناس..ولكن هي تجاوزاتو ثرت وكبيت سمي وحري فيها كنت كنضربها وهي كانت كتشوف فيا باستسلام... حتا ترجاتني فالاخير بصوت رنان وصلني منو احساس فقدتو شحال هادي الانسانية حسيت بانسانيتي ضعفت قدامها ترجيتها تعاوني.... وافقت وتافقنا انا تواصلنا يولي بالرسايل... ولكن مر اسبوع ماوصلاتني حتا رسالة منها اكيد مور التعنيف والضرب لي ضربتها عمرها تشوف ناحية زنزانتي اقصد غرفتي الغرفة رقم 39
عند اروى....
من بعد ماتافقت انا وبابا على الخطة جا الوقت باش نفدها وكلشي كان موجد... بدلت حوايجي ولبست هاد المرة حوايج سپور باش يساعدوني على الحركة مزيان ولبست Rmax باش تعاوني... خرجت من البيت كليت مع خويا اللي يلاه جا من القراية... انا ختي كانت مززال مجاتش مي عارفاني عندي مناوبة هاد الليلة.... خرجت من دار خديت طاكسي وتوجهت ديريكت لعيادة... يلاه توجهت لاسانسور تا شداتني ايد ضرت نشوف لقيتو عادل....
اروى : عادل !!! اشنو كدير هنا ؟؟
عادل : كنت غادي دايز من هنا تابنتي ليا داخلة عيطت ليك مسمعتينيش عندك موعد
اروى بحذر : اه عندي دابا سمح ليا خاصني ندخل نتلاقاو من بعد
عادل : اوك مي بيناتنا اتصال بغيت نشوفك غدا الى كان ممكن
اروى : وي مرحبا بيناتنا الهاتف يلاه باي ودخلت لاسانسور وطلعت
د. نزيه : عالسلامة واجدة ؟
اروى : وي واجدة
جربنا داكشي من بعد وراني كيفاش نضرب الابرة بالخف... والخطة من الف الى الياء دابا بقى نتوجه المستشفى على امل نتوفق ومايوقعوش مشاكل.....
وصلت المستشفى... اول حاجة درتها هيا مشيت لبست اليونيفورم دزت على سلمى لقيتها يلاه جات حتى هيا دردشنا شوية دزت عند الميمة عطيتها ماكلتها ودواها وغطيتها .... رجعت عند سلمى سولت على الماجورة غيتة قالت ليا باللي مغاتجيش حيت عندها شي غراض خارج المستشفى مع دكتور محمد.... مزيان هذا الوقت المناسب ولكن كاينين ممرضات لي مكلفين معاها بديك الغرفة ياربي كي ندير خاصني نفكر.... تيليفوني كيصوني دكتور نزيه جاوبت عالاتصال اللي مفاده امد ليا باللي ملي نبدى نتصرف نشغل الكاميرة هيا اللولة... اش ندير مشيت كنتسلت بشوية طليت على الجناح اللي فيه الغرفة مشيت المكتب الخاص بهدوك الممرضات تصنت عليهم سمعت وحدة فيهم كتقول باللي من دابا نص ساعة خاصهم يمشيو للطابق الفوقاني يعطيو لمرضى دواهم هدي مزيانة هاني غنتهنى من هادي اوووف كنت هازا الهم ولكن الحض كان بجنبي... تاصلت ب بابا علمتو من دابا نص ساعة يكون واجد...
دازت نص ساعة مشيت طمنت على الميمة لقيت فيها سخانة اوووووف اش هاد الزهر هو انا ناقصة يعني.. غادي ينقص ليا من وقتي معلينا نصبر ونحاول نتصرف بسرعة عطيتها خافض لحرارة او طلبت سلمى تبقى معاها بحجة انني بغيت نقضي حاجتي...
مشيت بشوية بشوية ملقيتهمش طلعت لطابق الفوقاني باش نتاكد باللي هما تما وفعلا كانو تما... هبطت مشيت كنجري لغرفة علمت بابا وشغلت الكاميرة وسماعات وعلى بزكة الله. دخلت لجناح... تقابلت مع الغرفة تنهدت وطمني بابا بالي منخافش من ردت فعلو مدام هو تاق فيا اذن انا الوحيدة اللي امن ليا يلاه حطيت ايدي على الپواني...
اش كديري تما ؟؟؟؟؟؟
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 3:31 pm

غرفة 39
ركابيا فشلو العرق ولا كيقطر مني بالخلعة .... الله ياربي يا سلمى غير حنحنى ديري حس اماااالكي
د. نزيه تنفس الصعداء كان يسحاب ليه الماجورة او شي واحد من اللي مقابلين اسر
سلمى : ههههه ونتي اللي خلعتيني اش جابك هنا مالك الفضول قاتلك ياك قلت ليك را ممنوع تجي هنا مي اللي فيك ممهنيك
انا : سلمى بدلي عليا ساعة باخرى انا غير دزت من هنا وقلت نتصنت مي انا تابعاك ندوز لمستودع ناخد شي دوا خاص وانا نجي عندك سيري شوفي ميمة كن را طلعت ليها سخانة تاني
سلمى : اوك يلاه دغيا قبل مسنتابهو ليك ولا يشوفوك
مشات سلمى تنفست صعداء طمنت انها بعدت بقات عندي 15 دقيقة خاص نكمل فيها مهمتي... حليت الباب.. ياربي نفس الوضعية وضعية الجنين هديك الطولة مكتبقى تسوى قدامها والو مشيت حداه... كنقيس فيه
اروى : اييييه فيق انا جيت فيق عاوني عفاك
هادشي كامل كيدوز تحت انضار دكتور نزيه
اروى : دكتور اش ندير نضرب ليه الرة دابا
د. نزيه صبري جوج دقايق حاولي تفيقيه باش نشوف كيفاش كيتصرف قبل ميرجع لوعيو
داكشي اللي درت فاق مي هاد المرة شدني شدة وحدة مبقا بغا يتلق كيترعد وانا كنترعد خلاصة بجوجنا كنڤيبريو هههههه
د.نزيه يلاه اروى ضربي للابرة دابا مبقاش وقت دغيا
جبدت ابرة لكنو غفلني وجمعني بنص يلاه بغا يضربني غفلتو ونا نضرب ليه ابرة. وهنا طاح
مكملاش خمسة ثواني ناض مخنزر
آسر : اشنو درتي ليا نتي دوييييي
اروى: ( الله ياربي الله على زين الله يا مولانا اش هاد الطولة واش هاد التگلضيمة احححح هذا كلو كان مكور هنا اضرب شيشة وصبح منك مك يا مك ) انا جيت باش تعاود ليا كلشي اش وصلك وعفاك قدامك عشرة دقايق عالاقل قوليا اش كانو كيعطيوك فالاول وتشنو الدوا اللي كانو كيشربوك وصف ليا كلشي واخة معارفش مي غير وصف ليا انواع الادوية وداكشي اللي كانو كيضربو ليك وانا نعرف بطريقتي عفاك باش نعاونك ونخرجك من هنا ونشوف طريقة وخطة محكمة مي بسرعة هدي اللي ضربت ليك دابا غير ابرة ترجعك الوعي مؤقتا باش نشخص حالتك
آسر : انا اسميتي آسر ... عاود ليها كلشي وهادشي كلشي سمعو الدكتور نزيه وصلت عشرة دقايق ورجع آسر لوضعية فين لقاتو فالاول حلت لباب وتوجهت لجناح فين خدامة بعدها تنفست الصعداء من بعد ماتاصل بيها دكتور وعلمها بانه غدا خاص تجي عندو بينما درس حالت آسر ويكتب تقرير وعليه غادي يعرف حالتو.
داز اسبوع وتخنزيرة خونا هابلاني كنفكر غير فيه حدة نظرتو صوتو الروجولي الجهوري. ..اذاك الاعجاب انساتي سيداتي.... كنسزح بزاف وانا كنفكر فيه وليت كنغامر احيانا وكنرسلو من تحت الباب نطمن عليه احيانا كيردلي الجواب واحيانا الورقة خاوية كيقصد يمكن بيها انو غير متحكم بذاتو ولا يستطيع الكتابة البارح طلب مني منبقاش نكتبلو لان الورقة بقات مرمية فالاررض وهو مغيب متفاق الا علا صوت المفاتيح وذار عليها فاخر لحظة خباها قبل متشوفها غيثة والدكتور محمد...مشيت لعيادة ديال دكتور نزيه نشوف المستجدات..فالحالة...
الدكتور نزيه: صعب صعب جدا اني ندرس الحالة وهي بعيدة عليا خصني متابعة سريرية... اروى: وكيف غنديرو لهادي ا دكتور نزيه: غنهربوه...اروى: كيفاش نهربوه اه عندي سوارت الغرفة ولكن كيف ندير ندوزو من الممرات والبوابة نلبسو طاقية الاخفااء ولا نديرو فجيبي صعبة الحسبة دكتور هدشي بزاف عليا نزيه: دابا واش بغيتي تعاوني الراجل انا قلتلك المفيد...انا لي عليا غندبر لك المكان لي غيجلس فيه والعلاج... وحتا السيارة باش تهربيه...بففف كيف غنديرلها خرجت محطمة هدا اخر حل عندنا اش دخلني انا فهاد الشبوقات شي يورث وشي يتمرمد فابور. .عاد داخلة لاسانسير شي حد دفعني وسد لي فمي ودار الطابق التحت ارضي عينيا خرجو مت بالخلعة هدا شي حد عاق بيا او شي حد ناوي يغتصبني بقيت كنتفركل ليه تماك غي تحل الباب وجرني خرجنا كنا فباركينغ سيارات اروى: عااادل حرام عليك اش هاد التصرف عادل: سمعنكت كلشي اروى: اش اش سمعتي عادل': كلشي كلشي اروى: دابا انت عارف كلشي عادل: اه ولكن نتي معارفاش كلشي.. انا االاخ الاصغر ديال اسر صبري صبري متعطيني حتا ردة فعل حتا تفهمي شنو كاين.. انا كنت كنقرا ففرنسا ملي جيت كانت ماما لي عمري تفاهمت معاها هي وخويا الكبير دارو خطة باش يقتلو الاب ديالي... فاللول سكت لضعفي قدامهم ولكن بقا فيا الحال ملي عرفت انو خلالي نصيب من الارث اقل من حقي الشرعي... قررت ننتقم حتا انا من خويا اسر حيت بالنسبة لي كلالي حقي من قلة عقلي درت ايدي فليد خويا وصاحبتو نغم اي تزوجات من بعد باسر...داز كلشي كيفما خططنالو... اسر ضرب نغم ودخل السجن... هي كانت عايشة عندها غير كسور وكدمات.. ولكن انا شفت عبد الاله كيخنقها بالوسادة وكيردد عبارة مازال صداها فوذني ليومنا هدا.: القسمة كانت علا ثلاتة دابا زوج من بعد كلشي غيولي ديالي يعني ناوي يقتلني حتا انا داكشي علاش غندير ايدي فايدك ونعاون اسر ونفطر بعبد الاله قبل ميتعشا بيا بقا ماد ايديه شحال وانا فهاداك الوقت كنحاول نوزن لكلام لي كيقول فيه بلا شعور مديتلو ايدي..صافحني.
سمعي انا غنعاون غير من تحت لتحت مابغيت حتا حد يشوفني او يعرفني لا الدكتور ولا اسر وردي بالك انا اول مرة تلاقيتك مكنتش صدفة انا تعمدت الحادث باش نتعرف عليك..ونبقا قريب لك ونحميك عبد الاله عايق بيك وناوي لك علا خزيت الا حنا هرينا اسر فحتا نتي غتختفي معاه لانو باين انك نتي لي عاونتيه..
اروى: لا منقدرش خوتي لا لا
عادل: متخافيش خوتك اانا نهتم بيهم نتي رجعيلنا اسر غير كيفما كان يوقف علا رجليه وترجعلو فوتو باش يخافو الذياب لي دايرين بيه صدقيني نتي مكتعرفيش اسر مازال نهار يبرا غتفهمي كلامي
اففففف منعرف... فاجئتيني او بالاحرى مثايقاش فيك اش يضمن ليا باللي نتا باغي تعاوني
عادل : معندي حتى شي حاجة اللي ضمني ليك سوى الله انا شرحت ليك اشنو كاين يعني حتى انا مستهدف منكرهش غواني الشيطان... ولكن ملي اكتاشفت انه مغاديش يعقل عليا قاتلني قاتلني فجميع الاحوال لذلك خاصك تيقي فيا خاصنا نتاحدو انا وياك ايد فايد نهربو اسر من تما وبمساعدة الدكتور نزيه غادي نعالجوه ونخرجوه اولا من الحالة اللي هو فيها ومدام استاجب ليك اذا عندو ثقة كبيرة فيك تيقي بيا راك معارفاش اسر را ذئب صعيب طبعو صعيب وخصوصا ملي تشمت فنغم انا الوحيد اللي غادي نعاونك نتي وادكتور وغاد نزودكم بالمعلومات لا على اسر لا على عبد الاله لذلك خاصو يهرب من تما وانا غاد نعاونك ولكن خاصنا رجعو عند الدكتور دابا كيفما استعجلنا كيف ماكان مزيان
اروى : منعرف نرجعو عند الدكتور وديك الساعة لكل حادث حديت
طلعو عند الدكتور نزيه طرقت اروى الباب ومعاها عادل وحكات ليه اشنو طرا مع عادل من الف الى الياء فالاول تردد بحجة انه مثاقش وان هاد المهمة خاصها حذر وامن من كل الجوانب وهالعار فمبالك الى تزاد شخص لا ومن عائلة آسر واحد الناس اللي ساهمو بشكل كبير فاللي وصليه لحد الان... بعد محاولات واقناع من طرف عادل اكد ليه وعطاه وثائق وحلول وبعض المعلومات وافق الدكتور لانه خاصو يقبل حيت عادل ليه دور كبييير ومهم فاختطاف آسر... وضعو خطة وتافقو انها غادي تطبق غدا بالليل بالضبط فمناوبة اروى حيت هيا الحل الوحيد وغاتسهل عليهم انها تعاونهم من لداخل لكن فمناوبتها ليوم خاصها دخل عند آسر وتعلمو ولو غير من تحت الباب في ورقة كيف موالفة بالخطة باش يكون على اتم الاستعداد ويتجنبو ما امكن الوقوع فمشاكل وعراقيل اثناء الاختطاف....
وصلني عادل... للدار واخا مكانش بغا يبان للدكتور نزيه... ولكن الوضع حتم علينا نفكرو بثلاثة... وجدنا الدار لي غتكون فالعروبية بعيدة علا المدينة بكثر من مية كيلو متر... سيارة دفع رباعي سوداء....مانيطة ديال التجهيزات الطبية سرير اكلينيكي كلشي اصبح جاهز لاستقبال المريض الفرست كلاس كيف لا ووهو وريث سر.. عائلة البناني....رجعت للدار..مع اذان الفجر... تقلبت فالفراش... بحوايجي مت تعبي النفسي والجسدي... اليوم عندي مناوبة نهارية وكيف ندير نتواصل مع اسر والنهار عندو عيونو....دزت المرة الاولى....من حدا غرفتو.. كانت مفتوحة الحيوانت كيعطوه الابر يعني مغيقدر يتجاوب معايا غير مور ساعتين.. رجعت عند الميمة الي كانت عيانة شوية... عطيتها اكلها ودواها وجلست استئنس بحسها..الميمة::
ارى نيران عشق تتوهج...نيران تنفخ في عروقهما لهيبا يشعل الحرائق...يشعل لظى الحب...دعوه يتوغل في ظلمات ممرات خفية فان انتما اخرجتماه للوجود.. ضاع وجودكما.. اروى: بفف الميمة تاني جاتك الحالة...يالطيف... نوض نمشي... نوجد الدوا لي غنعطي لاسر حسن منبقا هنا.. مشيت لغرفة تبديل الملابس...فتحت الملاكار ديالي كنقلب علا.. لوحة الاقراض لي خص يشرب اسر باش متاترش فيه الحقن باش نقدرو نهربو غدا...كنقلب ملقيتهمش اويلي فين مشاو... وميمكنش نوفرو من غيرهم..مابين اليوم وغدا.... اويلي شنو ندير واش نتصل بدكتور نزيه اوكيف نديرلها غيخاصمني...بقيت جامدة فبلا صتي حتا تحل الباب. الصوت': كتقلبي علا هادو
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 4:21 pm

غرفة 39
اروى تفو عليك اسلمى خلعتيني سلمى: شنو هاد الاقراص لونهم غريب اروى: نقولك ومتقولي لحد سلمى: اويلي بلا متوصيني اروى: هدوك مخدرات كنتعاطاهم سلمى: اوييييلييي علا بنت الحرام بغات تخرج علا راسها اروى: واسكتي ابل المفضوحة لاخرة علمي الاذاعة حسن طلقي لهنا راه نعلم بك قلتها لشي حد نشرمل ختي.. رانا خايبة شوية كنتقلب من صحاب شرگ گطع ..گطع شرگ سلمى كتسرط فريقها:لا لا ماشي نتي صاحبتي لي كنعرفها.. باين اثرو فين الحماق اروى: الحماق راحة اش قلنا سلمى: صافي واخا مشفت ماريت اروى : الرضا خرجت ميتة بالضحك تمنيتكم تشوفو وجهة مسكينة مخلوعة..ولكن ماشي قد مانا كنت مخلوعة ملي دخلات عليا قبيلة توجهت للغرفة الوحيذة فالمستشفى لبابها من الحديد...درت يمنة ويسارا.. مابان لي حد دقيت ثلاتة ديار الدقات متابعين.. كنسمع خطوات متتاقلة..ولكن موصلاتش للباب مشعرتش حتا جبدت السوارت وفتحت الباب غامرت اه ولكن خفت عليه فتحت لقيتو مكور فالارض... نوضتو للسرير. عطيتو زوج حبات من الشريط لي جبت والما تسنيت شوية حتا رجع لثباتو.. ورجعات التخنزيرة المعهودة.. كنت مسنداه عليا جر نفسو كانو مابغيش المساعدة.. اسر': شكرا معرفت مالو كيقولها مخنزر اروى: العفو المهم بغيتك تحضر معايا عقلك عندي منقولك... كيشوف فيا بانتباه بديك التكشيرة تلفات لبابايا لهدرة بزز باش خرجت جملوة مفيدة...سمع هاد الدوا كل متحس بيهم جاين يعطوك الحقنة كول زوجات باش متاترش فيك اوك ومن الافضل تبلعهم بلا ما...تاني حاجة غدا نبغي نلقاك موجود باش نمشيو : كيقاش اروى: غنهربك متخافش ضاربة حسابي لكلشي..المهم هو نلقاك فوعييك حيت مغنقدرش نهزك وانا قدامك كنبان بحال الفيل والنملة. اول مرة نشوف سنيناتو ناري بويض بحال داك الاشهار ديال دكتور سنينات ديك اللمعة عماتني سهيت فيه وهو مبتسم ملي عقت براسي اروى: قولي واش عندك متلبس ولا نجيبلك.. اسر': عندي شكرا دابا سيري قبلي ميلاحظو غيابك..
ودعتو وجيت خارجة وهو يدورني عندو جرني بجهد حتا تزدححت مع صدرو وهزني بخفة دخل بيا لتواليت وسد الباب اروى : ااا سد ليا فمي العين فالعين كرشو مزادية مع صدري وتنفسنا كيعلو.. حتا كنسمع الباب تحل.. طلق هو لاشاص... الصوت: ها الماكلة ديال اداك بنادم خليها عاود تاني..تماك.. خرجات غيثة وتسد الباب. عاد فهمت...اسر': اوووف كنتي غتمشي فيها اروى شكرا اسر: تسناي شوية بيدما بعدات عاد خرجي.. اروى: لا غي خليني ميعادنا غدا مع 12 دليل عنداك تنسا الدوا باي.. كنتفتف فالهضرة مبقيتش قادة نبقا معاها جسدي كلو كتسري فيه شحنات وذبذبات كهربائية بغيت الهوا غنتخنق... لباب مبغاش يتفتح الساروت مبغاتش تدخل فالقفل حتا جا هو كمل الباهية حط ايد فوق ايدي وفتح الباب... غي فتحت وانا نهرب موحال كاع واش عاود سديت عليه مزيان...خرجت للجردة وبقيت كنتنفس بجهد شنو شنو كيوقع لي معاه اووف..خصني نركز خصني نركز فغدا
بقدم عمياء..تتحسس منابت الارض..تتلصص رؤوس العابرين...اعين تحدق بالجنبات....خوف....هلع..صرخة داخلية...روحي تترنح تتدحرج الى الاعلى.. خطوة تلو خطوة.. تتلوها هرولة توصلني الى الجناح الضئيل ابواب حديدية لاتسمح لريح المنتصف ان تلج الغرفة.. الغرفة رقم 39
..وصلت كلي كنترعد كانت الساعة تشير لمنتصف ليل..سكنت الحركة كيتسمع غي تنفس وشخير المرضى النيام ..كنت بدلت حوايج الخزمة لبست جينز كحل قصير مع دوني..كحل وجاكيت كوير... مع سبرديلة كحلة ذالعة شوية هزيت كاع شنو غيخصني ملف اسر.. ادوية... خويت حتا خزانتي.. كلشي فساك جلدي علا كتفي...حليت الباب... كان جالس علا طرف السرير...يروال جينز وتيشرت زرق... مع جاكيت بزرق غامق وكات كحل لحيتو وشعرو مرتبين علا غير عادة طلع راسو وابتسم...انا: يالاه ناض تبعني بلاهضرة... هبطو من ممر العاملين فالمطبخ غي وصلنا وانا نتفكر...سوارت الطونوبيل لي عطانا عادل... اهه تفو علا زهر نستهم فبيت اسر عطيتو الساك وخليتو واقف فالحديقة الخارجية كان كيطلع النفس بصعوبة اكييد.. مدة طويلة وطويلة بزاف متواجدش فمكان مفتوح وهواء طلق...رجعت كنجري دخلت للبيت هزيت التلفون ورجعت سديتو كيفما كان وانا كنسد فيه تحطات علا ايدي ايد سمراء كبيرة ...دورة لي غندور سرفقاتني حتا تزدحت مع الباب دلحديد..رعب وجل...تداعى له سائر جسدي بالارتعاش هو نعم سجان اسر... الدكتور محمد....ايد شاد بيها شعري وايد اخرى كيركب بيها النهمر....ناري مشيت فيها...شوية جا مصلي الارض...ظل علاق... معكوس من بقعة ضوء...هو نعم اسر....كان هايج كشاكشو خارجين.... ضرب الدكتور ببوكس دوخو ناض الدكتور وقف وهو يدخل فيه براس دوخو هزو دخلو للغرفة 39 ...الي كان كيزورها كسجان وهاهو اليلة مسجون فيها كتفناه مع السرير وسدينالو فمو سدينا العرفة ولحت سوارتها من واحد النافذة...ونزلنا هاربين انتبهو لينا هاد المرة الحراس انا سبقت درت امارش للسيارة واسر تكلف بيهم واخا شفتو بدا كيعيا يمكن مفعول مضادات ااحقن بدا كيزول رجعت كارش ارير ليه...تلاح فالسيارة وكسيريت وانا كاي خوف والمشكلة انو عاد خديت البيرمي.. وكلشي تنسالي حيت اول مرة نسوگ طونوبيل من غير ديك ديال تعليم السياقة.. اسر: شدي ليمن الا بقينا كنمشو هكدا مغنبعدو حتال شي نهار وقفت نزل وطلب مني نكحز لبلاصتو.. ساگ هو كنوريه انا منين يدوز حتا خرجنا من المدينة... وقف علا واحد التل وترجل من السيارة... وقف عليه فداك اليل والقمرة كاملة... كان كيصرخ بحر جهدو كان بحال شي اسد جريح ملي كيزآر كان كيخوي الغل والمكنونات لي فصدرو غدر خداع خيانة... وتحطيم لاصرة الزواج الاخوة والقرابة مسح دموعو وتخطاني.... مشا للسارة كانت فيها قرعة ديال الما... خوها كامل علا راسو وجهو... اسر: هز راسو لقاني مصدومة اواه كب مابارد فهاد ليالي علا وجهو ورسو جابلي التبوريشة اسر: متخافيش عكغي بديت كنحس بالدوخة خصني نفيق.. هادي عادة تعودت عليها ملي كنت كنمارس الرياضات القتالية فالولايات. .يالاه نتحركو من هنا... طلعنا والطريق كاملة وانا مرة مرة كنشوف فيه شي حاجة فيه كتجدبني ليه كتخليني نميل ليه..اهي جاذبيته او انه اساس الجاذبية فالجون... وانا فسرحاني اتصل الدكتور نزيه كيطمئن علينا واش نجحات المهمة... طلب مني نعطيه ياكل ملي نوصلو للدار راه كلشي فيها.. ونعطيه حبة من واحد الدوا خلاهلي فديك البيت لي خصقنا لو كانت بحال اي غرفة فشي كلينيك... ونخليه يرتاح حتال للصباح هو غيجي يبدا معاه جلسات العلاج..النفسي...ويمحي مايمكن محيه من اثار جانبية لجرعات التي اذت للفقدانه الصواب
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 4:23 pm

غرفة 39
بقينا غادين شحاااااال مسافة الطريق... وصلنا لدار اللي موجدين فيها كلشي كما سبق الذكر... نزلت من طوموبيل سبقتو حليت لباب.. دخل من ورايا وبقا شحال كيشوف فالدار ولكن مرة مرة كتجيه الدوخة طلبت منو يجلس فالصالون بدما وجدت ليه حوايج ودوش باش يدوش ونوجد ليه الماكلة من بعدها ياكل ويشرب دوا اللي مخصص ليه بابا... باش يبقى فوعيو اقصى وقت ممكن.. حتى يجي صباح ويطالع على حالتو سريريا ومنها يبدى فالعلاج..
اروى : آسر را وجدت ليك حوايجك ودوش ملي تسالي غاتلقاهم فوق الناموسية ديالك راها مجهزة والله يخليك خاصك تبقى مستيقض صبر غير بينما وجدت ليك الماكلة ونعطيك دواك ومن وراه سير تكى هاك هاد الدوا شربو قبل...
آسر : اوك ولكن بغيت نسولك اشنو اللي خلاك تعاونيني رغم انك ماشي مجبرة علاااش ؟،،
اروى : الصمت بضع دقائق.. انا ا سير دير اش قلت ليك بعدا ماشي وقت هاد الهضرة دابا
اسر : خنزر فيا واحد تخنزيرة كن كانت قرطاس كن راه ردني غربال... اوك واخة
مشا يدوش انا وجدت الماكلة بقست كنتسناه مدة ولكن تعطل وتشطنت عليه يكما تغلبت عليه دوخة مصبرتش مشيت دقيت الباب لا جواب اوووه هدا يكما وقعات ليه شي حاجة آسر آسر ياك لباس واش ساليتي ندخل لا جواب اوووو حليت الپواني واذا بي اتفاجئ هييييييييييئ
الله يا مولانا الله سييييييييييير بشاخ عالحديد ياء بغيت نقول على العضلات فالحديد تانا العضلات اللي ترباو من الحديد وااااععععععع اش تنقول انا واش هذا اشنو تفكرت تنخيضة اللي نخضني كن كنت شاربة الحليب كن ردني مزرعة سعيدة اخخخخ عالعضلات بلاتي فيقي الموصيبة.... ااا سمح ليا شفتك تعطلتي وخفت عليك
وانا حادرة راسي ومزننننگة بغيت نهرب وهو يقاطعني
آسر : ماشي مشكيل انا يلاه خرجت بغيت نجاوبك ونتي دخلي مالك بحالا شفتي جن
انا : انا جن قول ملاك هااااااا (ناري زلگت ليا هدي بغيت ردها ولكن هربت الخنزة ) وااااالو والو اجي تاكل باش تشرب دواك وتنعس راك مزال عيان
اسر : اوك انا جاي
حطيت ليه كال مزيان بحالا كانو سدين عليه فالادغال ورا كانو سادين عليه الله ياخد فيهم الحق اربي هاد الزين كلو يتسد عليه ماعلينا... عطيتو دواه ومن بعد مشيت معاه البيت وجبدت ليه غطا تغطا سديت عليه الباب وخرجت الكوزينة جمعت الماعن وغسلتهم ومشيت لبيتي درت اتصال باختي طمانتها عليا وعيطت لسلمى طقست على الاجواء وعرفت منها ان المستشفى فحالة استنفار كيقلبو على شي مجنون هرب ولكن معرفاتوش حيت مقالوش اسميتو فقط كيقلبو ومروعين دنيا تما وكيقلبو عليا الغريب فالامر ان اختي مفراسها والو اذا متاصلوش بالدار!!!!
جاني العطش خرجت بغيت نمشي لكوزينة نشرب يلاه غادا ندخل تا خرجت فالحايط امييييييمتس منخري طاااار اييييي بلاتي هذا ماشي حايط شكوون !!! شعلت الضو آسر ؟؟؟ اش كدير هنا منعستيش
آسر : جيت نشرب فيا العطش بزاف وضارني راسي بزاف
اروى : ياكما فيك سخانة بلاتي نقلب اووووه سخون بزاف سير رجع تغطى وانا نجيب ليك الما وخافض الحرارة...
فعلا مشيت جبت ليه خافض الحرارة ولكن سخانة مبغاتش تنزل اتصلت بالدكتور قاليا بالي حاجة طبيعية مع داكشي اللي كان كياخد ديال الادوية والسموم والصدمات الكهربائية كن زاد عام كن ذاكرتو مشات ليه بمرة ولكن الله كيف ماقلت فبداية القصة كيسخر لينا ولا الحلال كي قالو ناس زمان صدق اكبر عدد ممكن لعلا تلگى عليك وهذا فعلا اللي وقع مع هاد زين النگدة اللي گدامي اشمن خير درتي باش فكك الله من هاد المشكيل ...بقيت معاه لييل كلو وانا مقابلا سخانة بحرى منزلت بالكشيفة من بعد ما استاعنت بضمادات كنديرهم فالماء مثلج ومع خافض الحرارة... بقيت حداه غفات عيني ونا حداه
صبح الصباح فتسلللت خيوط اشعة شمس الى وجهي ضربت فعينيا...مع الحلة حليت عيني كنتاوب ونتشبح دورت وجهي لقيت الملاك اللي حدايا مزال ناعس بقيت بقيت مركزة فملامحو رغم السجن والمرض الا انه مزال محتافض برجولتو الصلبة ومزال محتافض بالصرامة اللي كانت فيه على ماحكى ليا عادل خوه كان لقب ديالو الذيب لصرامته وقسوته اثناء اللزوم الا انه قد ماهو صارم بقد ماهو حنين ورومنسي لكنه هاد الاخيرة تكسرة مع انكسار الثقة... واحد الشوية بدا يتململ وانا هادشي كامل مزال ساهي فيه وكنحلل فيه ومجايبة ليه خبار باللي فاق وكيشوف فيا مركز عينيه على عينيا للحضة تخدرت بقيت سااااهية فيه وهو ساهي فيا... فجاة انقض على شفاهي بقبلة طويلة فالاول كانت حنينة ترخيييت معاه... ولكن سرعان ما اصبح همجي فالقبلة يلتهم في شفاهي احيانا يعض واحيانا يجر معرفتش مالو هذا يكما جاتو الحالة عليا مييييمتي يلاه بغيت ندفعو ماحسيت براسي تالقيت راسي طايرة فالسما لاحني من فوق ناموسية... وكيغوت جهد لربي اللي خلقو كيهرس فگاع داكشي اللي حداه كيزار كما يزار الاسد وصط الغابة جاب الله الدار اللي فيها حنا جات فالخلا وحدها اقرب دار ليها بعيدة ب 15 كلم كن كنا فالشارع يقولو مالهم...
اروى : آسر تهدن تهدن هادشي ماشي فصالحك... دار جيهتي وكيخنر ديك التخنزيرة انما هدي اول مرة فحياتي نشوف هاد التخنزيرة ممممييييمتي جاي جهتي مشي ليوم فيها كفتة مصهدة..
آسر : كيفاش تجراتي كيفاااااش كلكم خانزات كلكم كنحلف بحلوف الرجالة تنخرجها منك كلكم الجنس الاخر بحال بحال كلكم عاهرات خائنات الثقة بحلوفي تندير اللي مداروش شهريار فالعيالات..
شنق على اروى وبقا يضرب فيها ضرب مبرح صفع ضرب وركز على الوجه مكمل حتى خرج فيها جزء من الحر اللي فيه ولولا دخول شخص اللي غفلو وضرب ليه ابرة من اللور كان غادي يقتلها
د.نزيه: اوووووف كن ما انت انا مكنتش نقدر عليه عنيف بزاف مكنتش نتصور توصل بيه لهادشي دابا عاد غادي تبدى توضح قدامي حالتو مزيان عادل ملي وصلتيني كن ماسمعتي غوات اروى وغواتو هو كن ماسيطرتش عليه انا او وصلنا فيما لا يحمد عقباه ... لحسن الحض مانتابهش ليك ملي ضربتيه خاص تبقى مخفي عن الانضار كيف مكتشوف اروى واش دار فيها فمبالك انت
عادل : وي دكتور عارف وحتى الى اتابه ليا يدير مابغا انا نستاهل لاني كنت من الناس اللي وصلوه لهاد الحالة وباش نكفر على ذنبي اللي طلبتيه مني نديرو بحذافيرو انا غادي نبعد على هنا الوقت اللي طلبتيني نحضر واي معلومة نعلمك بيها
د. نزيه: دابا هز معايا اروى لبيت لاخور نداويو ليها هاد الجروح اللي دار ليها تتحسن وتفيق وتعاود لينا بالضبط اشنو اللي وصلو لهاد الحالة...
بالفعل خداو اروى البيت لاخور من بعد ماتاكدو انا آسر غفا ومايفيق على 24 ساعة حتى يكشف عليه الدكتور ويدير ليه تحاليل وفحوصات سريرية باش يعرف نسبة اللي وصليها من دوا والصدمات اللي كان كياخذ يتاكد واش فعلا كان كياخدهم...
من بعد مانصارف عادل بقا دكتور مقابل اروى شوية بدات كتفيق...
د.نزيه : اروى باش كتحسي واش كضرك شي حاجة خاص ضروري نديك ندير ليك راديو نتاكد من كسور على مستوى الوجه او الانف ومنها تخرجي متبقايش هنا صعيب تقابليه عالاقل حتى ينقص منو العنف والجهد اللي فيه انا غاد نجيب ممرض يعاوني فيه مستحيل نخليك هنا معاه غادي نخاطر بحياتك
اروى : لا عفاك منقدرش انا بديت منقدرش عفاك مستحيل انا نخليه وزايدون اتاصلت بسلمى قالت ليا باللي كيقلبو عليا يعني تكشفت ولكن قالت ليا معرفتش علاش كيقلبو عليا ومعرفتش شكون اللي تختاطف ومعلموش دارنا اذا را كيتسناوني نرجع لدارنا ويقضيو عليا عفاك منقدرش انا نصبر نبعد عليه ندير اي حاجة الا انك تقوليا متبقايش معاه مستحيل انا تكشفت تكشفت سو خليني هنا معاه كنواعدك..
د.نزيه : اشنو طرا تا ناض بهديك العصبية مدام انه كان مامن ليك وخلاك تخطفيه وجيتو وحدكم وكلشي كان مزيان اش وقع تادار فيك هكا علاش كان كيقول كلكم بحال بحال
اروى : هااا @.@ را را قممم
د.نزيه : راه اش مالك كتمتمي ...
اروى : معرفتش مع الفيقة كنت ناعسة بجنب سريرو حل عينيه بقا مدة كيشوف فيا شوية لاحني وبقا كيغوت وكيقول هديك الهضرة اللي سمعتي عفاك كنواعدك الى عاودها منبقاش معاه وعد
د. نزيه : اممم خاصني نهضر مع عادل يقوليا شي معلومة اللي خلاتو يقول هكاك وعلاش.،، ونتي هدي اخر مرة ولكن خاصني مبقى مراقبك مبغيتش نغامر بيك خليه دابا ناعس نهضرو مع عادل ونفهمو منو ومن وراها نتابهو لاش كيعصبو ونديرو اطونسيون منو واعديني متصرفي الا بعلمي
اروى : وعد وعد (وهاد اروى شحال تاياكلوها جنابها ) cxc
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 4:27 pm

الغرفة 39

بطيبة خاطر سامنحك فمي..خدني اولا بين ذراعيك.ضمني ..اجعل العناق من عاداتنا تحط القمر بانجلاء الضوء فقط نمنح فمنا.. لكن لم اسقطني ارضا لم ادميت وجهي كسرت اساوري.. افسدت ظفائر شعري.. انا لست هي. انا انا
حليت عيني كاني نعست الف عام من فرط الثمالة كنتمعن فالسقف عاد استوعبت اني لست فزنزانتي انا فالمكان لي جابتني ليه.. تلك الانسة بقلب الملاك.. معرفت علاش كنبعدها عليا وانا عارف انا نصفي خايف منها والنضف لاخر خايف عليها نصفي كارها ونصفي الاخر ميت.. استوعبت شنو وقعلي وعرفت اني انفجرت عليها بلاشعور ونكلت بها وعنفتها.. شنو لي دارت فحياتها هاد المسكينة حتا تلاقا بيا...نضت نقلب عليها نعتذر غنحل لباب سمعتها كتهضر خارجه مع دكتور.. شديت راسي من الحوار.. زلزل كياني كلامها روحها صفاء نيتها... قررت نعاملها مزيان لانو مكايناش الحاجة لي نجبرها تعاوني وهي متراجعاتش ومتردداتش تعاوني
معاكلتي ستتغير معاها مدام مشفت منها كل خير..
مبقيتش كنتعصب عليها كنشوف فيها باحترام وشنو مطلبات مني ندير او ناكل مكنترددش فالقبول..
ليوم كان الجو زوين ومشمش... يدعو لطمانينة والراحة والسكينة.. الله ما اجمل ان تكون محاط بالاشجار اممممم يا سبحانك يا الله كيشهي ضرب دويرة هنا اممم فكرة علاش منسول بابا واش نقدر نخرج اسر يتنفس شوية منها يخرج من ديك القنطك ديال الحبس عامين را انا بلاصتو طرطق ليا المرارة... انتاصل بيه دابا طييييط طيييط
د.نزيه : الو اروى كلشي مزيان ياكما كاين شي مضاعفات ؟..
انا : لا بابا مكاين والو هاد الساعة اللي واصف ليه كنعطيه ليه بانتضام ومبعدة على اي ضغوطات ولا شي حاجة كتعصبو وتاهو كينفذ اش كنقوليه من ديك متعصب ولا حنيين بزاف وكيسمع ليا...غير مع الجو زوين بزاف فكرت نديه شوية في جناب الغابة بما انه حنا وحدنا وكاين حراس الغابة يعني معندي مناش نخاف وغير قريب لدار ماشي بعيد غادي يلقى راحتو وهو دابا شارب دوا يعني كالم راك عارف...
د. نزيه : وي مزيان كنت فكرت فيها قبل مس قلت تادوز فترة من العلاج وينقص مفعول تاتير دوى اللي كان ملوت دم ديالو واللي كان كيصيطر ليه على اعصابو وكيفرطو وكيخليه عنيف.. خرجيه خرجو ولكن متعطلوش حيت جايا شتا كتيرة خاص ترجعو بكري وردي ليه البال كيف تافقنا...
انا : اوك بابا كن هاني يلاه نتشاوفو عشية
طيييط
دخلت لدار دقيت عليه فالبيت ملقيتوش مشيت لدوش مكاينش هذا فين مشا... يلاه بغيت ندخل لكوزينة هو خرج مع الخلعة زلقت بغيت نطيح مي شديت ليه في تريكو هههههه دور ايديه على خصري وهزني مع لهزة هزني بالجهد تزدحت مع صدرو تكنحس بالرية خرجت سلمت عالحايط من ضهري ورجعت ونااااري هدا را لحديد اللي كيتريني بيه ماشي هو اللي كيتريني بالحديد...
بقا مدة كيشوووووف فيا انا منكدبش عليكم نصحابو بغا يبوسني گاع الاعراض كيقولو هكاك ههه ولكن فجاة هزني وعنقني بجهد تا حسيت بروحي بغات تخرج .. اوه هدا مالو،؟؟ همس ليا فودني ونطق كلمة خلاتني مدهولة من تغيير معاملتو ليا فجاة!!!...
آسر : شكرا ليك بزااااااف وسمحيليا على لي درت ليك
اروى : ميحتاجش تشكرني حيت اي وحدة فبلاصتس كانت غادير هكا تشوف ضلم ومتسكتش
اسر : امكن لهضرة لغادي نقوليك غاتجيك غريبة ولكن انا محتاج صديق او شي حد نثيق فيه لان ماشي ساهل لي داز عليا اقرب ناس غدروني ماشي ساهل نبني ثقة فشخص اخر ولكن نتي من بعد اللي درت فيك ونتي ماشي مجبرة ما انا خوك ما انا راجلك ما انا باك ما انا اقرب ناس ليك وتحملتيني يعني ان لداخل ديالك فيك انسانية وهذا صعيب تلقاه في هاد الوقت محتاج تكوني صديقة ليا تعاونيني فهاد المحنة حتى نتعالج ومن بعدها ناخذ حقي وكنواعدك غادي نرجعك لحياتك الطبيعية كيف خليتيها ونعوضك غير خليك اوياك تغدريني ولا تخلاي عليا غير حتى نسترجع حقي ونتفارقو وعد ،؟
اروى: (صراحة مكنتش متوقعة يتقلب لهاد الدرجة ولكن مضطرة نقبل بالي بغا عالاقل غير مدة تايسترجع حقو وخا صعيب عليا نتفرق عليه من بعد ما ولفتو او يمكن تكونت شي حاجة لداخل فيا من جيهتو) واخة انا موافقة وانا معاك فكل خطوة غادي تخطيها
اسر : اوك شكرا ليك بزاااف اروى
اروى : الله ياربي خرجت من فمك كي سمينة مع عسيلة
اسر : هههه نعام ؟!!
اروى : @.@ واااالو ماديرش فبالك،، اه بغيت نقوليك را سمح ليا دكتور باش نخرج انا وياك نضربو دويرة هنا جنب الفيلا هيا علاش جيت دابا باش نقوليك لبس شي حاجة ويلاه معايا منها نيت نهضرو شويا اوك ؟!
اسر : واخة نيت بغيت نهضر معاك فالخطوات جايا
اروى : اوك انا نتسناك برا
لبس اسر تجاكيطتو وخرجو جناب لفيلا وهما غادين مرة يعاود ليها على كيفاش كانو كيعطيوه الادوية وكيفاش كان كياخد صدمات لكهربائية ولكن عمرو ماجبد حس نغم او اللي طرا معاه بسبابها كان كلامو فقط على الاعوام اللي دوزها فالمصحة وانواع العذاب اللي داز امكن مزال ثقتو متجمعتش فاروى مزيان،، بقاو غادين جوية تسمع صوت رعد بالجهد نقزت اروى بدون انباه عنقت اسر وتخشات فيه (هههههه معرفتها واش خافت ولا دارتها بلعاني هههه اش بان ليكم ؟!!) هاد الاخير بقا مصدوم من شيء اللي بدر من اروى تبلوكا ماعرف مايقدم ولا يوخر شوية .......
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 4:30 pm

غرفة 39
بقات معنقاه لاوية ذراعهاعلا عنقو بعدها ببطئ عينيه فعينيه قلوبهم غتوقف من القرب لي هو ما فيه بقا خصلات شعرها شادن فلحيتو ابتسم وجمع شعرها اسر: لي شاف لافام نيكيتا لي عتقاتني يقول غتحرر فلسطين وهي البرق خلعها اروى: انا انا عندي خوف مرضي من البرق هاد الجو كيفكرني غي بالاحزان فحياتي وموت اعز ناس ليا وفيه كنولي نشوف ونخايل ونخاف من خيالي ديما ختي كتضحك عليا من كندخل عليها فاليل..اسر: هههه اوف الشتا تجهدات من لون الغيوم باينة غتكون عاصفية يالاه نرجعو باش متمرضيش... تمشينا شوية زول جاكيتو ملي شفني كنتفتف وشنانفي زراقو بالبرد اروى: لا عافاك انت غتمرض اسر: شدي بلا فشوش مدام قبلتي صداقتي خصك تسمعي مني هههه اروى: كيقولو لي كيجري تحت المطر كيقلب عل الحظ السعيد شاف فيا وشفت فيه بابتسامة وغمزة فهمني... وبدينا كنتسابقو بحال الحماق ملي وصلنا سقيفة الفبلا طجنا علا ركابينا بالضحك ههههههخخههه محبست حتا شفتو سرح فوجهي حماريت بالخجل...وانا نوض دخلت سبقتو للدار دخلنا دوشنا دوش دافي لبسنا الحوايج حطينا الماكلة ودرنا فيلم امريكي...وهو يتقطع الضو انا ': اسر اسر اسر افينك اسر: هاني كنقلب علا بريكي.. اري يدك مدي كنقلب كنتحسس فالظلام.. حطيتها علا ذراعاته الفولاذية وهو يضربني الضو ولا كيهضر معايا وانا لاامت للعالم الواقعي بصلة فقد وصلت عالم الخيال والاحلام
ماداك الجسد امامي لقد احسست به رغم الضلام تلمسته في خيالي فوصلني شعوره الشعور بالخجل ذالك الخجل الذي اصبح ناذرا في حياتنا... يااااه عندما لامست اياديها ناعمة ذراعي شعرت بكهرباء ضربت جسدي من اخمص القدمين الى راسي صعقت صدمت ذهلت كيف بلمسة من يديها الصغيرتين الناعمتين صعقت جسدا بضخامة جسدي فاصبحت ضعيفا امام لمساتها لماذا شعورها وصلني خجلها اثر في ايعقل لا لا لا يمكن ان اقع في الحب مرة اخرى او لاول مرة اقع في الحب لان هذا شعور لم اشعر به ابدا مع تلك الخائنة لن اقول اسمها لانها لا تستحق ان يكون لها اسم يااا رب صبرني كي لا اجرح هاته اليمامة التي بجانبي فلا دنب لها فيما اعانيه....
شوية كنحس بانفاس سخوووونة حارقة تلفح وجهي بديت كنتمتم..... اا ممن اممكن طاحت الروح
اروى : اسر اسر فينك مالك مشتي جاوبني فجاة رجع ضو واسر مكاينش آسر آآآسر فينك
آسر : انا لتحت هاني جاي را العاصفة كانت مجهدة وقطعت ضو انا صايبتو،،،
اروى : اوك را لفيلم بدا انا نتسناك
عند اسر
الله ياربي اش كدير فيا هاد البنت مبغيتش نعاود نطيح مرة اخرة ونتصدم اووففف على شوية وكنت غاد نبوسهاكن ما شديت فراسي وهبطت... ولكن شي حاجة فيها كتجدبني امكن براءتها او عفويتها لا اعلم مهم انني كل مكنقرب ليها كنحس بمغناطيس كيجرني ليها وكلو فكفة وضحكتها البريئة فكفة،، خاصني تنتماثل لعلاج ونرجع حقي خاص نبعدها عليهم مرحمونيش لي انا من دمهم ولحمهم بغاو يرحموها هيا خاص نهضر معاها ونهضر مع دكتور باش نبدى في اول خطوة ليا نحو تحقيق العدالة
هبط عندها لقاها متكية وكتفرج بقا مدة كيشوف في داك الملاك اللي نقدو من ايدي الشياطين اللي كانو حابسينو بدون شفقة ولا رحمة شوية جا حداها لقاها في سابع نومة بقا يتحسس في وجها الملائكي تلمس خدودها الوردية فمها الكرزي بقا مدة وهو كيتلمس فيه شوية بدون سابق انذار طبع قبلة خفيفة عليه عاود رجع قبلو ولكن هاد المرة استغرق وقت فتقبيل يبوس ويقول ما بست بوس يا ما تبوس فجاة اروى حلت عينيها تسمع صوت فران مجهد ديال سيارة وقفت قدام الباب
يا ترى شكون ؟؟؟؟ عند اروى....
كنت ناعسة شوية كنحس بنفس الانفاس الحارقة فوجهي... كنسمع ضربات قلب تخفق بشدة... فمي مبلوكي مع الحلة حليت عيني كلقى اسر فوجهي ولكن اللي خلعني ونساني هو صوت الفران اللي سمعنا قدام دار... ناض اسر كيجري قاليا راني جيت نفيقك ومشا كيطل من شرجم
اروى : اسر شكون جا سكتني حط صبعو على فمي انا تبنجت ماشي حيت قاليا سكتي انما صبعو لي حاط ليا غلى فمي هذا اش بغا عندي مگدو فيل زادوه بالينة ماشي فيلة بغا يجيب ليا تما حس بيا توترت وهو يحيد صبعو بزربة قاليا بالي سيارة الدكتور جا ولكن معاه شي بنت
اروى : انا نحل لباب رجع لبيت
نتا باش يجي الدكتور يلقاك واجد....
مشيت نحل لباب ونشوف شكون هادي اللي جايب معاه بابا ياكما ممرضة غادي تجي بلاصتي وانا نمشي فحالي لاااا والله لكانت ليها.... مع الحلة لي حليت لباب وهيا دفعني وجمعتها معايا بتصرفيقة تمنيت لارض تشق وتبلعني ولا ناخذ منها هذيك التصرفيقة حسيت براسي خذلتها غدرتها خنت ثقتها وتربيتها وتضحيتها ضعت سدى
فاطمة الزهراء : علاااااش درتي هكا علاش خاطرتي بحياتك واش عارفة خطورة هادشي اللي درتي لا ولي مستغربة ليه هو ان الاب اللي قراك ساندك ووقف بجنبك هو الي زيدك لهادشي علاش خاطرتي على قبل شاب معارفة عليه والو علاش هادي تربيتي وتضحيتي ليك علااااش...مازلت ماستوعبتش علاش كدبتي عليا ومقلتي والو عالاقل قولي ليا ولكن خسارة خسااارة واش عرفتي شحال كنا مشطونين عليك يومين ماتاصلتي ماقلتي والو مشيت لمصحة قالو ليا بالي من نهار تخطف مجنون من تما مابنتي..
د.نزيه : بنتي انا شرحت ليك هاد الولد را مضلوم وبنفسك تلاقيتي خوه وشرح ليك انا قلت ليها مية مرة ترجع لخدمتها ولكن هيا فضلت تبقى هنا معاه خاصك تفهميها شجعيها هذا راه عمل انساني انا كنت شاك فاللول ولكن من بعد رحلة العلاج اللي مر بيها وتحاليل اكد ليا على انه كان كيتعرض لانواع التعذيب والضلم زيادة على ما فادنا بيه عادل اكد لينا كلشي وكوني اكيدة انك لو كنتي فبلاصتو كنتي غادي تلقاي ولد ناس ولا بنت ناس اللي تصرف معاك كيف ما تصرفت معاه
اروى : اهئ اهئ ختي انا والله مكنت ناوية ولكن للضرورة احكام اسر استنجد بيا كن تشوفيه كان كيف الطائر الجريح كيطلب المساعدة علاش ماتشوفيش من جانب الانساني شوفي من منضور فاطمة الزهراء اللي ضحات على قبلنا ملي كنا وحدنا نهار ماتت عائلتنا بحادث اليم ضحيتي براسك ضحيتي بخطيبك على ودنا وربيتينا وعلمتينا نعاونو المحتاج حتى ولو كان غني شوفي من منضورك اللي ربتينا عليه...
فاطمة الزهراء : راني خايفة عليك ماعرفتيش شكون عبد الاله بناني را عندو نفوذ را يجبدك يجبدك ولكن غادي يقتلك لا محالة واش ترزيت فوليديا نترزا فيك اهئ اهئ منقدرش يلاه بحالك وخليه منو لدكتور نتي درتي لي عليك جبتيه خليه لدكتور يبقى معاه يتكلف بيه
اروى : لاااا منقدرش نبعد عليه منقدرش عفاك الا هادي منقدرش منقدرررررش
فاطمة الزهراء : غاتمشي هيا غاتمشي يلاه قدامي
انا عارفة مصلاحتك راني محامية وعارفة لبناني شكون را شحال من قضية ديالو دازت على ايدي منقدرش نخليك غاتمشي ولا نساي باللي معمرو كان عندك اخ واخت يلاه
لاااااااا مغاتمشي فين مغاديش تمشي معاك على جثثي تمشي معاك... صوت زلزل كيان وارجاء الفيلا كلشي بقا مصدوم علاش وشكون اللي نطق في الجزء القادم
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 4:58 pm

غرفة 39
لاااااا مغاديش تحرك معاك مغاتمشي لتا بلاصة....
فاطمة الزهراء : هههههه وشكون نتا بسلامة اللي تمنعني ندي اختي معايا
آسر : هيا امانة عندي وقفت معايا فالوقت اللي عائلتي خووووتي حبسوني وداو ليا حقي فوقت الشدة لقيت ملاك قادتني ليه روحي واحاسيسي انني نتيق فيه في الوقت اللي كانو شياطين دايرين بيا فالوقت اللي دنيا ضلمت في وجهي لقيت بصيص امل خيط ضعييييف من الضوء وكان هاد الضوء ختك وقفت معايا ضحات بخدمتها على ودي عرضت حياتها لخطر وهذا كلو باش تنقذ روح في طريق التلاشي كن ما جات هيا كن راني دابا ضعت الى الابد وفالاخير تجي بكل بساطة تديها ونسمح فيها هادي لي معمرها تكون غادي تبقى معايا وهيا اللي تكلف بعلاجي وتمريضي حتى نكمل علاجش ورجع حقي ونعوضها وحتى ولو مرجعش غادي نعوضها باي طريقة كانت منقدرش مزال نتفرق عليها حيت كن... حيت ولات مسؤولة مني....وحيت خيرها ميعوضو تا حاجة لذالك خليني رد ليها ولو جزء انا عصبي عنيف ولكن قدامها كنولي طائر جريح منقدرش نفرط فيها عالاقل رجع ليها شوية من اللي ضاع منها...
فاطمة الزهراء : منقدرش حياتها ف خطر وخوك نتا ادرا مني فافعالو نتا من دمو ولحمو مرحمكش كيفاش بغيتيه يرحم اروى كيفاااش
اسر : انا عارف كيفاش نحميها والى هو ضحك عليا ودخلني لمستشفى لانني مكنتش كنضن ان افعالو الشيطانية غادي تطبق حتى عليا انا خوه وانا دابا تقريبا امثاثلت لعلاج وتقريبا مجهز خطط اللي غادي تساعدني وبما انك محامية فمحتاج نهضر معاك تعطيني نصائح وتكوني مكلفة بقضيتي باش رجع حقي نتاقم من عبد الاله ورجع حقي منو ومن عادل خويا صغير اللي تاهو كان مشارك معاه
لاااا راك غالط... كلشي دار جيهت الصوت اللي نطق
اروى : عادل !!!
الكل كان كيتساءل علاش جا رغم ان دكتور كان منبه عليه ميبانش فهاد الفترة حتى يمهد لاسر عليه ويخبرو كيفاش ساعدهم وكيفاش ندم لكن ضهورو كان غالط فهاد النهار الكل كيتساءل لكنهم غافلين على البركان اللي نايض وراهم عروق ايديه عينيه اللي دم بغا يطرطق منهم كيف لا و واحد من اعدائو قدامو واحد من ناس اللي ساهمو باش يتحبس ويتضلم ويتعذب علاش جا يعاونو علاش تا دازت عامين من العذاب ( ناري ناري ناري وباك شيباني ومك الحلوفة قفرتيها اودي ا عويديل سكينة اجديد تكلفي بيه ملي يفيق من الغيبوبة حيت غادي يردو گديدة ملوية عالعواد خخخخخ ليك الله...)
اسر : علااااااااااششششش قالها بصوت يريب لحيوط بصوت زلزل ارجاء الفيلا وصل صداه لابعد الحدود تسمع فالغابة كيف لا يسمع وهو من جوف رجل صنديد مغدور جريح مضلوم معذب خرج من اعماق انسان مجروح مطعون من اقرب الناس ليه ...اسر : كيفااااااش علااااش درتي فيا هكا علااااش انا خوك اسر خوك اللي كان حنين عليك فالوقت اللي كنتي منبوذ من طرف عبد الاله علاش درتي فيا هكا علاش تحالفتي معااااه علااااش....
دفع كلشي لي حداه وتوجه لعادل عطاه بونية وعاود دخل فيه براس نزيه اروى كيفكو لكن داك الصنديد كان اقوى منهم... عادل مدار اي ردة فعل هداك كيضرب وهو مخليه يضربو....
اسر : علااااش غدرتوني علاش كلو الا نتا الا نتا اعادل علاااااش
عادل : دير لي بغيتي مغاديش نمنعك ضرب حتى تنفس ولكن قبل خاصك تخليني نهضر معاك نشرح ليك انا ندمت.... مخلاهش اسر يكمل وعطاه بونية شوية مشا كيهرس كلشي لي فالدار هنا دخل دكتور وضرب ليه ابرة مهدئة تهدن وداه لغرفة ديالو ومشا سد عليه هو وياه وطلب من اروى متدخلش حتى يهضر معاه ويفسر ليه كلشي فمقابل هيا تمشي تهز عادل وتعالج ليه الجروح اللي فيه... هادشي كامل تحت انضار ختها اللي كانت كتبكي بهيستيرية شافتها اروى ومشات عنقتها.... بقات كتبكي على كتفها....
فاطمة الزهراء : اهئ كيفاش يوصل الحقد والكره بالانسان يغدر ويضلم خوه اللي من دمو انا كنت عارفة عبد الاله ممزيانش انما يوصل بيه شر لاقرب ناس ليه علاااش اسر تضلم بزاااف فحياتو من خوتو من مرتو كيفاش عطاتها خاطرها دير فيه هكا ... سمحي ليا اختي انفاعلت عليك ولكن انا كان خوفي عليك انه ياذيك او ياذيوك عائلة البناني مكنتش كنضن ان واحد منهم تضلم بهاد الطريقة البشعة... واليدينا وانا ربيتك على فعل الخير والانسانية لذلك غادي تبقاي معاه ...ولكن ردي لبال لراسك بزاف نتي بديتي بهادشي لا مجال لتراجع... اروى : شكرا اختي بزاف شكرا حيت تفهمتي انا كنت عارفاك غادي توقفي معاه ومعايا معرفتيش اسر اشنو ولا بالنسبة ليا اهئ اهئ انا مكنتش باغا نعتارف ولكن انا عرفت انني منقدرش نتفرق عليه امكن حيت كنبغيه او وليت كنبغيييييه
فاطمة الزهراء : انا عرفتك كتكني ليه شي حاجة امكن ولف او ... ولكن حب مكنتش متوقعة توصل بيك انك تبغيه اروى ردي لبال لراسك لحب احيانا مكيكونش كافي حاولي تنساي الحب مؤقتا او حاولي تنسايه كنضن ميقدرش يرجع يبغي مرة اخرى على اللي جرا فيه حاولي تساعديه وتخليه يتخطى هاد المحنة لي عطا الله عطاه كنت غادي نديك نهربك لشي دولة ولكن ملي وقع هادشي خاصك تبقاي معاه اي حركة غادي نعرضك للخطر شديتيني من الايد اللي كضرني ... انا مرة مرة ندوز ونطل عليك ..
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 5:08 pm

غرفة 39
من بعد ما تهدن اسر دخل معاه دكتور نزيه هاد الاخير حاول بشتى الطرق يقنعو ويفهمو كيفاش عاونهم عادل وعاود ليه اش قاليه وباللي ندم وعلى خطط عبد الاله باش يقضي على عادل وياخذ كل حصصهم ويستولي على گاع الامبراطورية لي كانت من نصيب عادل واسر اللي كان ليه نصيب الملك... اسر ماقتانعش الا بصعوبة من بعد ما عاود ليه كيفاش عاونهم وعطاهم عادل معلومات اللي ساعدتهم فاختطافو اسر مدار تا ردة فعل لان هاد الاخير كان مهدن نتيجة الحقنة المهدئة اللي عطاه دكتور.... طلب اسر وقت باش يفكر على راحتو واش يعطي عادل فرصة ويتاحدو بجوج ويرجع يثيق فيه او يتاحدو ولكن يكون حذر من جهة عادل وياخد احتياطو ليكون تاهو ناصب ليه كمين من بعد ماينتاقمو من خوهم الكبير وياخد هو النصيب كاملو ويمتالك الامبراطورية بقات الافكار تخبط ليه فدماغو يفكر ويحلل ويخيط ولكن كان خاص يعطيه فرصة ويهضر معاه على انفراد بجوج ويشوف واش فعلا باين عليه الندم واش يقدر يعطيه فرصة ويتاحدو بجوج.... كل هذا غادي نشوفوه من بعد مايتوصل اسر لقرار.... خرج الدكتور من عندو وخلاه على خاطرو وتوجه عند اروى لبيت فين كاين عادل كيتلقى الاسعافات من عند اروى اللي هاد الاخيرة بدورها انهت المحادثة مع ختها اللي اقتانعت بمشقة الانفس انها تمشي حتى ترجع تزورها مرة اخرة لكن فكلا مرة بغات تجي طلب من عادل او دكتور يجيبوها وكلشي خاص يكون بالتخبية لانها ممكن او غالبا تكون مراقبة من طرف رجال عبد الاله اللي الى وصل لاروى واسر ميضمنش اشنو ممكن يدير فيهم في غالب الاحوال غادي يقتلهم وكلشي فسبيل امبراطورية البناني.... (تفكرت هاد البناني راني كنيتها تيمنا بكبور البناني سميرس هههههههه تحية لهاد الكوبل )
د.نزيه : اروى الى سمحتي خليني مع عادل وسيري عند اسر طلب باش يهضر معاك على قبل ختك فاطمة الزهراء ك..
اروى : اوك انا نمشي عندو
مشات اروى وخلات دكتور مع عادل يكمل ليه الاسعافات ويتسناه حتى يفيق ويتسنى اشنو قرر اسر بخصوصو هاد الاخير اللي دخلت عندو اروى وطلب منها تجلس حداه باش يبلغها بالطلب اللي بغاه منها... واللي مفاده انه بغا يهضر مع اختها بحكم انها محامية ومحامية كبيرة زيادة على انها طالعات بحالتو وميمكنش يزيد شخص اخر غريب يعرف بهادشي كامل فطلب من اروى تكلم معاها باش تجي ويهضر معاها ويقنعها تستالم قضيتو وتزودو بالمعلومات القانونية واشنو الخطوة القانونية اللي يدير من بعد....
الغد ليه نضت دوشت حيدت عليا تعب السهر سهر ليل فالتفكير.. اشنو غتجيبلنا الايام معاها.. خوف من الانتقام والخوف من الحب الي استكن عروقي وجرا مجرى الدم فعروقي لبست بيجامة بيتية فالاحمر اضهرت مفاتني طبعا من دون قصد....
غي .عجباتني لقيتها فلافاليز لي جابت ختي ملي كانت بغات تهربني.. طلقت شعري لونت عيني بقلم عطا منظر زوين مع زرقة عيني...دخلت للكوزينة... وجد الفطور... حطيتو بقالي نسخن الخبز.. واقفة قدام لماشين. حتا حسيت بانفاس حارقة كطير خصلات شعري. كانها ريح شرقي.. صدر ملاصق مع ظهري يهتز كانه لاڤا بركان ناشط.. تلفت. تزدح منخري مع نيفو.. اروى: اوتش اي نيفي.. اسر: حيدي ايدك نشوف.. اروى: والو ..هز لي ايدي بصبعو حتا شفنا فبعضنا مزيان... نزلت تعويدة الحب هاد المرة فوضح النهار ولاول مرة اقتربنا بزوج وبرضانا تبادلنا قبلة.. قالت ماخفيناه.. وماعجزنا عن ايصاله ولاول مرة ساليناها بهدوء.. بعدني بشوية حيد غرة شعري علا عيني.. انا ميتة بالخجل داگة عيني فالارض... هو بقا مركز. فيها عجبو تلبكها عجبو حياءها وخجلها اجتمع فيها ماتفرق فغيرها الجمال الصارخ.. الانوثة الفياضة الجسد الفاتن..القلب الصافي الابيض ..انسانيتها..ابتسم ...شابص صبعو الصغير مع خنسرها حتا هي وجرها للطاولة الفطور
..كيفطرو فصمت وهو مازال كيتفحصها مقدرش يزول عينو. عليها.. اسر: سمعيني بغيت ندوي معاك.. اروى: طلعات فيه عينها بانتباه. اسر: انا بغيتك تعرفي بلي راني كنتيق فيك.. ومن نهار عرفتك دخلتي ل...
طراااخ
اروى': شنو هادشي
اسر: بقاي هنا انا نشوف
اروى': غي بقا انت ماقدرش تمشي نخاف يشوفك شي حد..خرجت حليت الباب.. كنلقا الحمقة دختي محملة ومجملة هي وعادل ومنظر هاد الاخير كيضحك من كثرة ماهز الكراطن طاح هو وياهم منظرهم جاب لي الضحك وهوما مناقرين قالتلو هرستي كلشي عهههه
خرج اسر اسر: اروى تعطلتي تخلعت عليك ملي لقا عادل رجع دخل للكوزينة كيشرب فالقهوة ومغدد رغم كاع التبريرات منساش غدرو شديت عادل من ايدو: متقلقش مازال يرجع معك حسن من الاول دخلنا كنستف انا وختي المؤونة لي جابو بحال الا حنا غنحاربو...
اسر: ختي فاطمة الزهراء واش نقدر نخرجو انا وياك شوية لجردة نهضرو..شوية فاطمة الزهرا: اكيد اروى: بلاتي نجيبلك مونطو بارد الحال برا.. جابتو عاوناتو يلبسو وعينيهم فعيون بعض
عينيهم كتقول كلشي.. العيون فاضحة الاسرار ومعترفة بالكلام لي كل واحد منهم كيحاول ينكرها حتا علا نفسو.. اسر: كيتمشا مع ف ز. دابا مور هادشي كامل لي عاودتلك انا قدام القانون مازال مريض.. ف.ز: مادام معندناش تقرير يتبت العكس واهليتك العقلية.. من جهة حكومية فللاسف اه اسر'':شنو المعمول ف ز: شوف هو انا غندير الاجراءات القانونية ونرفع شحال من قضية.. ولكن هدشي غياخد وقت وانت قلتي باغي فلوسك فاقرب وقت اسر: اه لانهم هي القوة لي نقدر نحارب بها عبد الاله.. ف ز: للاسف قانونا.. مادام واليديك ميتين فالاخ الكبير هو ليغيتكلف بورثك اسر: هو ملشي خويا هو غير شرعي ف ز: ولكن باك الله يرحمو دار غالط كبير سجلو بسميتو وهادي بوحدها الابغينا نتبتوها خصنا زوج قضايا وحلني علا مايتحكم فيهم..اسر: تعصب.. شوفي انا كنسمع بلي كتقولو فكل قانون ثغرة قلبيلي عليها محتاج بصيص امل الا ماكان علا قبلي علا قبل ختك خص نردها لحياتها الطبيعية ونردلها اعتبارها ف.ز: كايين ولكن للاسف انت ممزوجش اسر: كفاش اش جاب الزواج للهضرة فز: كون كنتي مزوج كون مرتك غيتحولها كامل الحق فالتصرف فاموالك...اسر: ويلا تزوجت دابا
ف.ز: ميمكنش خصنا تاريخ قبل من التقرير لي تقال فيه بلي انت غير اهل قضائيا..
اسر: كل مكنقول غتلقاي لي مخرج كتخرجيني فحيط ف ز: نقدرو نستخدمو طريقتو نغشو..فتاريخ تسجيل عقد الزواج بعامين قبل..ولكن هدشي غيخصو مصاريف كبيرة اسر: الفلوس ماشي مهم غناخدوهم عند عادل مادام باغي يبين حسن نيتو وملي ترجعلي فلوسي نردهم لو اضعاف مضاعفة ف.ز: ولكن شكون تقبل تتزوج بهاد الطريقة بهاد السرعة بواحد مكتعرفوش كلشي كيقول عليه مجنون فين غنلقاولك العروس اسر: سررح بخيالو
رجعات ف ز وعادل للمدينة تحت استغراب فاطمة الزهرا لي طلب منها توجد كلشي وانو غيلقا العروس... فاليل جالسين كيتفرج ففيلم.. مغطين رجليهم بنفس الغطا.. اروى حالة فمها فالفيلم كتضحك وهو حال فمو فيها.. ملي دورات وجها شافت فيه.. اسر: تتزوجي بيا.. لاحت البواط ديال الشيبس لي فايدها ووقفات. اسر: واش تتزوجي بيا.. انا محتاج موافقتك.. انتي واعدتيني تعاونيني لاخر المشوار وانا ماقادر نتيق فحتا وحدة من غيرك...اروى: بيني وبين راسي غنطير بالفرحة مكرهتش نعنقو ونقول اه ولكن كلامو من بعد ازعجني وبزاف حسسني اني غبية وسرحت بخيالاتي وتخيلاتي لبعيد بزاف اسر: انا محتاج نتزوج بيك باش نرجع ثروتي وتولي نتي مسؤولة علا كلشي وملي يسالي هدشي غنعطيك مليون ديال الدرهم.... ونعطيك حريتك ونرجعك لحياتك الطبيعية.. حسيت راسي رخيصة فهاد صراع العمالقة.. كنتباع ونتشرى بفلوسهم... غلبوني دموعي... وهربت من قدامو خرجت كنجري فداك ليل ببيجامتي ورجليا حفيانين... كان جالجو بارد محسيتش بيه كنت كنجري مقلت لا شي حنش ولا عقرب تعظني اويخرجلي شي جن اما بنادم هنا الرجل مقطوعة مشيت ورا الدار نزلت مع منحدر وصلت للحدا الواد وجلست علا حجرة كبير.. عطيتها للبكا انا ووحدتي والمي والليل وعتمته وسكونو والقمر المرسوم فما الواد.. ..خسيت برجلي كتحرقني.. هزيتها لقيتها عامرة بالدم.. جرحاتني شي شوكة او زاجة معرفتش غسلتها فلواد حرقني الما وانا نغوت اييي اسر: اروى اروى فيينك... اروى صمتت قطعت الحس هو بقا تابع مصدر الصوت الي طلقت قبيلا حتا وقف عليا.. .ونوضني من شعري.. انا قسحني شديت ذراعو كنحول نخليه يطلقني.. صرفقني حتا بان ليا البرق طرب سبع الوان...شفت فيه وعينيا مدماعين... كانو عينيه كيبرقو فداك الظلام والليل عنقني حتا حسيت بروخي غتخرج اسر: شنو هاد التصرف الصبياني حرام عليك تخلعت بزاف عليك تخلعت.. قولي محاملانيش قولي رفضي وماديريش هاد الحالة كون وقعات لك شي حاحة فهاد اليل منسمحش لراسي الله ينعل بو لفلوس والانتقام وكرامتي قدام سلامتك نتي معرفتيش اشنو نتي بالنسبة ليا انا انا.. كن كن
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 5:10 pm

غرفة 39
انا كنعتابرك ملاكي دابا سمحيلي انا منطقت بتا حرف عطاتني رجلي صداع حس بيا كنتالم اسر: مالك اروى رجلي هئ هئ هئ اسر هبط عينيه لقا الدم كتير.. يالاه نديك للدار نعالجو الجرح ونعقموه شفتي قلت عقلك اش دارت.. اجي لهنا فين غادة تاني حفيانة واصلا مغتقدريش توطاي عليها.. حطي ايدك علا عنقي... هزني.. بحال شي رويشة غادي مرتاح محاس بوالو بسيف لي فيا من كيلوات هو مولف يترينيهم غي حديد دخلني للدوش. جلسني علا طرف البانيو غسلي رجلي بالما الدافي من الدم والغيس ومسحهم انا غسلت وجهي وايدي رجع جابلي حوايج نقيين خرج حتا لبستهم ورجع تاني هزني للغرفتو الطبية الصراحة ولفتها... احساس فشكل جلسني علا السرير.. وتحول المريض للممرض والممرض مريض عقم رجلي وكل مرة يحرقتي لالكول نغوت وهو يوقف يشوف فيا بترقب... حتا يبرد الحر ويكمل ضمد لي الجرح... بغيت نوض قالي غير خليك.. كيما نتي انا نعس فوق الكانابي نخاف تكون ضارباك شي حاجة مصدية وتطلع علك السخانة.. غنبقا قريب.. غطاني ومشا جلس تقابل معايا حتا داه النعاس وانا جافاني بديت كنقلب الامور فراسي ونوزنها انا واعدتو نعاونو ومغيجيش هاد الوقت ونخلف والكلام لي قالي فالواد اكد لي انه كيقدرني... وعاطيني قيمة كبيرة غنعاونو لكن بشروط.. اولها مغنقبلش لفلوس تانيها...الطلاق مجرد ميخرج التقرير الطبي..تالتها يكون زواجنا فقط حبر علا ورق.. يعني مع وقف التنفيد.. ضرباتو الفيقة وجا تحسس جبيني والخد ديالي كيتاكد واش حرارتي طبيعية.. اسر: نامي ورتاحي الاميرة نتي فعلا ملاك خارج من قصص الحكايات ربي حطك فطريقي وانا غنحافظ علا الخدية الالهية الحاجة لي تضرك او تاديك معندي مندير بيها ولو علا حساب راحتي..وحريتي... بقا كيقول كلام زوين فحال هدا حتا داني النعاس.. ضرباتني الفيقة لقيت راسي مخشية فحضنو الكبير والدافي حسيت بالحرارة طلعات معايا من صبع رجليا حسيت وذنيا غيطرطقو بالدم.. وقفت تنفسي حلفت لا تململت حتا ضرباتو الفيقة.. هزنب من كتافي بشوية حتا جبد ايديه باس راسي قاس حرارتي وناض خرج.. اوووف كان قلبي غيوقف... بقيت متكية شوية باش منعيقش سمعت الحرب الاهلية نايضة فالكوزينة نضت كنعرج ندخل للدوش ديالو حتا..دفع الباب ودخل جار العربة دالاكل لي مولفة نجيبلو اكلو الصحي عليها موجد بزاف دلحوايج كتشهي فطور فرست كلاس معرفت كيف دار هاد الكيلي ميني حتا قدر يطيب لراسو..وكلشي متقون..ومتيول..
اسر: اي اي متوطايش علا رجلك اتعود تنزف اروى: صباح الخير.. اسر: صباح الورد.. اروى': شكرا اسر؛ علاش حيت انا السبب فجرحك..
اروى: بدلت الموضوع واو مكنتش نعرفك واعر فالطياب. اما كون ديما تطيب اسر: ههه متولفيهاش غي ليوم لي نتي عيانة جا مهزنيش بطريق العادية حط ايدي علا عنقو لحال الا غنعكز عليه وهزني من الوسط ديلي ارتفعت عن الارض بشي ثلاتين سنتمتر حطني وقرب لي الاكل..
فطرنا بزوج ملي جا مخرج الاكل
انا: اسر..
تلافت لي نعم
اروى: موافقة
اسر : !!! كيفاش
اروى : كيف سمعتي موافقة على العرض ديال زواج ولكن عندي شرط
اسر : اللي هو ؟
اروى : مبغيت حتى مقابل لو جزء بسيط مبغيت والو،،انا وافقة نعاونك حتى لنهاية بديت وغاد نكمل معاك حتى ترجع حقك هادشي درتو نابع من قلبي صادق من اعماقي درتو وانا فرحانة رغم انني مكنتش بغيت هكا حيت كنب.. حيت عندك معزة خاصة عندي حيت عرفت انواع العذاب الي دزتي منو وهادشي تلمستو من اول لمسة ليك ليا عقلتي فاش جريتيني اول مرة فاش دخلت عندك الغرفة 39 فاش جريتيني حسيت بيك مضلوم حسيت بيك بعقلك وانا لمجنونة من اول انين سمعتو من الكلمات اللي نطقت بيها الميمة كانت كتقودني ليك كانت كتعطيني اشارة بان هناك انسان مضلوم في ذاك الرواق كان فيا مايعتابرها مجنونة تهلوس لكن فلداخل ديالي قاليا تيقيها تبعي حدسها وحدسك وتبعتو وحدسي مخيبنيش تعاطفت معاك فالول وبعدها قررت نعاونك وقررت انني نبقى معاك حتى لاخير لذالك انا موافقة نتزوجك حتى تسترجع حقك...
اسر : انتي ماشي انسان نتي ملاك فوق الارض انتي،، كوني اكيدة معمرني نفرقك وغادي نحميك حتى من راسي وغادي نعوضك انا مبغيتش نحطك فهاد الموقف وانما ملي قلتي هاد الهضرة والمساعدة وحيت كنحس من جهتك بالح.. بالامتنان ومدين ليك بحياتي لو عشت عمري كلو منفديش هادشي اللي درتي معايا ومنوفيكش حقك...
اروى : اذن اتافقنا،، كيفاش غاتصرف من بعد!..
اسر : غادي اتاصلي بختك وغاتقولي ليها تقول لعادل يجيب ليا تيليفون ولابتوب جديد ومن بعد غاد نوصيه على شي حوايج دياولي كاينين فبيتي لقديم يشوف هداك الحمار فين حاطهم ويجيبهم بالتخبية خاص الحيطة والحذر عالاقل حتى نتزوجو....
اروى : ان شاء الله...
كيف بتلك الملاك ان تكون على وجه الارض كيف بتلك الكتلة الصغيرة الحلوة القشذية ان تمشي في الارض مكانها ليس هنا مكانها في الحكايات مكانها بجانب الامير لا لا عذرا بجانب سلطان العالم مقامها عالي حنونة مجنونة عطوفة محبة اااااه كم اهواها نعم ها انا ذا اعترف احبها اعشقها بجنون لكن لا اريد ان اصارحها بذالك حتى استرجع حق وبعدها اخبرها بحبي المجنون لانها ستحق كلا شيء في الكون....احبك
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 5:14 pm

غرفة 39
اتاصلات اروى بختها وطلبت منها تاصل بعادل وتخبرو باش يتقدا لاسر لابتوب جديد ويجيب ليه شي وراق دايرهم في صندوق في واحد البلاصة فغرفتو معارفها الا اسر وعادل حيت كانت هيا مخبا اسرارهم فاش كانو صغار هاد الاخير عينيه دمعو فور ماجبدت ليه المكان حيت تفكر ايامهم وكيفاش خدلو... ملعونة هيا الاموال امام الدم الدي يجمع الاخوة واصرة القرابة.... ملعونة هيا السلطة في وجه المحبة... توجه عادل فورا وخدا ليه هاتف اخر مكاين فالسوق هو كان يحتاج هاتف كيف ما كان انما عادل فضل ياخدو ليه امكن كعربون باش يبين بالي اسر يسوى مال دنيا كلها وتاحاجة متغلى عليه امكن هكا جا فبالو.. وخدا ليه لابتوب وجاب ليه الوراق بمشقة الانفس والحض كان حليفو حيت عبد الاله فهديك الوقيتة مكاينش في سفرة عمل... عجيب هاد السكوت من طرف عبد الاله اغلب ضنون انه هدوء ما قبل العاصفة كيف يعقل شيطان تخطف ليه صاحب امبراطورية البناني الاصلي يسكت وان الامبراطورية اللي استالمها مهددة فاي لحضة تضيع من ايديه بضهور اسر اللي مزال لحد الان مبانش ليه عجيب !!! غادي نعرفو فالاحداث الجاية...
دق دق
اسر : اروى غير بقاي انا نمشي نحل..
فتح لباب على وجه فاطمة الزهراء ومن وراها عادل اللي دخل حادر راسو ... شافو اسر يلاه تم غادي راجع لبيت وهيا يوقفو عادل..
عادل : اسر ممكن نهضر معاك لوجه الله را نمووت الى مهضرتش معاك عطيني فرصة غير نهضرو وكنواعدك من وراها اللي بغيتيها نديرها والى بغيتي عمرك تشوف وجهي معمرك غادي تشوفو غير نهضر معاك لوجه الاخوة اللي بيناتنا...
اسر : عرقو بارزين عينيه حمرين .. غاتمشي ولا مغادي يعجبك حال يلاه بغا يضربو وهيا تنقز اروى
ااااااسر لا الى عندي ليك معزة هضر معاه ميمكنش مايكونش نادم ويدير گاع هاد المحاولات باش يبين ليك ندمو باش تعطيه فرصة عفاااك
اسر : ( اححححح بورشتيني اش كديري فيا يا هاد المخلوقة ) تبعني لبيت ومتلومنيش الى تعصبت وضربتك
عادل : كن هاني دير لي بغيتي.... شكرا اروينا...
دخل عادل مع اسر.. وانا بقيت مع ختي مشينا لكوزينا نوجد الغدا حيت غادي تغدا معانا هيا باش تهضر هيا واسر بخصوص مسائل قانونية وبخصوص قضيتو وتعطيه وتقوليه المستجدات...والى تفاهم اسر هو وعادل غادي يتغدا معانا تاهو مهم بقينا كندويو وجبدت ليها موضوع بالي اسر طلب مني زواج وانا وافقت....
ف.ز: اشنوووو كيفاش وافقتي واش فراسك را غير زواج باش دوز املاكك ليه وتبقاي تايرجع فنضر لقانون بالي فكامل قواه العقلية هيلي دوزيهم ليه وتما الله يعاون العونات مفراسكش...
اروى : اه فراسي انا فاللول رفضت وطلب مني سماحة ومبقاش بغا مي انا اللي جيت وخبرتو بقراري ومنادماش كيف قلتي هو زواج عالوراق واعدني غادي يبقى معايا ترجع لحياتي طبيعية وغادي يحميني فنضرك الى تشافى واش مزيان نبقى معاه في دار وحدة را الى مشيت عليه ومبقاش محتاجني را غادي نكون فخطر لذالك خاصني نبقى معاه لاخر خطوة غادي يكملها.... بقيت معاها نهضر ونقنع فيها فالاخير اقتانعت بمشقة الانفس بعد ماخدات مني وعد انني نجمع عينيا وراسي ( بنت لذينا عارفاني عينيا يلوبو )
بقينا تنهضرو وسولتها على خويا علي قالت لي بالي توحشني ومقالت ليه والو تفاديا لاي مشكيل وباش الى جا سول شي حد ميكونش عارف وميقول والو... حنا فخضم الحديت شوية كيبان ليا اسر جاي وكيفيييييييرنس ليا تما واهيا سيدنا واهيا المليك واهيا لالة سلمة وسنانو بيض من سناني انا ( ماشي اروى انا سنا بيض من سناني اما انا خخخخخ سيما سناني بيضين ههههه بلاتي بلاتي شكون معنق عاااااادل احححح تصالحو
عادل : اروينا كاين شي غدا
انا : هااا اه اه كاين ولكن بلاتي اش درتو شتكم جاين ضحكو هيا تصالحتو
اسر : اه هو شرحليا وانا عطيتو فرصة ولكن قسما بالله وشميت شي ريحة ديال لغدر منخليكش تاتبان نتحي باباك من جدر ... عدل: لاا ابدا وعد انا عندي خو واحد هو نتا عمري مزال نعاودها طمع عماني ولكن مكانش فصاليحي... اجي نتي مناوياش تحطي لغدا راني جعت اسر : اللي ضاربك ضاربك على كرشك من صغرك
اروى وفاطمة زهراء :ههههههههه
دازت الايام واسر بدا فتوجاد الخطط الجاية اول حاجة دارها خدا تيليفون وتاصل بشي ناس كيعرفهم وعلى مقاليا باللي وصى شي صاحبو اسمو حسام كوميسير باش يعاونو ويتكتم على الامر وطلب من ختي توجد لينا اوراق الزواج حقيقية ولكن بتاريخ قبل مايدخل المصحة... كلشي تقاد وكلشي وجد... وها انا زوجة اسر بناني رسميا...اليوم هو اول يوم ليا كزوجة اسر بناني... سمعت دقان مشيت حليت لقيت اختي قالت لي ضروري بغات تكلم معايا ومع اسر في موضوع مهم من طرف بابا سولتها علاش مبقاش كيجي قالت ليا مغاديش يبقى يجي تسنينت اسر خرج من دوش وجا گلس حدانا كان كيرمقني بنضرات مفهمتهاش لحد لان نضرات فشي شكل...بقيت كنشوف فيه سرحنا فبعضياتنا مفقنا الا على صوت اختي كتبلغنا بالرسالة اللي رسلينا بابا واللي مفادها ان...
ف.ز: انا ليوم جيت باش نبلغكم بالي دكتور نزيه مغاديش يبقى يجي حيت هادي يومين كان كتلاحقو سيارة فينما تحرك وكان غادي يجي لبارح باش يكمل معاك الجلسات العلاجية لكن فاخر لحضة قشعها وبدل طريق..نقز اسر
اسر : كيفااااش!!! هذا اكيد الحمار ديال عبد الاله حسابي معاه ماشي دابا واش مغاديش يبقى يجي نهائيا وشكون غادي يكمل معايا!!!
ف.ز: هادشي علاش جيت قاليك غادي يخصك تمشي لايطاليا وبالضبط ڤيرونا مكان مناسب ليك وفيها دكتور صديق ليه هو ايطالي وبعيد كل البعد على هنا خاصك تمشي نتا واروى منها تكون بعيدا حتى نصفيو امورنا هنا وتكون جاهز باش تبان هنا فالمغرب بشكل رسمي لكن كاين واحد المشكيل خاص دخلو باسامي مزورة عالاقل نتا اما اروى معندهاش مشكيل انها تدوز من الجمارك...
اسر : هاد القضية ضربيها على حسابي انا غاد ندوي مع حسام را عارف كلشي وغادي يفيدني فهاد القضية نهار گاع ويكون كلشي واجد...
ف.ز: يفضل تهضر معاه دابا وتبلغو انني غادي نتلاقا بيه انا وغاد ناخد من عندو داكشي اللي وجد ليك...
اسر : وخاص يجي معاك باش نهضر معاه ومنها يكون فجنبك للحماية ضروري
ف.ز: اوك انا فانتضار مكالمتو... وبالنسبة لدكتور نزيه قاليك كلا خمسة عشر يوم غادي يجي عندكم را غادي يعطيك ساروت واحد البارطما تما جات فحي راقي ومعزول تفاديا لاي مشكيل...
بالفعل اتاصل اسر بحسام وبلغو بكلشي ماهيا الا 24ساعة عيط لفاطمة زهراء تلاقات بيه وجا هو وياها لعند اسر واروى عطاه الاوراق لازمة وتكلف حسام بتيكيت الباخرة حيت الباخرة مغاديش يلقاو فيها تحكار فتقلاب الوراق بحال المطار.... مرت ساعات ووصل وقت رحلة توادعت اروى هيا وختها بالبكا ودموع واعدتها هاد الاخير مرة مرة تجي عندها هيا وحسام ولا دكتور نزيه.... وصلو لممر الجوازات دازت اروى بقا اسر مع الشرطي حتى يتاكد من وراقو بعد دقائق اللي مرت كاعوام على اسر واروى واخيييرا عطاه وسمح ليه يدخل بالفرحة معقلش على راسو مشا يجري عند اروى عنقها تا ضلوعها بغاو يطرطقو( الحب هداك ماشي الفرحة خخخخ) تمو غادين فالممر كيضحكو يلاه بغاو يحطو رجليهم فباب الباخرة نقز صوت لم يكن في الحسبان..... حبسسسسسس!!!! يا ترى شكووون
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 5:19 pm

غرفة 39
الشخص: حبسسسس
اسر واروى ضارو اسر : وي
الشخص : نسيتي وراقك انتابه لا تنساهم مرة اخرى
اسر : شكرا...
دخلو وانطالقات الباخرة فاتجاه فيرونا بلد روميو وجولييت بلد الحب والرومنسية... غاتستغرق تلات ايام وتوصل لفيرونا... مشاو يحطو حوايجهم لكنهم اكتاشفو انهم غادي ينعسو فغرفة بحكم ان الباخرة عامرة وحيت حسام يصحابو مزوج زواج عادي... الشيء اللي وتر اروى واسر لان مزال تاواحد فيهم ما اعتارف لاخر بحبو مزال الارتباك ضاهر على وجوههم والخجل من طرف اروى اللي لاحضات نضرات اسر الثاقبة ليها اي حركة كتلقاه لا اراديا سرح فيها ضحكة كلشي فيها كيخليها يحماق كانها لوحة فنية مرسومة تتحرك (انه البغو يا سادة يدييييرها يدييرها لهلا يطيح حبك على حجرة ولكن اروى مسكينة طاح حبها على هبيل على اساس حنا بعقلنا را لهبيل هو اللي بعقلو غير حيت كيقول صراحة مكيتيقوهش كيقولو الى هبلتي لا تقولها لحد كيقوليك سكران وحضي حوايجو ماعلينا ) ... استسلمو الامر اختار اسر ينعس فالاريكة واخة رجليه غادي يشيطو ههههه لكن للضرورة احكام.. وصل وقت العشا طلب اسر من اروى تسبقو بينما بدل حوايجو.. طلعت لفوق فين كاينة ريسطورا خدات طابل جا نادل طلبت منو ياجل حتى يجي اسر... دورت وجهها لزاج كتشوف فالبحر وكتخمم فالي وصلت بيه امورها من حال واحوال تا وقف عليها شخص ...
اختي ممكن نجلس حداك انا جيت وحدي واول مرة ليا وتانتي كيبان ليا وحدك...
انا : الصمت
الشخص : ختي راني كندوي معاك عالاقل احتارمي وقفتي
انا : خويا ماشي ممكن ملي شفتيني سكت فهم راسك وسمح ليا..
قبط دراعها... ملي نهضر معاك احتارميني قولي مايمكنش ونمشي ماشي دفعي عليا كبير اش تكوني فملك الله...
مرتي !!!
اروى دارت تشوف بذهول فداك الكيان اللي نطق بهاد الكلمة ايعقل ناريييي نطقها واش سمعتو قال انا مرتو سمعتي ا سانا وديها فجيهة ضراك ارا مطبعي فالبوسات فتصاورو را قال انا مرتو خخخخخ...
اسر : هاديك راها مرتي والى سمحتي غاتحيد ايدك قبل منطيرها ليك خاصك تحمد الله مادرت ليك والو
الشخص : اش فجهدك مادير وكن كانت مرتك ماتخليهاش وحدها قاليك مرتو رجال اخر الزمن.. مجا فيمن يكمل هضرتو تا طار عليه دخل فيه بدماغ وريب گاع طوابل اللي حداه دارو تحت منو وبقا يضرب فيه اروى كتبكي وگاع دوك ناس اللي كاينين تما عياو يفكو او والو شدو شدة وحدة متلقو تا بردفيه جنونى وغدايدو
راجل وجهو مبقاش كيبان بالدم... ضار اسر جيهت اروى لقاها كتبكي جرها بالجهد وتم غادي بيها وكيسب ويعرعر
اسر : زيدي قدامي دخلها لبيت وسدو عليهم ....بالسيف مايلصق فيك ونتي لابسة ليا هاد اللبس مالكي معندك اللي يحكمك اممم شايطة نتي كن ماجيت انا اش كان غادي يدير دوييي لا تجهليش دين مي،،من دابا نشوفك بالجلابة ..وانا اللي نقوليك اش تلبس والى نفنفتي حسابي معاك كتر منو هوا
اروى: اشنوووووو اييييه ياكما شفتيني كنبكي قلتي راني خايفة منك حدك تما الى عاونتك ماشي هيا تحكم فيا..
اسر : انا راجلك
اروى : في الاوراق فقط وهذا اتفاق بيناتنا انا وياك خوت دابا وملي تسالي نتفارقو خووو..... مجات فين تكملها تا طار عليها بقبلة شغوفة تحمل في طياتها معنى كبيييير معنى الحب بقاو بوس يا ما تبوس... دابا انا ماشي خوك...
اروى: علاش درتي هكا !!!!
اسر : كنبغيكياااااا ويلااااااه ها قد نطقها ياااااااا ويلاتااااه نطقها الصنديد يوززززززززع على طريقة عصام الشوالي انه الحب يا سادة انه الغرام لم يصبر فغيرته التي نطقت لقد نطقها المجنون الهبيل لايح الوراق المصرفق اخخخخ نطقها هههههه
اروى : ااا كيفاش نزلت راسها خدودها فمها وجهها كلشي فيها بغا يطرطق منو الدم اكتفت بالصمت لدقائق هز ليها بايديه راسها صغيور اللي كيبان وصط ايديه...ماشي صغيور انما ايديه اللي خباطات...
اسر : اه كنبغيك وكنموت عليك وكنموت من الغيرة عليك كنبغيك بحركاتك بضحكتك بعفويتك بانسانيتك كنبغي الملاك اللي فيك رغم الضروف تحملتي قسوتي واعصابي اللي كتفلت مني تحملتي جنوني تحملتي هبيل ههه بغيتك بكلشي ليك انا فاللول كنت رافض على مداز عليا من خيانة وغدر ولكن هادشي كان اقوى مني عييت منخبي ولكن مصبرتش هادشي جا فوق طاقتي وطاقتك امكن الباطن ديالي بغاك من اول دقة دقيتي على الغرفة 39 ,,,عطي فرصة لينا هاحنا مزوجين الى قبلتي غادي نعاود نطلب منك زواج ماشي كصديق وبغاك تعاونيه انما كحبيب كيموت عليك ىكيموت على كل ذرة فيك،، واش تقبلي تزوجي بيا ؟!
اروى : الصمت
اسر : هضري نطقي قولي لي كان را غاد نموت الى مقلتي والو...اروى : حتى انا
اسر : الي بغيتي نديرو هااااا اش قلتي عاودي انا مزاوگ
اروى : حتى انا كنبغيك وكنموت عليك وموافقة نتزوج بيك... وهربت يلاه حطت ايديها على البواني تا جرها تزادحت مع صدرو وهوپ انقض على شفاهها كيبوس ويعاود يجر وهيا بنفسها بادلاتو القبلة دورت ايديها على عنقو هزها لوات رجلها على ضهرو وهما فخضم القبلة بدا كيحيد ليها فحوايجها هنا عرفت راسها قفرتها تنترت منو باعجوبة حلت لباب وهيا طلع لفوق هههه....
اسر : ليلة موعدنا معندك فين تهربي اجييي لهنا تبعها كيجري طلعو لفوق يتعشاو....
من بعد ماتعشاو طلبت اروى من اسر باش يتمشاو شوية فالباخرة تستكشف هاد المدينة العائمة ومنها نيت تهرب ( شحال قدك تهربي ابنيت كدام وافقتي تحملي را حلالك هداك هههه) وهما كيتمشاو زعمت اروى وسولاتو على حياتو كيفاش عاشها والقراية لي قرا حكا ليها من الالف الى الياء لكن ماجبدش نغم حسات بيه اروى تزير وفضلات تبدل لموضوع حكات ليه على حياتها وعلى طموحاتها واش كانت ناوية دير فالمستقبل حتى خرج ليها الفارس المغوار اللي فالغرفة 39 والبقية كتعرفوها...
اسر : مضور ايديه على خصرها وهيا قدامو.. همس ليها فودنيها من امتى ونتي كتبغيني
اروى : من اول جرة جريتيني وكتقوليا عاونيني انا ماشي مريض ....
اسر : ياااه نفس شيء امكن انا مكنتش في وعيي احاسيسي سبقتني ولكن مبغيتش نطيح فنفس الحب والى قلت هادشي لي كنحس بيه اول مرة كنحس بيه في الاول امكن كانت نزوة ولكن هادشي عجيب غريب بالنسبة ليا كنبغيك كنعشقك كنموت على تراب لي كتمشي عليه ولكن لي نبهك ليه را غيرتي خايبة منضمنش ليك اشنو ممكن يوقع كانو مسميني ذئب لي حيت كنجعر كنولي شخص اخر حاولي تفاداي اي حاجة كتعصبني ومتهضريش معايا ملي نكون معصب اممم ؟
اروى : اكيد اروحي
اسر : عضها من ودنيها عضة خفيفة وهمس ليها ... ياااه خارجة من فمك كي لعسل احححح منكرهش تبقاي تقوليها ليا كلا دقيقة كلا ساعة كنمووووت انا اجي معايا لبيت بغيتك في موضوع مهم
اروى : لاااا عفاااك ماشي ليوم الله يعطيك مانويتي قلبها كيضرب حس بيها اسر
اسر : متخافيش مندير تاحاجة الا بامرك وبرضاك انا ملي قلت كنبغيك انما عنيتها انا ماشي اناني باش نغثبك على شي حاجة مابغيتيهاش
اروى : عطيني وقت عالاقل نهضر مع اختي هيا عند بالها انا معاوناك وزواجنا عالورق
اسر : انا نهضر معاها ونطلبك منها منديرش اي تصرف الا وهيا راضية علينا...
اروى : لا خليني انا نهضر معاها بطريقتي انا عارفاها عفاااااك
اسر : عقد حجبانو ولكنو سايرها وقاليها لي بغيتي... لاحضات قلقو
اروى : وصااافي حيد هاد تغوبيشة على ضمانتي وعد عفااا حبيبة
اسر : احححححححححححياني كتزمتيني اوك يلاه نعسو
اروى : اوك
مشاو لبيت وهاد المرة اسر نعس جنب اروى ضمها ليه بقوة معتاصرها وهاد الاخير بادلاتو لعناق ونعسو منطلقين الى رحلة الاحلام على امل تهضر مع ف.ز وتبلغها بالقرار اللي مفاده باش تصبح زوجة اسر وكنة البناني رسميا....
في البارت الموالي غاد نعرفو واش غادي تصبح زوجتو شرعا...
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 5:25 pm

غرفة 39
اعشقه بجنون،، اعشقها الى حد الجنون،، احبه رغم كل شيء في الكون،، احبها بقدر الكون،، انت حبيبي،، انت روحي،، لا انت مجنوني،، وانت طبيبتي،،، احبك،، احبكي....
دازت تلات ايام... وصلت الباخرة الى مدينة فيرونا شمال ايطاليا مدينة رومنسية دفن فيها روميو وجولييت العاشقان المجنونان... بعد ما هبطو من الباخرة لقاو رجل في الخمسينيات هاز لافتة باسم اروى زياد (الاسم المزيف لاسر) توجه نحو الراجل القو عليه تحية وعرفوه بيهم ركبو معاه فالطوبيل... اروى ركبت اللور واسر حدا الشيفور كانت بغات تركب هيا وتخليه هو يستراح اللور لكن منعها ( الله يستر غار عليها تا من راجل قد باها...
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 5:28 pm

هزها فوق ناموسية لكن قبل استوقفاتو ...
اروى : اسر عفاك بغيت نشرب
اسر : ومجاك تشربي تال دبا
مشا لتلاجة ديال الشومبر وجبد ليها قرعة كلها. تشربها حيت غادي تشحف تشحف اللهم تزود هههه
بدا كيقرب منها وهيا كدفعو كيقرب كتصدو او وجها احمر من الخجل كيف وهيا عمرها تاقدام ختها متعرات فكيف امام رجل... بقات مستمرة فالصد تانطق...
اسر : روحي نتي اللي معمرني نفكر ناديك نتي عمري وكيبوس نتي روحي وكيبوس بوسات خفاف نتي حيييااااتي وام ولادي ميمكنش ندير اي حاجة الى مكنتي مرتاحة معايا... شافت راسها عيقات وهيا تستسلم....بدا كيحيد ليها شوميز وانتضر مدة كيشوف فجسمها بدو بياس ثم ...
انقض على شفاهها يبوس بعمق مع ادخال لسان وصلو تالقرجوطة وكيسحبو بقا مدة وهو كيجر وتاهيا بدورها بادلاتو تقبيل مع جر كيجر شفايفها برقة وحنان فجاة تحول جر لاقتلاع لبوطوكس دارتو فابور فينك ا كيم كارديشيان اجي تشوفي البوطوكس الطبيعي خخخخ بقا يبوس ويعاود مع ترديد انتي لي وحدي ملكي وحدي اللي قربي ليك او قاس شعرة منك نحيدو من دنيا.... انتقل لعنق يمص ويعاود تا خلاه كلو ازرق في ازرق كن غير لبست تكشيطة يجي معاها يصحابوه غير طاطواج هههه يمرر يديه بلمسات حنونة وتقبيل لسائر جسدها مع علو اهاااتو من اخمص القدمين الى الراس بقاو شي نص ساعة وهما مابين تقبيل لمس عض شفط اجي اكيم ها شفط تاهوا كاين متخميش لمغاربة كلشي طبيعي لحمد لله... فجاة توقف كيشوف جسدها الجميل الطاي الممشوقة قبل جبينها تم فمها
.....وهمس ليها
اسر : حبيبي غمضي عينيك ومتخافيش كوني اكيدة عمرني من اديك
اروى : مفهمتش
اسر : باسها بعمممنق في فمها تم عنقها باعد بين رجليها هنا فهماتو اش قصد بدات كتكحز بلور مع ترديد اسر وياك عفاااك ماشي دابا اهئ اهئ مزال
حيد ليها دوبياس بقات هيا وياه صولو.... اجيو تشوفو عضلات الهبيل سي اسر هذا بقا مدة بدون رياضة ومزال جسمو محتافض بلياقتو البدنية فمبالك لو رجع لرياضة بشاااااخ
اسر : شششش متخافيش كلشي غادي يكون هو هداك هانتي غير سمعي ليا ورخي راسك اعمري.. حيد البوكسر....
اروى : واااعععععع وامي ماما لا عفاااك لا اش هادشي
وناااري انا تخلعت ليس بالضخامة ولا عصا ولا زرواطة ولا مدلك ( مبقيت حملت لمدلك انا وليت نسرح العجينة غير بمغرفة هههههه) انه الپوطو ديال الضو(بالسيف را سيد كلو فيه 1,90 تاهدا خاص ياخد حقو ههه،، )نعم ياسادة نعم اللي على بالكم سيد المهمات الصعبة قاهر الجراتيم تانا قاهر العذروات هو بذاته بشحمه ولحمه... بدا فادخاله اروى حماتها لغوت ولقميش ضهرو العريض الضخم كلو رجع خريطة هيا تغوت وتدفع وهو گاعما فهاد العالم غايب فعالم اللا وعي .. بقا مدة وهو مضارب معاه
اسر : صبري معايا احبيبي هاني قربت صبري اعمري.... دخلو شوية بشوية وهاهو دخل.. ها واحد السلام عليكم هههه بدا عملية المد والجزر واخيرا خرج دم مبغاش يكمل حتى تستراح نهار على مايدي عليه الرحم ومتوعتش مرة اخرة... ملي كمل باس راسها جا يضمها دفعاتو
اروى : متقيسنيش نتا موحال كتبغيني اهئ اهئ
قصحتيني فين كان عقلك بعد مني
اسر : الحمقة را هكا وليتي مرتي واتاحدنا ولينا جسد واحد روح وحدة ان شاء الله عمرنا نتفارقو كنبغيك وعمرني نتفرق عليك كاين شي حد كيخلي روحو اممم اجي عندي احبيبة... ضمها ليه ونعسو لتبدا حياتهم الجدية جسدين بروح واحدة في صباح اليوم التالي... وبعد ليلة طويلة ومتعبة فقت لاول مرة وانا في حضن حبيبي وزوجي ... حاكمني بايديه بجوج تسلت منو باعجوبة جيت بغيت نوض وهو يشدني ضورني تحت منو....
اسر : فين غادة وباغة تخليني الخيبة اممم... مع تقبيل في الجبين محشوماش عليك مع تقبيل في الانف تم العينين ثم مباشر في فمي بقبلة طويييييل بقج ليا فمي ههنهه...
اروى : امممم براكة انمشي ندوش ونتا طلب لينا فطور اوك
اسر : مكاين تدواش من غيري.... اوپلا هزها غادي بيها للدوش
اروى : لااا ايييه انا مدوش ونتا تبعني ولا دوش نتا لول
اسر : ممنوع.... دخلها لدوش مباشر لبانيو عمرو بالما مع مستحضرات الاستحمام.... حطها فيه ودخل معاها... هيا امامو... دار ليها شمبوان شوية بشوية مع قبلات في انحاء جسمها... كمليها ولبسها بينوار كمل هو ودار فوطة على خصرو...
خرجت سبقاتو خرج من وراها ....
اروى : حالا فمها خصوصا ملي شافتو لاوي فوطة على خصرو وشعرو فازگ والما كيقطر منو ونازل على صدرو الفولاذي الضخم يااا سلام اهو دا الجواز ولا بلاش يا عم ههههه
اسر : هيهو الحب فين مشيتي عجبتك اش بان ليك فشي ماتش استكشافي ههههه
اروى : هااا طلبتي الفطور جوع فيه هو اه فيا جوع هههه.... هربت
اسر : تابعينك ماتشات تابعينك ههههه
اروى : ااااااااااسر
اسر : هههههه كنمووووت عليك
اسبوع من الحب عسل فعسل.....ربي جازاني بزوج محب لابعد الحدود... حنون ورومانسي...رغم غيرتو لي وليت كنحاول نتجنبها باش منخرجوش من مود الرومانسية الآخاد...
اسر: ببذلتو الشيك بللون الرمادي....كيلبس مونطوه امام المرآة...لي فتدرج اخر من اللون الرمادي.. اروى... اروى سربي....اروى: كتدير حلقاتها..الفضية.. هانا ساليت.. يالاه اسر:
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 5:31 pm

رجع للدار بصورة جنونية اروى خايفة منو بزاف متوقعة انها نوبة عصبية جديدة وهادو اعرضها بقات متمسكة فايد باب السيارة ومرة مرة كتشوف نظراتو الحادة والشرار لي فعينيه....وصلو للعمارة اسر: دخلي لاسانسير وانا غنبلوكيه عليك بطريقتي متطلعي للدار حتا نقولها لك اروى: وعلاش راه غنتخنق.. اسر: معنديييش الوقت ديري شنو قلتلك... دخلات...ووقف الاسانسير...مور ماخبا اروى فيه لي ميتة من خوفها واندهاشها.. وتساؤلاتها من غرابة الموقف والطلب.. طلع من الدروج للشقة كان بابها موارب.. دار فجنابو.ودخل بالخاطر شمع التقرقيب فبيت النعاس.. دخل بكل ثقة وبابتسامة...اسر: الجوكر. مايمكنش يكون كذب عليك عقلك ويقولك الذيب ينساك.. اسر يقيس فدماغو.. الجوكر': ششوف اسي اسر انا ماجيش باش ناذيك انا تقالي راك ناسي كلشي.. وبغاوني نجيب عندك هاد اللوراق ونمشي فحالي دابا خليني نرجع ماشفتكش وماقلقيتش وراقك هاكهم.. اسر: هههههه تيقتك...الجوكر حتال امتا غيبقا يستخدمك اسر كقفازات يقيس بيهم قرفو وينفذ بيهم جرايمو الشنيعة وفالاخير يرميهم او يحرقهم باش مايلوثوش محيطو....هههه غتبقا مجرد ماريونيت.. كيحركها كيفما بغا...الجوكر اشنو المطلوب.. اسر.: قبل خصني نرجع لياقتي وبيما انو معنديش هناك ساك الرملة فاش نتدرب ...كيقربلو ولاخر كيرجع اللور...دخل فيه بالدماغ وبدا.. كيضرب فيه ويعاود حتا شروطو خلاه كلوو دمايياات...ملي طاح الارض ....تفكر اسر اروى دار يمشي يجيبها لقاها موراه مصدومة... وعينيها مدماعين
اسر: هييه حبيبتي متخافيش اجي عندي اروى: الصمت وزادت فوتيرة البكا.. اسر: شفتي هاعلاش قلتلك متخرجيش من المصعد حتا نقولهالك...اروى': شكونوهدا واش مات! اسر: هبيلة.. اجي بعدا ونقولك.. اروى: كتشوف فيدو لي عامرة بالدم.. فهمها مشا غسلها.. ورجع عنقها.. هدا احبيبتي.. رجل من رجال عبد الاله كيستخدمو فاعمالو الغير قانونية وهاذي خمس سنين باش غبر وانا ملي شفتو فالمصعد حسيت بلي كنعرفو وكنعرفو مزيان... ملي وصلنا..للدار الاوبرا وقلتيلي ارا الوراق نتي قصدتي التيكي.. انا تفكرت الوراق لي عندنا فالدار... لي كيتبتو ملكيتي..لشركات والديور والمزرعة.. والكلينيك.. تماك طاع فبالي الجوكر هذا سميتو الجوكر.. وانا غنستخدمو كجوكر بالنسبة لينا...اروى:: خايفة مرعودة ملي شافت الوحشية باش كان كيتعامل اسر.. شنو غادير.. اسر': يفيق هاد خونا ونهضرو هزو حطو فوق الفوتوي واروى جمعات الروينة ديال الدار وبدلات كسوتها وجابت كاس دلما للجوكر وفوطة يمسح بيها الدم لي فوجهو.... ملي بذا كيفيق هرباات تمخششات ورا ضهر اسر شادة فيه تقول خايفاه يهرب... اسر قبل ايدها ورجع حطها علا صدرو تلفت ابتسم لها وهي مور ظهرو باش تطمن.. اسر: سمع... انا غنخليك تخرج من هنا عايش وفوق من هادشي غنعطيك الدوبل ديال داكشي لي كيعطيك عبد الاله ولكن تنفذ شنو بغيت الجوكر: معندش خيار واحد اخر اسر: غنعطيك اللوراق لي بغيتي ..ولكن ماشي الاصلين مزورين ..باش نهار يدفعهم للمحكمة... انا ندفع الاصلين وتبت فحقو جريمة تزوير.. والا سولك علا العلامات لي فوجهك قولو...بلي تضاربت معاه واكدلو بلي راني معارفش شنو كندير او اش كنقول. الجوكر اكيد... اسر دابا خرج بحالك.. ناض كيعرج.. وسد الباب موراه اسر تلافت لاروى لي حلات فمها فذكاءو فشخضيتو فركوزو وثباتو..فهمتي دابا احبيبتي اروى: عنقاتو كنبغييك...اسر وانا كنموت عليك كنعشقك.. كنذوب فعينيك لي من لون البحر...قبل جبينها...وجنتيها... ثم التهم شفاها... لي غبرو فوسط شفتييه
هادو كانو بارتات اليوم شكرا لمتابعتكم موعدنا غدا ان شاء الله فنفس الوقيتة،، ارائكم
داز.. بضعة ايام.... والجوكر كيمد... اسر بكل اخبار وتحركات عبد الاله...لي كان ساكت علا غير عادة وغير.. مهتم... بشنو واقع.. ولكن مقدرش يخفي فرحتو عند وصول الاوراق مع الجوكر لي من شدتها محققش فيها حتا.. سذ عليها فخزنتو السرية....كب كاس من الشراب قطع ثلج وشرب نخب الانتصاار.....
الجوكر: علاش....اسي عبد الاله ماظلبتيش مني نقتل الهبيل..عبد الاله: هههههه حيت انت لي هبيل....اسر بصح حولتو من ذيب لقط خايف ولكن عندو بنت زوينة وذكية هي لي كتمشيه وكتحركو...كيفما بغات من نهار عرفاتو مريض فايف ستار وهي تحوم عليه...انا خليتهم يفرحو شوية فايطاليا... باش ندفنهم جنب رروميو وجولييت.. الجوكر: وعلاش ماشي ااانا لي ندفنهم عبد الاله: الامر لا يحتمل الخطآ وانت مرعووود..الجوكر مفهمتش. عبد الاله: قناص... قناص محترف... سلاح كلاشينكوف... تسع امتار ارتفاع...واسر والاميرة.. فعداد الموتى هههههههههههه
اسر: صباح لخير الكسولة ديالي اروى: كتحل عينيها بصعوبة صباح النور.. اسر: نفطرو برا اش بان لك.. اروى: واخا ناخد دوش ونبدل. اسر: منسيتي والو اروى شنو اسر: ارووى اروى: اوك ههه لوات ايدها علا عنقو قبلة صباحية كلمعتاد. ..ايوا هي لي ولفاتهالو...دخلات بسات جينز قصير...بالغينة فالبيج...تريكو دالخيط بالبيج... طلقات شعرها علا جنب وحطات ماكياج خفيف حيت منعو السيد ماعدا فالمناسبات والاعياد الوطنية ههه
اسر.. جاكيت زرقة...وجينز وگات كحل...رتب لحيتو ووشد فايد مرتو... نزلو فطرو...علا برا.. ونزلو كيتمشاو...فساحات...المدينة.. حتا وصلو مسج بدل اللون فوجهووو "لاتبقا في مكان مكشوف هناك قناص يتربصك علا بعد تسع امتار علوا" ..اسر.. كشر. ..طلع عينو كيتفقد..المباني لي حداااه..كلها متباعدة الطول... ضرب جرس الكنيسة التفت نفسها التسعة امتار بان ليه منظار اسود خلفو يقف رجل بلباس جلدي... جر اروى... وجات القرطاسة.. فمزهرية اسفلتية توالات الطلقات... واسر واروى كيجريو هي مافاهمة والو... وهو جارها من بعيد غا عويطة وبيدوان
الخلعة وماديير هههه
وقفو فطريق مسدود... تنفسهم كيتقطع.. اروى: شنو شنو واقع كنا غنموتو اسر: متخافيش صافي. كلشي داز.. دابا خصنا نبدلو البلاصة والخطة اروى: واش نقولها..لبابا نزيه.. اسر: لا خليني انا نتصرف هاد المرة بقاي...فالكوفي لي فالشارع الرئيسي نجيب حوايجنا وفلوسنا.. ونجي.. فعلا مشا ومتعطلش.... اروى: مغندوش معانا السيارة اسر: لا... غندوها ولكن ماشي هادي.. غنستاجرو وحدة اخرا باسمي المستعاار... ملي نلقاو مكان مناسب.. غنعلمو الدكتور ..صاحب نزيه... خصنا ضروري من اجتماع لدرس الخطوة الماجية.. عبد الاله بدا كيتحرك وخصنا نفطرو بيه قبل مايتغدا بينا

بعد يومين...فكوخ جبلي... اسر بجنبو اروى.. والبروفسور المعالج.. قدامو علا حاسوب مفتوح فيه السكايب... فالشاشة كتضهر فاطمة الزهراء... نزيه حسام.. وعادل بخلاصة.. اجتماع...عبر الويب ههههه..اسر متراسو.. بعد عدة نقاشات واخد ورد فالهضرة اسر.. كلف.. فز...باش تبدا الاجراءات.. القانونية...وطلب من حسام.. يعاونها.... عادل طلب منو.. يراقب تصرفات عبد الاله.. ويعاون. فز.. ماديا...حيت الفلوس كادير الطريق فالبحر...نزيه...طلب منو اسر... يوجد...تقارير طبية كونو دكتور معتمد من لدن المحكمة.. علابال ماينزل اسر.. بالتقرير الاهم.. لي جاي من عند البروفسور...تلافت لاروى.. اروى: دابا جا دورك.. صعب عليا هادشي لي غتقول... انتي كونك طرف فالقضية.. خصك تنزلي للمغرب.. اروى: وانت اسر: انا منقدرش نرجع الا وفيدي التقرير غنجي ولكن فالجلسة الاخيرة قبل الحكم.. اروى: لا لا اسر منقذرش هئ هئ.. اسر: سمعيني واش كتيقي فيا شوفي فيا انا مغنبعدش عليك ايام قليلة ونجي...ان شا الله،،، غي تحكملك المحكمة نتي بادارة اموالي... ويبداو جلسات..اثبات اهليتي العقلية والقضائية ونجي..
اروى: ترمات عليه كتبكي بكاتو وبكات كاع لي كيشوفو ..وحتا حنا
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 5:34 pm

غرفة 39
اروى كتجمع فحوايجها.. وكتاخد التعليمات الاخيرة من عند اسر لي ظاغط علا نفسو باش مايبكيش غي بزز.....شد فايدها وزير عليها باليد الاخرى جار باليزتها.. وصلها للمطار.. تفارقو بمندبة... فالمغرب كان فانتظارها نزيه لي قرر يخفيها عل الانظار.. فمنزل.. اهلو منزل قذيم وفحي شعبي... باش متظهر غي فجلسات المحكمة.. فالقضية الاولى لي هي تنصيبها الوكيلة الرسمية علا ثروة زوجها اسر البناني... دازت ايام فبعد اسر واروى ثقيلة وبعيذة علا بعضهم كانو كيسهرو بالتلفون حتا للصباح حتا كيديهم النعاس.. اسر نصف قلب اروى.واروى.. روح اسر.. جا تاريخ الجلسة الأولى... ف.ز..بنيس المحامية لي عمرها خسرات شي قضية من نهار تخرجات... العميد حسام الداهية القانونية...عادل: من اغنياء البناني.. وجدو كلشي.. باش...القاضي يقتنع من الجلسة الاولى.. ويحكم لصالح اروى... مرافعة قوية... اوراق ثبوتية.. رشاوي.... باختصار.. تفرشات الارض ورد قبل قدوم مدام اسر البناني... بجيبة قصير بالاسود داخلة فيها شوميزة بالابيض....فيست كحلة من توب الجيبا... مشيطة شيك.. مايكاب.. روعة.. حذاء عالي بحقيبتو من ماركة عالمية كل البوادر تقول ان هذه الفاتنة احدى اكبر سيدات الاعمال.. مظهر يليق بحمل نسب البناني فاميلي.... فقاعة الجلسات.. عبد الاله بكوستيم فالغري...مع فرقة ديال المحامين حوالي 13 محامي.. هادشي كيبين خوفو هدا بوينت محسوب لنا... فالجهة المقابلة العميد حسام.. بجلستو الرجولية...بزي مدني... قدامو جالسة المحامية الشابة بكل اناقتها.. وبالبالطو... الاسود.. صمت فالارجاء يكسره صوت الكعب العالي لمدام البناني لكل يلتفت لمصدر الصوت والبارفان.. الشيك...بابتسامة ثقة جلسات حدا ختها.. وقف عبد الاله بعصبية سنانو كيبانو بحال شي حيوان مفترس الا كشر علا نيابو...اروى خافت ولكن قبلت سلسلة د اسر حسات بقوتو حساتو معاها يالاه جاي يقرب عبد الاله.. وهو يدخل الحارس...: وقوف.. دخل الطاقم القضائي رئيس المحكمة... وكيل جلالة الملك.. كتاب الضبط والمستشارين.. القاضي: باسم جلالة الملك.. نفتتح الجلسة
بسم جلالة الملك نبتدا الجلسة،، نحن الان امام قضية رقم 3540 التي تقدمت بيها الاستاذة فاطمة الزهراء بنيس بتوكيل من السيدة اروى بنيس بناني والتي مفادها انها تتقدم بدعوى لاسترجاع ارث زوجها المدعو اسر بناني لكونه لا يملك اهلية شرعية قانونية لحصوله على الارث او التصرف فيه لاصابته بمرض عقلي لا يخول له التصرف في املاكه،، والتي يجب ان تكون شرعا وقانونا لزوجته طالما انها تزوجته قبل اصابته بمرضه،، الكلمة الان لسيد وكيل الملك تفضل
45 دقيقة... كانت كافية لاقناع هياة المحكمة.... صدمة عبد الاله كانت كبيرة ملي دفعو عقد الزواج بتاريخ قديم...خلاه يجعر ويسب الشي لي خلا القاضي يهددو...تعطا تاريخ جديد... لنطق بالحكم... والحكم جا كالاتي... انتقال...جميع اموال وثروة البناني.. من دون ان تنقص فلس واحد لعهدة اروى.. ...الخبر خلا اروى تطيير من فرحتها لا لشئ الا ان اسر سيعود لاحضانها.....
فمطار مراكش المنارة.. اروى... بكامل اناقتها.. هي..وعادل... كيتسناو فاسر.... اسر...جار فاليزتو...بتيشرت.. اسود وسروال وسبرديلة. من نفس اللون وجهو.. نور جيف لا وهوما ربحو معركة جديدة فحربهم ضد الظلم...المتجلي فشخص.. عبد الاله.. اروى لاحت حقيبتها ليدوية لعادل.. طارت بجرية وحدة تعلقات فاسر لي بدورو طلق فاليزتو.. وطوقها بيديه.. مع دورة كاملة حول نفسهم.. فرحتهم معاطينها لحد.. عادل: احم احم نحن هنا.. اسر: مرحبا خويا. عادل: دمعو عينيه. ..ماقال حتا كلمة اكتفا بعناق حار..مع اسر...كلمة خويا زعزعات كيانو حسساتو بهاد الاصرة لي فرط فيها من قبل
من بعد ما وصل اسر... خداهم عادل في طوموبيل ودازو على ف.ز لدار حيت عرضت عليهم الغدا من جيهة يستراح اسر ومن جهة تكلم معاه بالمستجدات... وتفاتحو فموضوع اللي مفاده انه خاص يمشي لفيلا ضروري ومؤكد لكن بصحبة الشرطة والعون القضائي... باش يخرجو عبد الاله رسميا من الفيلا اللي هيا الان فملك اروى....
اسر : بما ان اروى اصبحت الان المالكة الشرعية لجميع املاكي اصبح ولابد متاخد منصب رئيس مجلس ادارة مجموعة bennani groups ونتي غادي تكلفي كرئيسة محامين الشركة محتاجك ضروري تما حيت اغلبها عبيد عبد الاله اغلب محاميها غادي نكلف اروى طرد رئيس المحامين وتعينك نتي،، ومنها غادي نبقى على تواصل معاها عبر الهاتف واي حاجة غاد رسلها ليك وليها عبر الفاكس واي قرار غادي ناقشوه ونعطيها هيا تقررو حيت هذا ماشي من اختصاصها وحيت انا غير رسمي مايمكنش ليا لذالك غانبقاو على تواصل فهادشي لي دكرت ليك وبالليل غادي نوجد ليها وراق يكفي فقط انها تسنيهم ونتي كذالك بدورك عاونيها ورا عادل بصفتو مدير العلاقات العامة غادي يعاونكم.... تفاهمنا
اروى : اوكي حياتي
اسر : كنمووت انا اجي نقوليك
اروى : اااااسر كن تحشم
ف.. وعادل : احم احم
اسر : ماااالنا
وهكذا مشات الامور... تافقو فهداك النهار على كلشي بقى اسر واروى فدارهم حتى الصباح وياخذو العون القضائي فاتجاه فيلا عبد الاله اللي اصبحت ملك اروى... صبح الصباح فاقو فطرو وتاجهو مع ف.ز والشرطة بالاضافة الى العون وعادل الى الفيلا... دقو حلت ليهم الخدامة.. طلبو منها تعيط لعبد الاله.. ماهيا الا خمس دقائق هاهو نازل في حلتو الكلاس وساعة يد فخمة اضافة الى العطر اللي سابقو خلاصة القول جنتل مان لكن بهيئة شيطان...
عبد الاله : اووووه الهبيل ههههه يا مرحبا كاين شي منقضيو
اسر : عروقو بارزين وعينيه حمرين مزير على ايديه الشيء اللي لاحضاتو اروى وخلاها تطبطب على ايدو...
ف.ز :بصفتي محامية اروى انا جيت معاها هيا وزوجها اسر مع الشرطة والعون باش نبلغوك انك لازم تخلي الفيلا حالا باش يستالمها اصحابها الرسميين...
عبد الاله : بغيتي تقولي سبيطار الحمق غادي يتحول هنا ههههههه كتحلمو هادشي كلو غادي يرجع ليا حيت هذا من حقي انا ماشي من حق هاد المجنون ههههههههههههههههههه
فجاة تحول المكان الى صراخ وضرب وحلبة مصارعة... كيفاش وعلاش واش طرا
هل هيا حرب... هل هو صراع... هل هيا معركة... هل هو كفاح... ولكن عفوا لما كل هذا من اجل ماذا من اجل لاشيء... لا انه صراع الاموال.. غدر الاخوة.. صراع وحرب ومعركة وكفاح من اجل استرجاع حق ضاع ضيعه الطمع.. لقد نسو اننا في يومن ما كلنا سننتهي وندفن في نفس التربة ونفس المكان ماذا سناخد سناخد معنا اعمالنا وليس مالنا...
فجاة تحول المكان الى صراخ وضرب... انه اسر ماصبرش متمالكش نفسو ملي نعتو بالمجنون... متمالكش نفسو ملي شافو كيرمق اروى بنضرات كانه تفكر علاقتو اللي كانت بنغم الخيانة او الشمتة اللي شمتوه ... انهال عليه بالضرب المبرح والسب لكن حتى عبد الاله مخلاش من حقو فالضرب... شوية شنق عليه اسر... وهمس ليه فودنيه...
اسر: الى بغيت نقتلك نقتلك كيما كان الحال انا دابا مريض ههههه مجنون وتا دابا هاد الضرب اللي كنضرب فيك غادي تجي اروى تقوليهم نوبة من نوباتو العصبية لذالك غادي تهز جلايخك وضرگ خنشوشك من قدامي قبل مندير هادشي اللي قلت اش بان ليك ....
فينهو عبد الاله كلو ولا دمايات وغاب عن الوعي مفكوه منو الا بزز بعد ما ضربت ليه ابرة كانت كتديها احتياط لانه مزال متشافى كليا من نوبات العصبية او كانت من توصيات دكتور الايطالي اللي كام متابع معاه فايطاليا... طلعاتو لفوق يستراح فغرفة بيما تهدن.. خداو عبد الاله وداو فسيارة اسعاف.... فاتجاه المستشفى... اصبحت الفيلا الان ملكا وسكنا لاروى...
مشات الشرطة... وبقات فاطمة الزهراء وعادل معاهم... بعدها نزل اسر عندهم فاتجاه اروى لكن بوجه لا يبشر بخير..
اسر : ممكن تخليونا على انفراد
عادل وف.ز : اوكي احنا مشينا من بعد ورجعو.. ودعوهم ومشاو اسر جر اروى بعنف... طلعها لفوق..
اسر : علاااش ضربتي ليا الابرة علاش مزال هزاها معاك مزال مكتيقيش فيا لاش تزوجتيني علااش ,,, صدمتيني
اروى : لا احياتي را دكتور اللي فايطاليا اللي وصفها ليك بدون علمك كانت من ضمن الاوردونونس الي عطاني وقاليا منتصرفش بيها الا فحالة الضرورة وكن مادرتها مكنتيش غادي تلقو الا وهو ميت ماشي مساالة مكنتيقش فيك انا كنبغيك وكن متيقاش فيك منمشيش معاك فهادشي عييت وانا نقوليك فيها او والو مبغاتش دخليك راس انا كن... اسكتها بقبلة نارية يلتهم في شفاهها بشراسة كيف لا وهو مشتاق والله ينجيك من المشتاق الى داق ههههه...
اسر : الهبيلة را سرسبتهم باش نفارد بيك توحشتك ... فالبيت فداركم تعنكشت حيت نموسي صغيرة وقصير فيها ميترو لاروب ديال واحد من الاقزام السبعة ههههه مال كنت بغيت نننن اجي هنا... وانتهت المشادة في حلبة السرير ههههههه
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 5:35 pm

غرفة 39
اسر كان فقمة شوقو واشتياقو لاروى...كان بالعادة حنين فممارستو معاه اليوم...الطريقة لي رماها بيها علا السرير خلاتها خايفة وابعدتها عن فكرة التجاوب معاه... كان كيبوس كل بلاصة فذاتها بشهوانية كبيرة ...ان لم نقل همجية نصدر اصوات غريبة.. كان يقلبها ويشقلبها بسهولة وهي مافاهمة... والو.. طار علا فمهما... يجر وينطر... نكل بيه اشد تنكيل... عدبها بزاف لدرجة.. وللت كتنين ودفعو هو كان مرفوعع...نزل لرقبة
كيمص. ويعض.. خلاها تدمي بجميع الالوان.. الصدر تكرفس عليها عدبو كان كيدخل كل واحدة علا حد لفمو.. هنا تعالات صرخات اروى قلبها غيوقف كتشوف فوجهو ملامحو كانو ماواعيش... انتقل بسرعة لعملية البوش اب كان كيرصل لاعماق معامييق الاعماق غير مكترت بالمها... كان غايب فشهوتو ورغبتو الجامحة... انتهى وطاح علا ظهرو.. هي جمعات رجليها عندها.. وناضت غادية للدش... اسر: مالك...مكنتيش نتي معايا ليوم.. اروى: حتا تكون نتا هونتا معايا ليوم غلبوها دموعها ودخلات لدش..وسدات عليها... اسر: حلي حلي فهميني.. اروى: بعد مني خليني ندوش ونرتاح شنو باغي تكمل لي مكملتيش.. ضربة وحدة لاح لباب.. كانت هي فالبانيو مغطية بالما ورغتو تحنا علا ركابيه قرب لوجها كيفاش نكمل ومانكمل هاد الهضرة مكاتقالش..مالي جايبك من الزنقة نتي مرتي.. وهادشي خصو يكون بحب اروى: قولها لراسك هئ هئ هئ.. مشفتيش كيف كنتي كتعاملني قبيلة فالفرااش.. اسر: شنو كيفاش عاملتك.... ممعرفتش والله معرفتش شد راسو والله حتا ضارني راسي انا فكرة ناديك اخر حاجة نديرها.. يمحيلي هادشي ..معمرو يتعاود كنواعدك نتحكم فراسي معك.. نتي عارفة كلشي مازال كنفقد احيانا السيطرة علا نفسي ولكن بالعلاج ووقفتك معايا.. غنولي لاباس اروى: حركات راسها اسر: شنو سمحتي لي اروى؛ اممم الا وجدتي لي العشا..نسمح لك اسر: خمسة دقايق ويكون عندك.. ولكم فامبراطورية اسر بناني.. مدام اروى
كان هذا اخر بارت لليوم موعدنا غدا ان شاء الله في نفس الوقيتة تصبحن على خير،، ارائكم
كدور الايام.. فحال عقارب الساعة انا قابطة زمام الامور فرئاسة مجلس الادارة طبعا انا غي فالواجهة اما كلشي كيخطط لو اسر.. عادل وفاتي حتا هوما قايمين بالمهمة علا اكمل.. وجه....واسر مازال مكمل العلاج.. ديالو.. فنفس الوقت المحكمة كتحدد جلسات.. كتحضرهم فاتي لتحقق من الاهلية القضائية لاسر.. واخر مرة... حضر بنفسو مرفق بتقرير الطبيب الايطالي خداتو المحكمة بعين الاعتبار ولكن...قررت تعزضو علا طبيب محلف ومعتمد لدى المحكمة ومن غيره بابا نزيه لي كان ديجا موجد كولشي ..عطاو النطق بالحكم لجلسة بتاريخ مور شهر......وانا مازال خايفة معارفاش هل فعلا غتحكم لصالحنا تطبق لعدالة ام غيتدخل عبد الاله.. ويقلب علينا المحكمة بحيلو... عقلي كيدي وكيجيب.. كنتسنا اسر علا طاولة العشاء.. كانت عندو جلسة مع دكتور نزيه ختارو لها هاد الوقت بالضبط ..الليل مستور... طبعا اسر استرجع حيوتو ولكن مازال مرة مرة كيبان عليه تاتير الادوية... لابسة كسيوة قصيرة وواسعة شوية بالگرونة مع ماكياج خفيف علا مستوى العيون.. واحمر شفاه من ..غامق.. تعطل عليا.... وقفت شوية فالجردة.. حتا. حسيت بالدوخة.. ونفسي غمات عليا مباشرة طاح فبالي سيناريوهات الافلام اعراض الحمل زعما.. هههه ضحكت علا راسي لا مايمكنش انا قابطة حسابي وواخدة الحذر.. ديالي.. دخلت للدوش رديت... خرجت كنمسح فوجهي حتا خرجت فاسر
البارت الموالي بعد ساعة ان شاء الرحمن
اسر بتخوف اروى مالك.. اروى: والو..غي غسلت وجهي غلبني النعاس اسر: ديزولي حياتي.. تعطلت عليك.. خداني الحديث مع الدكتور اروى: كلشي داز مزيان.. اسر: اه مزيان بديت كنحس بالدوخة كترجعلي جريتو لصال امونجي.. اروى: يالاه نتعشاو راني ميتة بالجوع.. تعشينا وطلعنا للبيت واول مرة يدعوني اسر للفراش ومنلبيش النداء حاسة اني ممرتاحاش هو تقبل... ظنا منو اني كنعيا فالشركة كتفى بضمي ليه....ونعس.. وفالصباح نفس الموال الردان.. والدوخة.. بدلت وهزيت الدوسي لي خلالي اسر.. باش ناقشو مع المساهمين اليوم... كان ناعس علا كرشو قبلتو ونزلت...ركبت فالسيارة مع الشوفور فالطريق.. بان لي.. مختبر تحليلات.. كاتب انو كيعطي نتائج.. فقل من ساعة.. ماقدراش نصبر باش نمحي شكوكي.. والا كان اه فهاديك هضرة اخرى.. طلبت من الشوفور يوقف يتسناني دخلت زولت الدم وعطيتهم رقم تلفوني في حال خرجت النتيجة يتاصلو بيا....مشيت...حضرت الاجتماع علا قلبي...ماسالا حتا غفرلي الذنوب مشيت للمكت جلست.. حطيت راسي عل المكتب فكرة تديني وفكرة.. تجيبني.....تفكرت نشعل تلفوني.. حيت كنت طافياه.. فالميتينغ.. طلعولي ميساجات فوكال من عند اسر.. بمجرد ماوصلو ميساج.. بان رقمي تفتح اتصل مخلو اسر: حبيبة صباح الخير اول مرة تمشي للشركة بلا منشوفك واش هانية اروى:صباح الحب حبيبي.. لا غي لقيتك ناعس مرتاح مبغيتش نبرزطك راه وصلني الشوفور اسر: ولو احبيبة الاحتياط واجب مازال معرفتش هاد الغبرة د عبد الاله ومعرفتش.. اشنو ممكن..يفكر يدير فالله يخليك.. ملي تسالي اتصلي بيا نجي نجيبك.. طلع عندي اتصال تاني من رقم ارضي عرفت انو المختبر... بغيتو غي امتا يقطع.. اروى: يالاه حبيي غي نكمل وانتصل بيك اسر: اروى.. اروى: وي. اسر: كنبغييك.. اروى حتا انا.. قطع وجاوبت عل الاتصال بخوف وترقب اروى: الوو
عامل المختبر: الو مدام اروى بنيس البناني اروى: وي هي هادي العامل: انا مختبر الدكتور انيس نحب نبشرك الالة تحاليل حملك طلعو ايجابية... الدنيااا دارت بيا الف دورة تهزيت حتال السما وتخبطت معرفتش باش نهيت المكالمة او شنو قلت...ايعقل تكون هادي ردة فعلي... هاد الولد ماشي ولد الحرام هو من زواج ضرعي وعندو..باه لي انا وياه كنموتو فبعضنا وتمنينا تكون عندنا ثمرة حب تجمعنا بزوج ولكن ماشي دابا.. الاب مازال متبتش انو بكامل قواه العقلية قضايا محاكم انتقام خطر محدق.. هاد الولد غيكون نقطة ضعف عسر وممكن يتستخدم ضدنا... اش هاد الظروف والوقت فاش جيتي طفلي وابن حبيبي تحسست اسفل بطني واطلقت العنان لدموعي بقيت ساعتين كاملة فالمكتب.. وانا كنفكر عقلي كيدي وكيجيب.. وكل مرة كتجيني فكرة وكنزولها... حتا اتصل اسر قالي بلي راه لتحت
وتخلع ملي شاف الموضفين نزلو...وانا لا
مسحت دموعي ورتبت شعري ونزلت راسمة ابتسامة بزز.. فتحلي السيارة.. تبادلنا قبلة.. اسر سايق بايد وحدة والايد لوخرا... قابطلي بيها ايدي مرة مرة كيشوف فيا ويبوسها... وصلنا قبالة المصحة...الي كان فيها ولي كان كيكره يتنطق اسمها قبالتو ولي كان كيهدد انو يحرقها يهدمها يبيعها وماباقيش يتدكر عليها او فيها اسم البناني انا باستغراب شنو..لا ش جينا لهنا.. اسر: هههه متخافيش... انا جيت من قبل...لهنا مكان حتا ردة فعل... حبيبة نزلي.. دار وشدلي فيدي وقابلني مع مدخل المصحة تحولات من مصحة البناني.. لمصحة اروى.. اروى: شنو اسر': عارف اني دافنك فحاجة مكتحمليهاش المال والاعمال وهادشي لاحظتو عليك من تعبك.. ومن وجهك لي صفار قررت نردك تخدمي فالمجال لي كتفهميلو.. الي هو ميدان الصحة النفسية مبروك عليك المصحة ولات ديالك... اروى: انا..انا اسر': ششش ولا كلمة حبيبتي. هضرنا. تلاحيت عنقتو.. وعطيتها للبكاوات هو كيدوز ايدو علاظهري.. وانا... منهارة عند بالو من فرحاي وانا من حيرتي وخوفي وتخوفي من قدوم هاد الطفل للحياة.. ومن الخطوة لي نويت نقدم عليها
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 5:37 pm

غرفة 39
داز اسبوع وانا كنتهرب من اسر ونظراتو...وليت كنتعمد نسهر باش هو يسبقني ينعس.... وملي كنفيق فالصباح وكنلقاه حااط ايدو علا كرشي مكنكرهش نوضو ونقولو... راه ولدك تما را انا حاملة منك... ولكن.. حتا هو مغيقبلش قدوم هاد الطفل فهاد الظروف الصعبة والرضعية المهتزة والحياة المترنحة.... فقت فالصباح... تلاقيت اسر خارج من الدوش.. انا كنجر فرجليا باهمال...اسر:صباحو حبيبتي..اروى: ضباحو بيبي اسر: عمري اليوم افتتاح المصحة بالكوادر الجديدة وبالاسم الجديد ..كوني واجدة فظرف عشرين دقيقة راه عادل وحسام...وفاتي سبقونا لتماك...انا: اه وي عارفة...مكملتش شنو كنت بغيت نقول طلعلي الردان طحت علا ركابيا....كنرد فلاشاص اسر بقا واقف فباب الدوش.. اسر:،مالك شنو كيضرك شنو كليتي... اروى: كتغشل فوجها والو....يمكن ثقلت فالعشا البارح.. اسر: وفين عمرك ثقلتي فالعشا عل العموم ناجلو لافتتاح حتال من بعد نمشو لطبيب دابا.. اروى: لا.. لا لا انا نلبس ونمشيو مابيا والو وزايدون الناس راه سبقونا... خبطت فيه ودزت... هزيت الفوطة دوشت ولبست كسيوة فالازرق.. فوق الركبة شوية مع كعب اسود وحقيبة سوداء ماكياج نهاري وتسريحة شيك.. وانا كنرش بيرفم... اسر جا مورايا ببدلتو الشيك.. حوطني بادو بدون قصد.. لامس بطني وخلا يدو تماك انا تكهربت سرحت فاحلامي... حتا شفت فالمراية شفتيه كيتحركو.. تلفت ابتسمتلو اسر: قلتلك واش واجدة.. اروى: اه اه واجدة...وصلنا لقينا ناس كيتسناونا صحافة رجال اعمال فمجال الصحة حشام وعادل وفاتي... فاتي لاحظات توتري جراتني علا جنب... اروى اش كاين.. مقدرتش نمنع نفسي من البكا بحال شي ولد صغير.. سولاتو ماماه ماحسيت الا وانا كنعاودلها لا ورميتعلا مسامعها القنبلة الذرية.. غنطييحو بلا خبار اسر...فاتي': بقات مصدوومة انا مغنسمحلكش تتهوري هكدا... حرام هادشي.. وقف علينا عادل مالكم.. خلعني صوتو للحظة توقعتو اسر تلفت كيبانلي اسر كيضحك مع حسام ...جريت عادل وفاتي.. وشيرت لاير وحسام جاو: بغيت نعرفكم علاشخص عزيز عليا هنا.. والشخص لي دلني وتبعتو قبل منتبع قلبي...لوكود اسر هنا.. لمييمة

دخلنا.. فتحنا بمجرد ماشافتني طارت عنقتني وانا عنقتها فعلا توحشتها كانت عندها سلمى لي بدورها وقفات معايا بطريقة او اخرا بستها حتا هي ولاو كيدخلو واحد بواحد.. توجهات لاسر حضناتو.. ووشوشاتلو فاذنو....معرفتش شنو قالتلو ولكن لي قالت خلاتو يشوف فيا نظرات بحال الا شافني اول مرة.... تم قفاتي وحسام... غي دخل عادل... وهي تجهش بالبكاء... جاتها حالة.. من نوبتها المعتادة... اضطرينا نخرجو ونخلوها مع سلمى والدكتورة خرجنا فحيرة.. تلفت لقيت اسر سارح فاخر الرواق فالغرفة 39،..شديت ايدو زيرت عليها وقبلت خدو وخرجنا لبلاصة الحفل...داز الصباحية...مزيانة وعطينا كلمة... وملي سالاو لاول مرة.. غنطلب من اسر نمشي ندوز نهار مع ختي تمنع فلول ولكن من بعد قبل وقرر هو بدورو يذوز النهار مع حسام وعادل مشاو فسيارتو وانا ركبت مع فاتي... فاتي: علاش ناوية اروى: والو حطيني هنا نتمشى شوية محتاجة نبقا بوحدي.. حطاتني... وانا متاكدة انها بقات شحال كترمقني حيت مسمعتش السيارة تحركات دخلت مع شارع فرعي...خديت طاكسي.. وعطيتو عنوان الدكتور...الي خديت عندو موعد.. وصلت كانت عمارة قديمة وموسخة ترددت وخفت ولكن الله غالب هو الوحيد فالمدينة الي كيدير عمليات الاجهاض بسرية تامة...وقالك مور اربع ساعات كيخليك تمشي لدارك... طلعت.. جلست فالمقعد فقاعة الانتظار كانو شي ربعة دلبنات بقيت كنتامل فيهم.. باينة فيهم...الالم الندم والحسرة بقيت كنتامل فصور الاطفال المعلقة فالحيط شوية استحضرت...صورة اسر...وحساتي معاه... تحذيرات اختي... صراخ..الميمة واستنجادها ولدي ولدي كلشي هدشي جا فراسي فدقة جاتني الدوخة خرج الطبيب يسول نوبة من..لباسو فيه قطرات الدم منكرش اني خفت وتخيلتو جزار هاز ساطور خليتو دخل مع البنت لي فيها النوبة هزيت صاكي.. وهربت نزلت مع الدروج بالزربة حتا خرجت فجسد صلب وقاصح.. شفت عروق يد بارزين نفس حار عيوون حمرين. قطرات دمع طاحت فالارض.. هزيت راسي هو نعم هو.... تابعو صوت فاتي.. عافاك اسر متاديهاش
ماعرفت باش تبليت.. دوخة ..دوار.. قلبي كيضرب تا بغا يخرج من بلاصتو.. ايديا كيرجفو.. حدقات عينيا.. وساعو..
اروى : اااا س.ر اش كدير هنا كيفاش... مجيت فين نكملها تا حسيت براسي مرفوعة اسر غادي بيا.. ف.ز اسر عفاك متهورش سمع منها مديرش شي تصرف تندم عليه.. لم يعيرها اي اهتمام.. لاحني فطوموبيل بجهد تا حسيت بوجعة شدتني من كرشي لتحت هبط مني العرق وحسيت بالسخفة...
اسر : كيضرب ايديه مع الڤولون بركة على لومبرياج... فيتاس نقز من لبروميير ل 4eme غادي بسرعة فائقة... عينيه حمرين....اكتفى بالصمت... عروقو خارجين كيصوط من قلة الصبر اعصاب على بونت الانفجار... انا مدويتش حيت غادي نشعل لعافية... وصلني لدار وصط لغابة...
اسر: نزلي
انا : الصمت
اسر : قلت ليييييييييييك نزلييييييييي وضرب ايدو مع الباب... معاودتش الهضرة نزلت وانا دموعي شلال من الخوف والهلع... اش داني ياربي ملي تراجعت كان عليا نخبرو شحال هدي... ياربي دير تاويل تاع الخير
هبطت،،جا حل ليا لباب وجرني بعنف من ايديا زدحني مع الحايط.. عاود رجعت ليا الوجعة يا ربي ...
اسر: علاااش كنتي ناوية اش داك لهديك البلاصة وبلا علمي ياك قلت ليك اي حاجة تكون فخباري دويييي كن ما gps اللي خلاني نعرف بالي نتي تما مكنتش غاد نعرف... كن ما فاطمة الزهراء بلغتني فاخر لحضة مكنتش غاد نعرف دوييي علاش كنتي بغا تقتليه مزال مكتيقيش فيا باقة دايراني هبيل وماشي قد المسولية يا ريت قتلتيني ولا تشكي فيا هكا يا ريت بقيت فالغرفة ولا وصلت لهاد اللحضة ياريت مدرتش ثقة فجنس حواء مرة اخرى يا ريييييتتتتت
اروى : اهئ اهئ خليني غير نشرح ليك انا خفت لا يشدوه ورقة رابحة لصالحهم يعرفوه نقطة ضعفك مبغيتوش يجي على هاد الدنيا وحنا مزلنا مصفينا امورنا ومزلتي موليتي قانونيا شخص فكامل قواك العقلية وحتى ميمكنش ليا نغامر ونتا مرة مرة كتجيك نوبة عصبية كيفاش بغيتيني نخليه وعندو اب...(ناريييي مكانش عليك الموصيبة مكانش) مكملتهاش
اسر : عندو اب هبيل هههههه،، ياااا ربي اش درت تا تجزيت فحياتي هكا اش درت يا ربي ياااا ربي فجاة تحول من انسان لذئب شرس يضرب فالحيط بقوة تهد جبال صوت يدوي المكان مرعب مزلزل كيف وهو من جوف رجل صنديد غاضب اش الغضب بركان منفجر... هرس گاع الديكورات اللي تما... اروى جرت رجليها عندها مدارت تا حركة لانها الان في وضع حساس يصعب عليها تحرك والا غادي تاديها وتادي جنينها... بقا شحال فالاخر ضور وجهو... عينيه حمرين تجمع فيهم دم دار فيها نص شوفة... ونطق كلمة خلاتها تدهش وتصدم.. جملة مكانتش توقعها من روحها معشوقها حبيبها زوجها اب جنينها...
اسر: منبغيش مشوف وجهك مزال قدامي.. خرجي من هنا والا غادي نضطر ندير تصرف خايب لحد الان راني مزيان معاك ومحكم فراسي مناديكش احتراما لختك اللي كانت اصيلة وخبراتني ندخل فاخر لحضة... مبقيتش نشوفك تعاملنا غادي يولي من بعيد حتى نكملو لي بدينا وديك ساعة...
اروى : لاااا عفاك الا هدي نموت ومنديرها اهئاهئ بغات تقيسو نتر ايدها بالجهد .... وطلع لكنو رجع دار عندها... نهبط ملقاكش ... وطلع الى حال سبيلو....
القبح القبح الخفة بغيتي طييييييييري يا بنيتي....
يقال...جرح ناتج عن سكين مع الوقت يشفى... لكن جرح ناتج عن لسان... عن افعال... فلا يشفى يبقى في القلب ولا ينسى... ربما مع مرور الزمن... او فعل ما... او اذا كان الشخص المجروح مزال في قلبه حب عشق لجارحه يشفى بالحب.... لا ربما ..
طلع اسر لفوق فالدروج.... خلا اروى منهارة نادمة على مدارت... جمعت الوقفة.. لمحت كونطاكت سيارة اللي خلا ليها باش تمشي بيها... فكر فيها حتى فعز غضبو وقهرو اي حب هذا.. بقات كتجر فرجليها حلت لباب ومشات لسيارة وانطالقت فاتجاه الفيلا....
هكا مرت ايام رجع اسر لفيلا.. الشيء اللي فرح اروى كيف شافتو مشات تعنقو لكن تجاوزها وطلع لبيت اخر غير بيتهم خلاها مصدومة ... دموعها شلال...دازت ايام رويتينية كتمشي اروى لشركة اي تواصل بينها وبين اسر كيرسلو ليها او كيبلغها عبر ف.ز او عادل حاولو معاه عدة محاولات باش يصلحو بينهم لكنو اكتفى بقول " انا اللي عارف اش كندير وياريت تاحد مايبقى يدخل منضمنش اش ندير ليه مرة اخرى"....
اروى : ف.ز منقدرش مزال هو حدايا وفنفس الوقت بعيد غادي نكملو شهر وحنا بعاد تا كلمها مكيقولها ليا علاااش مبقيتش نقدر مزال توحشتو توحشت ويحتو كلشي مبغيتش نمشي عند طبيبة الا وهو نعايا را ندمت فاش لقيتوني عند طبيب لي كنت غادي نجهض عندو لقيتوني خارجة مبغيتش نجهضو تراجعت قررت نحتافض بيه هو تمرة ديالنا بزوج من راجلي وحبيبي وكلشي ليا كنت فلحضة خوف فاش نطقت هداك الكلام ديك المرة والله مكنت قاصدة انا كان خوفي فاللول هو عبد الاله يستخدم ولدنا ضد اسر وكلشي يتضرب ليه فالزيرو معرفتش خفتو يدير ليه شي حاجة الى عرف انا حاملة....
ف.ز: ولو كان غلط كبير كان عليك تصارحيه نتي دابا بحالا خنتيه وجعتي ليه الخيانة السابقة انا دابا مبقا عندي مندير ليك لا انا لا عادل لا حسام مقدروش يقنعوه لي فراسو فراسو جرحتيه بزاف وضريتيه فخاطرو مع الايام غادي يتحل كلشي...
انهت اروى المكالمة مع ختها ونعسات وهيا كتقيس فكرشها وكتهضر مع ولدها بدموع واشتياق لحبيبها... لكنها غافلة على شخص كان ورا الباب تصنط لاش قالت من اول الو الى ان قطعت واللي تاهو بدورو حبس دموعو... قلبو ضرو عليها توحشها لكن خاص يربيها... كلا ليلة كيخليها تاتنعس ويمشي يقيس كرشها ويهضر مع ولدو يشكي ليه ويقبل جبينها.. يغطيها ويخرج... كيوصي لخدمات بالسر يوجدو ليها ماكلة خاصة بيها وكلا ليلة يخليها تادخل دوش ويجي يحط بلاطو فيه الحليب... بقاو هكا الى ان جاء اليوم الموعود يوم النطق بالحكم الاخير اللي غايكون يا صالح اسر يا ضدو... حضر كل من اسر وطبيعة الحال المحامية واروى بصورة حزينة وذابلة الشيء اللي قلق اسر.. وعادل ودكتور نزيه الطبيب المحلف وحسام....
بسم جلالة الملك نبتدا لجلسة...لقد تقدمت الاستاذة ف.ز ب...... وعليه فقد قررت المحكمة ب.....
قررت المحكمة العليا... بقبول دعوة التي تقدم بيها موكلك اسر احمد بناني وعليه فقد قررنا نحن بتبوث اهلية المدعو اسر بناني ورفع الوصاية عليه من طرف زوجته اروى بنيس بناني وتحويل املاكه وثروته باسمه واعطائه الحق بالتحكم فيها وقد اصبح رسميا وقانونيا انسان في كامل قواه العقلية.... رفعت الجلسة... كلمات كانت كفيلة بتحويل الجلسة الى قاعة افراح الكل يبارك الكل يصفق مشعرش اسر الا ودموع الفرح نزلو من عينيه دار جيهت ف.ز عنقها وشكرها على وقفتها سلم على عادل جات اروى بغات تسلم عليه....
اسر : يلاه نمشيو لفيلا ونحتافلو.... خلاها مصدومة من لحركة لي دار اكتفات تنزل راسها طبطب على ايدها حسام....
حسام: مع الوقت غادي يسامحك حيت جرحتيه بزاف رجعتي ليه خيانة نغم ... منضنش بسهولة ينسى هو كيبغيك لدرجة الجنون هدشي لي دار حيت كيبغيك غيرو كن تفرق معاك زمااان صبري وحاولي معاه بطرق اخرى... نتي مرة وغاتفهمي حسن مني ... ابتسمت ليه فهماتو اش قصد كيف لا وكيد نسا ماليه حدود ههههه
مشاو لفيلا وجدو ما لذ وطاب من المؤكولات... احتافلو وقرر اسر يرجع لخدمتو ويبدى فالتخصص ديالو لي هو الهندسة ورجعت اروى لمصحة لمزاولة تخصصها هيا الاخرى.... كتحاول تقرب لكن كتفكر طريقة باش تخليه يرجع ليها ويسامحها... ليوم على غير العادة فاقت مقدراش تنوض دوخة وعياء مفرط منزلتش تفطر داو ليها بلاطو بقا هو هو فالمساء رجع اسر سول عليها الخدامة عاودت ليه كلشي... مشا بسرعة البرق لقاها في حالة يرثى لها... وجه صفر تحت عينيها اسود كيف وعيا نهار كامل مكتاكل لقاها ناعسة قلب جبهتها لقاها طايبة... مشعرش الا وهو هازها فايديه باتجاه المستشفى.. فحصوها اطمئنو على الجنين... ضربو ليها ابرة خاصة بالحوامل وهما اتناء الايكو سمعو ضربات قلبو الشيء الي خلا اسر يتاتر بزاف مشعرش الا وهو ماسك ايدها ويبوس فيها وعينيه محجوين فيهم دموع....
اسر : شحال عندو
الطبيبة : شهرين ونصف وهو بصحة جيدة غير مع الاعصاب وتقليقة المدام كترد لخاطرها خاصها عناية شي حاجة تفرحها الجنين كيفرح الى فرحت والعكس صحيح.... وهادشي لي سبب ليها هادشي
اسر: كانواعدك غادي نتهلى فيها الى اضطر الامر نگلس من الخدمة على ودها غير يبقاو بيخير....
youssra

مُساهمةموضوع: رد: الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)   الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد) Emptyالجمعة يوليو 28, 2017 5:39 pm

غرفة 39
من بعد خرجو المستشفى وهما خارجين.. هزها بين ايديه دخلها لطوموبيل...تكاها لور وغطاها قبل جبينها.... كيسوق مرة مرة كيسترق نضر ليها من المراية...وصلو لفيلا هزها وداها لبيت حطها وغطاها كان غادي وهيا تشدو من ايدو
اروى : اسر واش سمحتي ليا
مجاوبهاش اكتفى بالقول تصبحي على خير ومشا لبيت المجاور اللي حداها....
هبط لكوزينة يوجد ليها بايديه ماكلتها ونبه الخدامات فغيابو يحرصو على راحتها ويعطيوها دوا فمواعيدو والاكل يكون كيف موالفين ليها ديما

...صبح الصباح فاقت اروى ... بغات تنوض دخل دوش...دقت الخدامة عليها عطاتها لفطور ودوا...
اروى : فين اسر مشا لخدمة..
الخادمة : وي اختي مشا او وصانا نتسناوك حتى تشربي دواك ونهبط...بالفعل تاكدت ومشات... هنا اروى طاحت عليها فكرة وتفكرت نهار فاش قاليها حسام را اسر كيبغيك غير مزال مسامحكش ومنساش اش درتي الى بغيتي ترجعيه نتي ادرى بكيد النسا فطاحت عليها فكرة بما انه خايف عليها او واعد راسو ميقلقهاش ويتهلى فيها.... وتفكرت لبارح فالايكو فاش شد ليها ايديها وباسهم لا اراديا هنا غادي طبق واحد الفكرة غادي تخلي باباه يجهل ليلة يبات في حضنها....وصات الخدامة يوجدو عشاء خفيف مع عصير بالفواكه الجافة وبعدها ينصارفو او ورد احمر كلشي وجد بقا غير تلبس لباس مغري وفعلا لبست بيجامة شفافة كتبين ملابس داخلية فلون الاحمر القاني (قاهر الرجال ههههه عالمعلم قاهر العدروات الملابس الداخلية فالاحمر قاهرة الرجال ههههه) دارت مكياج دخاني كيبرز لون عينيها بطريقة مغرية وعطر يخلق الفتنة ماشي غير كيجدب هههه هبطت قدت طابلة وحطت فيها الورد اللي وصات عليه والعشا زوقتها من الالف الى الياء... فانتضار السلطان سليمان.... وماهيا الا دقائق حتى تسمع صوت سيارة.... كان هو وجدت راسها لاخر مرة ومشات طلعت سمعاتو دخل ولكن صقيل... دارت براسها يلاه هبطت من دروج وخيا هابطة هو كيقلب شكون كاين تا بانت ليه نازلة بلباسها المغري والمزير اللي كيبرز قوامها بشكل مثييير...
اروى : اسر على سلامة...اجي تعشى... انا وصيتهم ايوجدوه مقدرتش ندخل انا حيت كنعيف طياب فهاد الفترة و...دارت براسها جاتها دوخة
مشا يجري كيصرط فريقو بزز بالسيف سيد هاج عرقاتو كتهبط
اسر : بشوية عليك علاش هابطة كنتي تقولي لوحدة فالخدامات طلع ليك الماكلة ودواك..
اروى: انا قلت ليهم يمشيو بغيت نتعشى معاك وحدنا عييت وقمطت من البيت بغيت نتنفس شوية...الى مبغيتيش نخليك ونطلع معايا الماكلة ونتا تعشى على راحتك
اسر: (قمم) كيحل فالكرافاط.... لا لا بلاش اممم ايه واخة انا غادي نطلع نبدل ونهبط ...
اروى : اوك .... يسسسس والاتي اعضم اسي اسر....
في انتضارو عملت اخر لمسات... زادت فالعطر.. قرصت حناكها مزيااان... هبطت جيهت صدر ... هاهو عنتر زمانو هابط بسروال سيرفيت فالگري من القطن وتيشرت اسود مزير عليه تا بغا يطرطق ... بقات اروى ساهية فهاد الطولة والتجريدة والعضلات... هو بدورو بقا ساهي فيها كيشوف فهاد الجاذبية اللي قدامو بغات تجهلو...( بلاتي اسي اسر العصير بلاتي)...كبت ليه العصير وحطت ليه الخبز وهيا كتمايل بغنج ... كيصرط فريقو... ويشرب العصير ديال لافوكا بالفواكه الجافة معقلش على راسو امتى كملو سكل عليه دقة وحدة هههههه....اروى: آسو اشنو بغيتي نحط ليك اممم انا نعطيك على ذوقي... اسر : اممم اه واخة كيف بقيتي.. اروى : شوية ولكن مرة مرة كنحس بالدوخة والعيا... اسر : اممم جلسي انا نحط ونحط ليك معايا غير رتاحي... اروى : اوكي ولكن ممكن نجلس حداك كنخاف ندوخ وملقاش فاش نشد اسر : اه اوكي اجي هنا... جر ليها الكرسي حداه غادية كتمايل بشوية بشوية يلاه وصلت حداه... وهيا دير راسها بغات طيح... مشعرش جرا يشدها من خصرها لاوي ايدو كاملة عليه ههههه ومع السرعة خبطها عليه وهنا لتقت العيون بسهو استنشق عطرها الاخاد بغا يقادها لكنو بالغلط ضرب صدرها بايدو معقلش الا وهو منقض على شفاهها بكل حب وغنج لكن سرعان متحول تقبيل الى شفط بسرعة وجنون... لوات ايدها على عنقو... بادلاتو قبل همجية لكن ماشي بحالو كيجر ويقول مجريت بقاو مدة شوية مددها على الارض انقض عليها انقضاض لم يسبق له مثيل يقبل ويلتمس سائر جسدها... ... بقا مدة 24 دقيقة وهو كيقبل جسمها.... حيد تيشرت... حيد ليها الفوقي ديال بيجامة وهنا ضهرت الجزء الاول من الملابس داخلية....اخد يقبل شفتيها وجها عينيها مع همس "توحشتك توحشششتتك معرفتش علاش وكيفاش صبرت هادشي كامل اش درتي فيا امممم" تعالت اهاتها الشيء اللي خلاه يهيج ويحيد ليها حوايجها كاملين وحوايجو بقاو صولو بقاو مدة طويلة... الى ان استعد للايلاج لكن هاد المرة بمساعدة اروى عاوناتو هزت رجليها وهوپا بدا عملية پوش اپ.. استمر الحال حتى جاب ربعة الضربات وانتهى بيهم المطاف مغطيين بلحاف الطابلة اللي جنبهم مستلقين ضمها ليه بكل حب... لكن واش نسا وسامحها هادشي غاد نعرفوه فالبارت جاي
احيانا الحب ليس كافي لكي نسامح... هذا ما يقولون لكنهم لا يدرون ان لولا الحب ماكنا لنسامح...لولا وجود الحب بداخلنا لن نسامح...او على الاقل نعطي فرصة لاصلاح الوضع...
مدة وهما ناعسين ضامين بعضهم...اسر كيلعب بشعرها...حتى نطقت..
اروى : حبيبي بغيت نقوليك شي حاجة انا والله ماقصدت...قاطعها
اسر : شششش مبغيتش نعاودو نهضرو فهاد الموضوع...ماشي وقتو دابا من بعد انا عرفت كلشي سمعت كلشي عرفتك فاش هضرتي مع ف.ز وشرحتي ليها كلشي انا كنت كنسمع فيك لكن كان لابد مندير ليك هكاك باش تحسي بنار لي شعلت فيا ملي درتي هكاك حيت بيساطة حسيت انك مكنتيش تايقة فيا حسيت بالخيانة رجعت جروحها من جديد...اوففف هضرة كتيرة خلاصة القول نساي ولكن ايك تم ايك هاد المرة الى عاودتي نفس التصرف او شبيهو ديك ساعة واخة انا كنموت عليك وعلى تراب لي كتمشي عليه معمرك تشوفي وجهي... لذالك نساي وخلينا فهاد اللحضة ...توحشتك..
اروى : اهئ اهئ انا كتر كن اكيد ولو كان ليكون عمرني منخبي عليك ولا نتصرف اي تصرف بدون علمك حتى ولو نبغي نمشي لطواليت نقولها ليك
اسر : ههههه طواليت ههههه حمقة اجي لهنا اعمري اممممم
اروى : براااكة اسر لا اسر.... وهوپ الى قاعة الاستحمام ههههههه ...كيف العادة حطها فالبانيو وجا حداها وسط ماء دافي معنقين بعضهم مرة مرة يبوسها فمها بوسات خفاف ... اسر : حبيبي انا ندير ليك شامبوان وصابون ونغسليك ونخرجك من دابا انا كلشي نديرو ليك نتي ولي العهد ديال باباه حبيبو منسمعش اعتراض لاي حاجة فقط كوني مرتاحة عمري اوك... اجي بعدا نقوليك فودنك....
اروى : ههههه آسر نوووو ماشي هنا عفاك راك فالدوش مكتعقلش عفاك بليييز راني مبقيتش كيف الاول دابا هازا ولدنا حبيبنا بغيتي تفلق ليه راس بليز حوبينو عفااااك عيييت
اسر : احححح متقوليش عفاااك كتبورشيني ومبقيتش نعقل عليك....يلاه اجي نغسليك باش نجيب ليك تعشاي ونتعشى تا انا اجي اش هداك لعصير درتي شتو بنين ملي شربتو كنحس بالجعرة فيا اممم؟؟
اروى : ههههه
غسليها ولبسها بينوار وخرجت تبدل حوايجها تبعها لبس حوايجو...جاب ليها لعشا تعشاو شربها دواها...تكات لكن هاد المرة تكا بجنبها ضامها ليه لتشعر بدفئ زوجها الدي لا يعوضه دفئ فراش بعد دفئ الام...اطلقو العنان لنوم ليسافرو في الاحلام لغد مجهول
في مكان اخر...بالضبط في ايطاليا...مدينة تريڤزو...فيلا من الطراز الحديث..حارس امام الباب..بوديكارد منتاشرين في نواحي الفيلا باكملها من لداخل والخارج....على مكتب فخم جوج الاشخاص....يتحدثون..
د.محمد: موصيبة مكانتش عالبال كيفاش بهاد السرعة حكمت ليه المحكمة حمد لله هربنا قبل....اذا كان موجد من قبل هداكشي علاش اختفى ملقيناش ليه الاثر ولكن كلشي كان من هديك البرهوشة كان علينا نقتلوها اسيدي كن خليتي...
عبد الاله : شششش نتا غاتعرف حسن مني انا مبغيتش نقتلها دابا مزال عندي بيها غراض.،، وزايدون ماشي هيا اللي كانت السبب الرئيسي باش خرج داغيا وحكمت ليه المحكمة بهديك السرعة كان كيساعدهم دكتور نزيه وداك البعلوك ديال عادل هداك ملي نفذ لي فراسي مغاديش يبقاو عايشين ولكن حتى ناخد حقي كامل ونصفيها لكلشي انا دابا ميمكنش ليا رجع المغرب حتى نكمل الخطة اللي بديت وديك ساعة نبدى فالتنفيذ..من الافضل ينساوني واحد المدة مندير حتى حركة كلشي فوقتو مزيان ....
د.محمد: بالنسبة لغيتة را خرجت فور ماسمعت بانتقال الملكية لاروى لحد الان معرفناهاش فين مشات...
عبد الاله: غيتة تمشي فين ما بغات مبقاش عندنا بيها غرض ولكن الى تفوهت بحرف او حاولت غاد نحيدها من لوجود مبقاش عندي منخسر سو لا هيا لا غيرها وحتى نتا منعقلش عليكم الى شميت شي حاجة هك ولا هك مفهوم
د.محمد : (كيبلع ريقو) ابدا سي عبد الاله عمري نفكر نخونك خيرك سابق كن ماجبتيني هنا لايطاليا فالوقت المناسب كن راني دابا فالحبس... بالنسبة لاسر معرفتي حتى حاجة مجابش ليك اخبارو جوكر من ديك الوقت فاش رجع اسر المغريب؟
عبد الاله : مسيو اسر البناني المصون فرحان بحمل مرتو انا على علم بكل خطوة كيخطيها مغاديش نخلي فرحتو تكمل منتسماش انا عبد الاله بناني الشيطان الى ماخديت حقي كامل...طيييط الو جوكر ..
عند اسر
حبيبي فينك هاني جيت...اروى : هاني هنا فلبيت لي حدا بيتنا..
اسر : اش كديري هنا .. اروى : بغيت ناخذ رايك يمكن لينا نديرو هذا بيت ولدنا نبدلو الاتات ونديروه بيت ليه....
اسر : اممم فكرة زوينة كنت بغيت نقولها ليك ولكن اجلت حتا نعرفو جنس الجنين ...
اروى : انا مبغيتش نعرف جنسو بغيتها تكون مفاجئة لينا بليييز
اسر :هههه اوكي اجي شربتي دواك ولا مزال ....
اروى : وي اكيد شربتو سير بدل حوايجك واجي باش نتغداو اسر : اوكي العمر ولكن بعدها غادي نهبط باش ندير لونتريمون فلاصال لي لتحت فلاكاف شحال هادي عامين من نهار المشكيل مبقيت ترينيت وبعدها ندوش بيما استراحيتي باش نخرجو انا وياك شوية وحدنا معمرنا خرجنا انا وياك من نهار جينا من ايطاليا ....
اروى : باستو في فمو اوكي حبيبي....
اسر : احححح سيري خليني نطلع نبدل لا نصدقو لا طلوع لا تبدال نخدمو هنا فين واقفين سييري
اروى : رسلت ليه قبلة هوائية ههههه اوكي انا نتسناك
اسر : يا ربي صبرك
وهكا استمرت ايامهم مرة يتخاصمو ولكن مكيباتوش الا وهما فحضن بعضهم ....مرة ضاحكين مرة مناگرين...
اليل الشاسع.. ومن الضجيج الذي يآتي من بعيد.. مثيرا للخوف.. لن يجدي مآوى اخر غي حضني... اين انت! اين انت طفلي... لاااااااااااا
اسر كيشعل فالضو مالك... مالك بسم الله عليك متخافيش.. اروى: اسر اسر عبد الاله خدا ولدي هئ هئ اسر: بسم الله عليك فينو عبد الاله وكيف يدير ياخد ولدنا وهو هنا... كيقيس فكرشها... نتوما معايا. دابا اسر رجع لمجدو حتا واحد ميقدر عليه غي تهناي.. واجي تنعسي... اروى: كاس دلما عافاك....اسر...: وانا يالالة.. تفضلي ..لا لا غي زولي ايدك انا نشربك... ايوا شوية دابا اروى: الحمد لله اسر ': يالاه اجي حدايا... بت معنقة اسر وانا كلي كنرجف خايفة نغمض عيني ونشوف نفس الكابوس تحسست بطني وانا كندعي الله يحمي لي ولدي وزوحي وعائلتي من لعنة الشيطان لي سميتو عبد الاله.....حسيت احساس خايب بزاف هذا غير حلم حساك الميمة...مسكينة...الي ولدها خداوه منها....وللابد...اروى: اسر اسر اسر: همم اروى؛ نعستي اسر: تقريبا اروى: صافي ارتاح.. اسر: لا قولي مالك..حطات راسها علاصدرو كتلعب بصبيعاتها اسر بغيت نطلب منك واحد الطلب ومتقوليش لا...اسر: عمرني قلت لا..غي امري الالاتي. اروى: عرفتي الميمة لي كانت فالمصحة. اسر: اه مالها مسكينة.. اروى: بغيت نعتني بيها بنفسي... اسر؛ وانا غي تولي نتي شوية لاباس ولكن راها تتقبطها ديك الحالة نخاف تاديك اروى: لا مفهمتيش.. انا غنجيبها لعندنا للدار ونجيب ممرضة خاصة ليها.. اسر': شنووو!! اسر: واغي فهمني.. عافاك راها قصتها قصة ومعندها حد وانا ديما حاطاها فمقام ماما ودابا هي محتاجاني غي الله يعطيم الستر متقوليش لا اسر: المشكل هو هادي مسوولية كبيرة وانا عاد متنحاول ننسا داك المصحة شويش غتولي عندي فوسط الدار.. اروى: سمعني الفيلا كبيرة والملحق لي فالجردة خاوي انا غنجهزو... وغنجيب سلمى تقابل لميمة وعافاك والله ماتحس بيها غي بغيت نبقا قريبة منها.. ياك انت كتقولي هاد ليام منخرجش من سور الفيلا.. اسر': شنو عندي منقول.. ديري لي بغيتي..
فهاد الفترة انتقلت الميمة من المصحة.. لبيت اروى واسر لي وفرولها مصحة مصغرة مجهزة... فملحق قصر البناني.. الطبيب كيشوفها مرة فيومين وسلمى وممرضة اخرى تيتناوبو علا الحراسة عندها ولكن لي استغرب لو الكل انو طيلة مقامها ماجاتها حتا نوبة بالعكس كتبان انسانة عادية.. كتغزل تريكويات وتقيشرات صوف
دلوليدات...ووعدات اروى تعطيها بحالهم حيت هادو كتصاوبهم لولدها...
احيانا تتخرج تتمشى فالجردة وباليل كيجيبها اسر تتعشا معاهم وكيردها يسلمها للممرضة المناوبة...اسر..ربح صفقة كبيرة.. ورج مجد وكبر امبراطورية البناني قرر يدير حفلة كبيرة فالدار.......اسر نازل بكوستيم فالاسود..بشوميز بيضة وبابيون كحلة.. واروى قررت تحتافض بالطابع المغربي العصري.. قفطان بالاسود والذهبي ديزاين ديال..كسيوات سوارييه بنشطة منفوخة من القدام مطلوقة من اللور.. مع مايكاب ..ليلي شيك.. قابطين فايد بعضهم... كاع مظاهك.. الشياكة والابهة حاضرة..بكل مقوماتها فهاد الحفل.. اسر بعض عدة محاداتات وحوارات وتهنئات وتبريكات من كبار رجال الاعمال ورجال البلاد قبل ايد زوجتو بايلغونس و جنتلمانية طلب منها ترافقو فرقصة.. كلاسكية.. حوط خصرها بيديه كانو يعطيها الامان عيونهم فعيون بعض انطلقت نغمات رومانسية.. خلات الكل ينبهر بمظهر هاد التنائي الرائع.. اسر تلفونو محبسش.. من الرنين... انزعج قليلا ولكن قرر مايحبسش الرقصة...حتا سالات الموسيقئ قبل جبين اروى ووصلها لطابلة لي فيها.. حسام وعادل وفاتي وخرج للجردة... اسر: الو الجوكر شنو كاين الجوكر: السي اسر عبد الاله قرر يبدا يتحرك.. وقرر يكون الطعم هو الام ديالو اسر: كيفاش الجوكر: باغيها تدخل للدارك توصلو تحركاتك.. وتقدر تنفذ مخططات.. ضد زوجتك او ممكن توقعك فالمشاكل اخرى المهم متقبلهاش.. اسر: هههه بالعكس هادي ورقة رابحة وجاية لعندي.. تستاهل شي جائزة.. غدا مع العشرة دالصباح فسلة المهملات لي مور شركتي غتلقى علبة هدايا الجوكر: فلووس اسر: طبعا الجوكر: هههه كنشكر كرمك بزاف بزاف قطع اسر ودخل تعشا مع ضيوفو وهو كيودعهم... كيسمع الصرااخ...داخل دارو

الغرفة 39 .... للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حب من القرون الوسطى .. للكاتبات : Sana mina & Sima wise . (سامية اد لامين & سنا بو عبيد)
» نوايا ... للكاتبة : sima wise (سامية اد لامين , SAMIA ID LAMINE)
» القناص .. للكاتبة : Sima wise (سامية اد لامين SAMIA ID LAMINE)
» انت امنيتي .. للكاتبة sima wise;(سامية اد لامين , SAMIA ID LAMINE)
» روحي معك .. للكاتبة sima wise ; (سامية اد لامين , SAMIA ID LAMINE)